الانتقال الى المشاركة


مقتل أختنا الطالبة "نور" جريمة كبرى، وعدم تحكيم شرع الله هو


  • من فضلك قم بتسجيل دخولك لتتمكن من الرد
عدد ردود الموضوع : 6

#1 غير متصل   ابن الصّدّيق

ابن الصّدّيق

    مشرف

  • المشرفين
  • 8442 المشاركات

تاريخ المشاركة : 10 December 2013 - 02:12 PM

بيان صحفي



مقتل أختنا الطالبة "نور" جريمة كبرى،

وعدم تحكيم شرع الله هو الجريمة الأكبر


لقد كانت وستظل جريمة قتل أختنا العفيفة الطالبة "نور" جريمة كبرى، جرحت أعماق النفوس وأدمت القلوب وفتّحت العيون ونبّهت العقول على الضنك الذي نعيش به والخطر المحدق بنا، ولكن الجريمة الأكبر التي تشكل تربة خصبة للجريمة ومرتعا وافرا للمجرمين ومنجاة لهم، هي عدم تحكيم شرع الله وعدم وضعه موضع التطبيق والتنفيذ في واقع حياتنا، فهو الدين الذي ارتضاه الله لنا، وجعل فيه القوانين والأحكام والأنظمة التي تنظم أمور حياتنا السياسية والاقتصادية والاجتماعية، والتي تحمي المجتمع وأفراده وكل مكوناته، وتجعل من الحياة حياة آمنة مطمئنة مغلقة أمام الفساد والمفسدين وطاردة للجريمة والإجرام -فأمنُنا في تطبيق شرعنا - ﴿أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللّهِ حُكْماً لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ﴾.


أيها الناس:

إن من طبيعة هذا النظام القائم على غير أساس الإسلام أن ينتج فسادا ومنظومة تشريعية عقيمة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وقضائيا، ترتكز على الفكر الرأسمالي العفن وقيمه النتنة ومن طبيعته أن يصنع الشقاء للناس وأن يجعل من البلاد منبتا للجريمة ومرتعا للمجرمين، وها هي جرائم القتل والاغتصاب وهتك الأعراض والسرقة والسلب والنهب والانتحار وقضايا الفساد ماثلة أمام الجميع.

أيها الناس:

هل إنصاف "نور" وذويها بإعادة العمل بالتوقيت الشتوي؟ هل ستختفي الجرائم ويقل معدلها بإعادة العمل بالتوقيت الشتوي؟ إن هذا لهو الاستخفاف بعينه بعقول وأرواح الناس!

بل إن إنصافها وإنصاف ذويها وحماية المجتمع لا تكون ولن تكون إلا بتحكيم شرع الله الذي كانت تدرسه أختنا المغدورة نور؛ فهو فريضة شرعية وضرورة حياتية وحاجة بشرية ﴿وَأَلَّوِ اسْتَقَامُوا عَلَى الطَّرِيقَةِ لأَسْقَيْنَاهُم مَّاء غَدَقًا﴾.

فإلى العمل لتحكيم شرع ربكم في دولة الخلافة ندعوكم، ففيها عزكم ومجدكم وأمنكم وطمأنينتكم، والله نسأل أن يجعل مثواها الجنة وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.





المكتب الإعلامي لحزب التحرير


ولاية الأردن



http://www.hizb-ut-t...nts/entry_31512





المكتب الإعلامي لحزب التحرير
ولاية الأردن  عنوان المراسلة و عنوان الزيارة
تلفون:
E-Mail: jordan_mo@hizb-ut-tahrir.info


#2 غير متصل   عبد الله العقابي

عبد الله العقابي

    عضو متميز

  • الأعضاء
  • Pip Pip Pip
  • 1349 المشاركات
  • Locationأشعر وكأني مشرد حتى تُقام الخلافة

تاريخ المشاركة : 10 December 2013 - 03:45 PM

لم أفهم جيدا ، حيث لم يقدموا تفاصيل عن الجريمة ... وما علاقة التوقيت الشتوي؟!

