اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خبر وتعليق - بمناسبة ظهور "طوفان الأحرار" كوصف رديف ليوم القدس العالمي عفواً لقد احتجنا الطوفان فأخذناه وتركنا الأقصى لأصحابه!


Recommended Posts

بمناسبة ظهور "طوفان الأحرار" كوصف رديف ليوم القدس العالمي عفواً لقد احتجنا الطوفان فأخذناه وتركنا الأقصى لأصحابه!

بسم الله الرحمن الرحيم

 

بمناسبة ظهور "ط.وفان الأحرار" كوصف رديف ليوم القدس العالميعفواً لقد احتجنا الطوفان فأخذناه وتركنا الأقصى لأصحابه!

 

 

 

الخبر:

 

منذ الجمعة الفائتة 05 نيسان/أبريل الجاري، آخر جمعة في رمضان، بدأ يظهر على اللافتات وعلى صفحات جريدة الثورة عنوان كهذا "طوفان الأحرار" بدلاً من طوفان الأقصى، كتوصيف رديف جديد لـ"يوم القدس العالمي".

 

التعليق:

 

في البداية كان يتبادر إلى الذهن بأن طوفان الأقصى هو نفسه طوفان الأحرار، لكنه تبين بعد التدقيق، بأن لا علاقة بين طوفان الأقصى الذي انطلق بغزة في 07 تشرين الأول/أكتوبر 2023م وبين طوفان الأحرار كتوصيف رديف جديد اتُّخذ لـ"يوم القدس العالمي". لكن لِمَ كل هذه الجرأة في التشويش على طوفان الأقصى المعروف، وانتحال قتاله، ومحاولة خطف الأنظار وحرفها إلى وجهة بديلة بطوفان اسميّ غير فعلي في قتال كيان يهود؟!

 

يا للهول! لا يكاد المرء يصدق مدى هذه الانتهازية في انتحال الاسم! أيها المحتفلون في صنعاء بيوم القدس العالمي: هل مشاركتكم طوفان الأقصى، بإطلاق الصواريخ والطائرات المسيرة، من كل هذا البعد على أم الرشراش، ولم تقتل أحداً، لأنكم حريصون على إخافتهم حد الإرهاب فقط، ولو شئتم قتلهم لرميتموهم من جنوب لبنان أو من الجولان أو حتى من إيران، هل خولتكم انتحال اسمه؟! صحيح لِمَ لَمْ تقولوا طوفان الأقصى هو "يوم القدس العالمي"، واكتفيتم بالطوفان واتبعتم الأحرار، كأنكم أنصفتم، وقلتم: "لا ضرر ولا ضرار"؟! بل ظلمتم، وهذا هو الضرار بعينه.

 

لكنكم صدقتم حين أخذتم الطوفان لوحده، وتركتم الأقصى لأصحابه، وظهرتم على حقيقتكم؛ فقد لفتت أنظارَ الناس فعلتُكم، ورأوها بأعين بصيرة.

 

حاول محور المقاومة التظاهر بأن فلسطين قضيته الأولى، وهي ليست كذلك، لِمَا رآه من تفاعل المسلمين الإيجابي مع حرب 2006م، ويكفي دليلا على ذلك شراء الأسلحة من كيان يهود في صفقة إيران جيت، ناهيك عن أن يوم القدس العالمي قد مضى على انطلاقته في 1979م خمسة وأربعون عاماً، وقد انتهى أمره بترسيم الحدود البحرية في البحر المتوسط بين لبنان وكيان يهود!

 

إن فلسطين لا تحتاج هذا كله، فهي تحتاج لرجل قائد شجاع كصلاح الدين الأيوبي، على رأس جيش صناديد رجاله، يأبون التراجع في زحفهم حتى تطهير الأقصى الشريف من دنس يهود، ومن خلفهم مدد لا ينقطع من إندونيسيا شرقاً وحتى المغرب غرباً، ومن الشيشان شمالاً وحتى نيجيريا جنوباً، تظللهم راية العُقاب، راية الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة. قال ﷺ: «ثُمَّ تَكُونُ خِلَافَةً عَلَى مِنْهَاجِ النُّبُوَّةِ».

 

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

المهندس شفيق خميس – ولاية اليمن

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...