اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

11 رصاصة تردي المعارض التونسي محمد البراهمي قتيلاً


Recommended Posts

11 رصاصة تردي المعارض التونسي محمد البراهمي قتيلاً

 

 

نشرت: الخميس 25 يوليو 2013 عدد القراء : 1139

 

version4_1البراهمي.jpg

 

 

مفكرة الإسلام : اغتيل النائب المعارض بالمجلس التأسيسي التونسي محمد البراهمي المنسق العام لحزب "التيار الشعبي" اليوم، إثر إطلاق طلقات الرصاص عليه.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية الخميس عن مصدر طبي في مستشفى محمود الماطري بولاية أريانة أن البراهمي "57" توفي "على إثر تعرضه ظهر اليوم الخميس إلى إطلاق نار من قبل مجهولين في حي الغزالة من ولاية أريانة".

ومن داخل المشفى حيث نُقلت جثة البراهمي، قال رئيس تحرير الموقع الإلكتروني لصحيفة "الصباح" التونسية حافظ الغريبي: "ظهر شخصان على دراجة نارية أمام منزل الضحية، وأطلقا على البراهمي 11 رصاصة بدأت بالساقين، ثم امتدت إلى باقي الجسم".

ويعد البراهمي من أبرز قيادات المعارضة في تونس، وهو قيادي بالجبهة الشعبية اليسارية ومؤسس التيار الشعبي ذي التوجهات القومية، والأمين العام الأسبق لحركة الشعب القومية.

يشار إلى أن رئاسة الحكومة التونسية أعلنت الأربعاء عن تمكُّن السلطات الأمنية المختصة من الكشف عن المتورطين في قضية اغتيال المعارض اليساري التونسي شكري بلعيد في 6 فبراير الماضي بطلق ناري أمام بيته وسط العاصمة تونس.

وأكد الوزير المستشار لدى رئيس الحكومة التونسية "أن وزير الداخلية التونسي سيعقد مؤتمرًا صحافيًّا في الأيام القليلة القادمة يقدم فيه ما توصلت إليه الأبحاث الجنائية في القضية، وسيكشف خلاله المتورطين في حادثة الاغتيال".

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2013/07/25/177319.html

رابط هذا التعليق
شارك

اخي الحبيب الاخوان المسلمين استخدمهم الغرب جسورا لعبور الربيع الربيع العربي .... وكانت فرصة لاثبات أن الاسلام فاشل ....ولايريد الغرب اعطاء الامة الاسلامية فرصة للتحرر من الاستعمار ....

هذه الحادثة صناعة المخابرات التونسية لتحفيز الشارع لصناعة ثورة كاذبة وانقلاب من العلمانين في تونس على الاخوان وطردهم من الحكومة ولاجهاض الثورة الحقيقية التي قامت على بن علي .....وكما حصل في مصر ....وهناك حركة التمرد التونسية تنتظر اشارة البدء لاشعال الثورة الكاذبة لتقود الشارع التونسي للانقلاب على الاخوان المسلمين .

تم تعديل بواسطه ابو غزالة
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...