غريب أن يأتي البيان الصحفي دون مقدمة عن الحدث!!!

تم تعديل هذه المشاركة بواسطة عبد الله العقابي, 10 December 2013 - 03:48 PM.


#3 غير متصل   ابن الصّدّيق

ابن الصّدّيق

    مشرف

  • المشرفين
  • 8442 المشاركات

تاريخ المشاركة : 10 December 2013 - 04:33 PM

مع أطيب تحية للحبيب عبد الله العقابي


http://www.albaladey...صيل-مقتل-ابنته/

http://assawsana.com...p?newsid=161805

دفع الله عنكم وعنا كل شر وسوء وضر وعن جميع المسلمين.

#4 غير متصل   عبد الله العقابي

عبد الله العقابي

    عضو متميز

  • الأعضاء
  • Pip Pip Pip
  • 1349 المشاركات
  • Locationأشعر وكأني مشرد حتى تُقام الخلافة

تاريخ المشاركة : 10 December 2013 - 05:40 PM

حياك الله ورضي عنك وأرضاك وجعل الجنة مثواك أخي الحبيب

سلمت يداك

قصدي أنّ قارئ البيان الصحفي قد يكون من بلاد مختلفة ولا يكون عنده فكرة عن هذا الخبر ، لذلك كان لزاما على الإخوة في المكتب الإعلامي وضع تفاصيل الخبر ولو برابط.

كان الله بعون أهلها ، وأراحنا الله من حكام الرويبضة .

تم تعديل هذه المشاركة بواسطة عبد الله العقابي, 10 December 2013 - 05:42 PM.


#5 غير متصل   علاء عبد الله

علاء عبد الله

    عضو متميز

  • الأعضاء
  • Pip Pip Pip
  • 1127 المشاركات

تاريخ المشاركة : 10 December 2013 - 06:54 PM

اخي الخطاب من الولاية و لها و أغلب الأردنيين يعلم بالجريمة حتى وصل الخبر لدول الجوار...

#6 غير متصل   ابن الصّدّيق

ابن الصّدّيق

    مشرف

  • المشرفين
  • 8442 المشاركات

تاريخ المشاركة : 11 December 2013 - 04:17 PM

Share on facebookصورة صورة


بسم الله الرحمن الرحيم



السوسنة: حزب التحرير


"إنصاف نور العوضات بتحكيم شرع الله"


صورة


2013/12/10



دعا حزب التحرير "المحظور" الى تحكيم شرع الله في قضية مقتل الطالبة في جامعة آل البيت نور العوضات، مشيرا الى أنها "جريمة كبرى، وأن عدم تحكيم شرع الله هو الجريمة الأكبر".



صورة
وقال الحزب في بيان أصدره الثلاثاء، إن "إنصافها وإنصاف ذويها وحماية المجتمع لا تكون ولن تكون إلا بتحكيم شرع الله الذي كانت تدرسه أختنا المغدورة نور؛ فهو فريضة شرعية وضرورة حياتية وحاجة بشرية ﴿وَأَلَّوِ اسْتَقَامُوا عَلَى الطَّرِيقَةِ لأَسْقَيْنَاهُم مَّاء غَدَقًا﴾".

تساءل الحزب "هل إنصاف "نور" وذويها بإعادة العمل بالتوقيت الشتوي؟ هل ستختفي الجرائم ويقل معدلها بإعادة العمل بالتوقيت الشتوي؟ إن هذا لهو الاستخفاف بعينه بعقول وأرواح الناس!".

وقال الحزب، "لقد كانت وستظل جريمة قتل أختنا العفيفة الطالبة "نور" جريمة كبرى، جرحت أعماق النفوس وأدمت القلوب وفتّحت العيون ونبّهت العقول على الضنك الذي نعيش به والخطر المحدق بنا".

