اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خبر وتعليق: حكام الأردن كما باقي حكام المسلمين العملاء يواصلون السهر على أمن يهود


Recommended Posts

حكام الأردن كما باقي حكام المسلمين العملاء يواصلون السهر على أمن يهود

بسم الله الرحمن الرحيم

 

حكام الأردن كما باقي حكام المسلمين العملاء يواصلون السهر على أمن يهود

 

 

 

الخبر:

 

قال الجيش الأردني إن أنظمة رادار الدفاع الجوي رصدت تحركات جوية مريبة غير معروفة المصدر على الحدود مع سوريا. وبحسب بيان الجيش، فإن "طائرات سلاح الجو حلقت للتأكد من عدم تعرض الأجواء لأي تهديد". وبحسب التقارير الأجنبية فقد اعترض الجيش الأردني طائرتين مسيرتين انطلقتا من اتجاه العراق باتجاه (إسرائيل). (وكالة معا)

 

التعليق:

 

هذا خبر لا يكشف سرا بالتأكيد، وإنما هو تأكيد على ما بات معلوما بالضرورة لدى المسلمين عن حكام المسلمين المجرمين الذين انحازوا إلى كيان يهود في حربه الوحشية ضد أهلنا في غزة، فمن جانب يوفرون لكيان يهود الملابس والغذاء والخضروات وسلاسل الإمداد عبر الجسر البري الذي ينتهي بالأردن وصولا إلى يهود، وعبر الصادرات الغذائية وملابس الجنود التي يرسلها أردوغان لأوليائه يهود.

 

ومن جانب آخر يحبسون الجيوش والشعوب عن نصرة غزة وفلسطين، فيمسكون الجيوش الرابضة في ثكناتها، ويمنعون الشعوب من الوصول إلى فلسطين أو استنفار جيوشهم لنصرة إخوانهم في غزة. وهم كذلك لا ينفكون يسقطون أو يعترضون أي شيء قد يصيب كيان يهود عبر السماء من محاولات فردية أو محدودة عبر الحدود.

 

وفي موازاة ذلك يعيدون ويكررون المناداة بتدخل المجتمع الدولي لوضع حد لما يجري، وكأنها معزوفة باتت كالمجهول الذي يسندون إليه كل المطلوب وينتهي المشوار بذلك الإسناد وتلك المناداة، وفوق ذلك لا ينفكون يكررون المناداة بمشروع أمريكا التصفوي لقضية فلسطين، مشروع حل الدولتين، ليشهدوا بذلك على أنفسهم ليس بالجبن والخوار والتخاذل فحسب، بل بالخيانة والتآمر على فلسطين وأهلها أيضا.

 

حقا إن حكام المسلمين هم أس البلاء وسبب الاستعمار، ولولاهم لما تمكن يهود من احتلال فلسطين ولا البقاء فيها ولا تمكنوا من إبادة غزة وتدنيس المسجد الأقصى، والشواهد تترى ولا تنقطع على ذلك، فحريٌ بالأمة الإسلامية والمخلصين فيها أن يعملوا على خلع هؤلاء الحكام وتنصيب خليفة راشد يسير بجيوش الأمة نحو فلسطين والأقصى وغزة، محررا ومكبرا. وبغير ذلك فسنبقى في فلسطين وستبقى الأمة تعيش الويلات وتصارع الموت والذل والهوان.

 

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

المهندس باهر صالح

عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة (فلسطين)

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...