اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

المسلمون لا بواكي لهم


أبو دجانة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

خبر وتعليق

المسلمون لا بواكي لهم

 

الخبر:

 

ذكرت إذاعة البي بي سي العربية يوم الثلاثاء 23/07/2013م في برنامج العالم هذا الصباح، وفي نشراتها الإخبارية المتعاقبة أن "وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي المجتمعين في بروكسل وافقوا على إدراج الجناح العسكري لحزب الله اللبناني ضمن لائحة المنظمات الإرهابية، مُتَّهِمِيْهِ بالضلوع في تفجيرات بلغاريا التي أسفرت عن مقتل خمسة سواح إسرائيليين العام الماضي، في حين نفى حزب الله ذلك، وأن الرئيس اللبناني ميشيل سليمان طالب الاتحاد الأوربي بإعادة النظر في هذا القرار.

 

التعليق:

 

تصر دول أوروبا الكافرة على الإمعان في حقدها على الإسلام والمسلمين، بل وتصر أكثر على إظهار هذا الحقد؛ ففي حين أنها تدرج الجناح العسكري لحزب الله ضمن المنظمات الإرهابية لمجرد مقتل خمسة من إخوان القردة والخنازير العام الماضي في بلغاريا -مع أن حزب الله نفى ضلوعه في تلك التفجيرات- فهي أي دول أوروبا تغض الطرف، بل تغلق عيونها وتصم آذانها عن آلاف المسلمين الذين شارك مقاتلو حزب الله نظام بشار في قتلهم في سوريا، ولم يكن ذلك عندهم سببا كافيا، أو ربما لم يكن سببا أصلا لتصنيفه كمنظمة إرهابية، والسبب واضح لا مراء ولا جدال فيه، وهو كون القتلى هنا هم من المسلمين. فالمسلمون لا بواكي لهم في عرف شريعة الغاب الدولية.

 

إن مطالبة الرئيس اللبناني ميشيل سليمان الاتحاد الأوروبي بإعادة النظر في قراره هذا، لهو دليل واضح دامغ على اصطفاف سليمان إلى جانب بشار أسد، بل وتواطئه معه في المجازر التي يقترفها في حق المسلمين في الشام منذ ما يزيد عن السنتين، وهو إقرار منه لمشاركة حزب الله لبشار في الإجهاز على ثورة الشام والقضاء عليها، وفوق ذلك فهو العمل على منع عودة دولة الخلافة الإسلامية إلى الشام عقر دارها.

 

إن الله سبحانه وتعالى وعلى لسان رسوله صلى الله عليه وسلم قد تكفل بالشام وأهلها، ووعد بأن تكون الشام عقر دار الإسلام، والله سبحانه منجز وعده لو بعد حين، ويومها يفرح المسلمون بنصر الله العزيز الحكيم.

 

يقول الحكم العدل سبحانه وتعالى: ((وَقَدْ مَكَرُواْ مَكْرَهُمْ وَعِندَ اللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِن كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ * فَلاَ تَحْسَبَنَّ اللَّهَ مُخْلِفَ وَعْدِهِ رُسُلَهُ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ ذُو انْتِقَامٍ)).

 

اللهم نصرك الذي وعدت، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

 

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

أبو دجانة 17 من رمــضان 1434

الموافق 2013/07/26م

http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_27554

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...