واستطرد البيان "ولكن الجريمة الأكبر التي تشكل تربة خصبة للجريمة ومرتعا وافرا للمجرمين ومنجاة لهم، هي عدم تحكيم شرع الله وعدم وضعه موضع التطبيق والتنفيذ في واقع حياتنا، فهو الدين الذي ارتضاه الله لنا، وجعل فيه القوانين والأحكام والأنظمة التي تنظم أمور حياتنا السياسية والاقتصادية والاجتماعية، والتي تحمي المجتمع وأفراده وكل مكوناته، وتجعل من الحياة حياة آمنة مطمئنة مغلقة أمام الفساد والمفسدين وطاردة للجريمة والإجرام -فأمنُنا في تطبيق شرعنا -

﴿أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللّهِ حُكْماً لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ﴾.


المصدر: السوسنة




07 من صـفر 1435
الموافق 2013/12/10م



http://www.hizb-ut-t...nts/entry_31543



#7 غير متصل   أبوخليل

أبوخليل

    عضو جديد

  • الأعضاء
  • Pip
  • 2 المشاركات

تاريخ المشاركة : 13 December 2013 - 06:32 PM



بسم الله الرحمن الرحيم
في الظلام تكثر الخفافيش ويزهو الفساد وتشرأب أعناق المجرمين وترتكب جميع أنواع الجرائم والمعاصي والموبقات.
وفي الظلام يمكن أن يتيه أو يضل أصحاب الضمائر والأنفس الحية لأنهم بحاجة دائماً إلى نور وضوء يضيء لهم الطريق ليهتدوا ويعودوا إلى جادة الطريق .
وفي الظلام أيضاً بيئة مناسبة لنمو جميع أنواع العفن والطفيليات والمسببات المرضية لأن النور يقتلها ويعقم البيئة والبيوت والأجساد ويطهرها.
فما بالكم عندما يحاول المجرمون أن يطفئوا نور الله سبحانه وتعالى فينجحوا أحياناً ولو لفترة من الزمن أن يفرضوا ظلامهم وفسادهم وموبقاتهم وعفنهم على خير أمة أخرجت للناس فينتشر الفساد وتنهب الثروات وتغتصب البلاد ويستشري القتل فيها بدم بارد وتنتهك الحرمات وتسبى الحرائر ويعتدى على الطاهرات العفيفات.
يا نور- ما كان ليعتدى عليك لو كان شرع الله سبحانه وتعالى ونوره حياً في النفوس ومطبقاً في أرضه , يحميه ويسهر على تطبيقه خليفة تخلّق بأخلاق أبي بكر وعمر, ولعلم كل من تسول له نفسه أن هناك حمى لله لا يجوز الٌإقتراب منها والوقوع فيها وإلا فالقصاص العادل ملاقيه.
يا نور- دماؤك الطاهرة الزكية ستشهد يوم القيامة على كل المجرمين الذين عطلوا شرع الله ووقفوا مع أعوان الشيطان من ملة الكفر يحاربون ويمنعون عودة شرع الله ويطاردون كل من دعى وعمل لإعادة شرع الله سبحانه وتعالى لأنهم بذلك كانوا يصدون عن دين الله سبحانه وتعالى وينشرون الفساد والإنحلال ويوجدون بيئة لكل العابثين والضالين أن يرتكبوا جرائمهم ويعتدوا على حرمات الله وحرمات المسلمين.
ولكنها غفلة ولحيظة من الزمن وسيعود نور الله سبحانه وتعالى ليظل الأرض كلها بنوره فيطهر الأرض والأنفس من كل خبث وعفن ويعيد الطهر والعفاف والأمن والإطمئنان لكل البشر بحسن الرعاية والتطبيق , نسأل الله العلي العظيم أن يكون ذلك قريباً وما ذلك على الله ببعيد.
ونسأل الله العظيم أن يرحم أختنا الفاضلة وأن يتقبلها شهيدة وأن يحسن عزاء أهلها وأن يلهمهم الصبر والسلوان.








عدد المتواجدون الآن فى الموضوع : 0

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 الأعضاء المجهولين