اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

وقفة مع مؤتمر الثماني الأخير في ايرلندا


Abu Bukker

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

وقفة مع مؤتمر الثماني الأخير في ايرلندا

 

 

تداعى قبل أيام إلى ايرلندا قادة مجموعة الثماني الصناعية الكبرى، وأكدوا التزامهم بالتوصل إلى حل سياسي للأزمة السورية، واتفقوا على محاربة "الإرهاب والتطرف"!

 

وأعرب هؤلاء "القادة" عن التزامهم بالتوصل إلى حل سياسي للأزمة "على أساس إقامة سوريا موحدة وشاملة وديمقراطية".

 

وقال كاميرون: "لا يمكن التفكير في أن الأسد يمكنه الاضطلاع بدور في حكومة مستقبلية ببلاده"، مشددا على أنه يجب أن يرحل، لكن أعضاء نظامه يمكن دعوتهم للانضمام إلى حكومة انتقالية تشجع على "تغيير ديمقراطي".

 

لقد بات واضحاً لكل ذي عينين، أن أعداء الله وإن اختلفوا في مصالحهم، وتناحروا حولها في الخفاء ووراء الكواليس، مسخرين لها أدواتهم وعملائهم في المنطقة، إلا أنهم متفقون في عدائهم للإسلام، والكيد لأهله، والتآمر عليهم، بل والإمعان في قتلهم، ومن ثم التباكي عليهم، وذرف دموع التماسيح التي اجتمع في قلبها حقد الكفر كله على كل مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله.

 

فهاهم يجمعون كيدهم ويأتون صفاً للكيد للمسلمين الذين وصفوهم بـ "الإرهاب والتطرف" بعد أن أرعبتهم رايات العقاب وهدير الحناجر الثائرة بهتافها الأجمل: "الأمة تريد ... خلافة من جديد". أما أن يُذْبَحَ المسلمون بدم بارد من الوريد للوريد، في مشارق الأرض ومغاربها، من أفغانستان إلى كشمير إلى ميانمار إلى العراق إلى الشام الطاهرة، على يد كفار الأرض، فهذا ليس بنظرهم "إرهاباً" ولا "تطرفاً"!

 

وهذا ينهي أي استغراب في قبولهم بأن يكون أعضاء نظام طاغية الشام جزءاً من حكومة انتقالية تدعو إلى "تغيير ديمقراطي" رشح لرئاستها معاذ الخطيب في مبادرته الأخيرة فاروق الشرع أو وائل الحلقي.

 

أما ما تلوكه ألسنتهم دوماً من أن الثورة في سوريا قامت من أجل إرساء "قواعد الديمقراطية" فذلك ما يكذبه ساستهم هم أنفسهم قبل أن تكذبهم حناجر الثوار ودمائهم الزكية التي تروي أرض الشام الطاهرة فداء للإسلام ولدولة الإسلام التي يسعى لإقامتها كل مسلم يخشى الله. فهاهو عمدة لندن المحافظ، بوريس جونسون، الذي انضم إلى الأصوات المحذرة من تسليح المعارضة التي وصف مقاتليها بالمجانين، وقال في مقال نشرته صحيفة "ديلي تلغراف": إن إرسال الأسلحة لسورية سيكون كارثة لأنك "ستضع الأسلحة في يد المجانين"، واستطرد قائلاً: "إن هؤلاء المقاتلين لا يقاتلون من اجل الحرية بل لإنشاء دولة رعب إسلامية".

 

نعم، سيأتيهم ما كانوا يحذرون. إنه الرعب من الإسلام المطبق عبر دولة الخلافة القادمة بإذن الله رغم أنوفهم جميعاً. دولة ستصحح مسار التاريخ من جديد، لتملأ العالم عدلاً ورحمة من بعدما ملأه الطغاة جوراً وظلماً، والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

 

قال تعالى:

{هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ}.

 

ناصر شيخ عبدالحي

عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير – ولاية سوريا

 

11 من شعبان 1934 هـ

الموافق 20-6-2013 م

 

 

https://www.facebook...elevant_count=1

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم ورحمة الله

 

أيها الإخوة هذه الصفحة تحتاج لدعمكم بالاعجاب والنشر والمشاركة

 

 

الأستاذ ناصر شيخ عبدالحي

 

عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير - ولاية سوريا

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...