اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

بشار يؤكد مركزية القضية الفلسطينية لسوريا


ابن الصّدّيق

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

خبر وتعليق

 

 

 

بشار يؤكد مركزية القضية الفلسطينية لسوريا

 

 

الخبر:

 

 

أورد موقع روسيا اليوم بتاريخ 07/10/2013م الخبر التالي: أعلن الرئيس السوري بشار الأسد أن الهجمة الشرسة التي تتعرض لها بلاده "لن تغير من ثوابتها ومبادئها القومية وأوليتها بمركزية القضية الفلسطينية والتمسك بالحقوق التاريخية المشروعة للشعب الفلسطيني".

 

وقال الأسد خلال لقائه عباس زكي المبعوث الشخصي للرئيس الفلسطيني محمود عباس يوم الاثنين 7 أكتوبر/تشرين الأول في دمشق أن "الأحداث التي تشهدها سورية لم ولن تغير نهج الشعب السوري إزاء أشقائه الفلسطينيين الموجودين في سورية، بل زادتهما لحمة وتماسكا في مواجهة الاعتداءات الإرهابية التي تستهدفهما معا".

 

بدوره أكد زكي على "تضامن الشعب الفلسطيني مع سورية في مواجهة العدوان الذي تتعرض له"، معتبرا أن "استهداف سورية هو استهداف للأمة العربية في سياق مخطط أكبر يهدف إلى تقسيم دول المنطقة وإضعافها خدمة لمصالح (إسرائيل)".

 

 

 

التعليق:

 

بالطبع شخصٌ كبشار الأسد لن يتخلى عن مبادئه العفنة وقوميّته النتنة التي كانت السبب في تفريق المسلمين وهدم دولتهم، وهذا من ثوابتهم وسببًا رئيسيًا من أسباب وضعهم كلاب حراسة على رأس هذه الأنظمة الجائرة الحاقدة على الإسلام والمسلمين. والشّماعة التي يعلّقون عليها تصرفاتهم هي فلسطين وشعبها وحقوقها، والموّال الممل والمعهود بالدفاع عن فلسطين.!!

 

فكلّ ما يفعله بشار في سوريا لن يغيّر نهجه وعمالته وحرصه على مصالح أسياده على حساب شعبه وأشقائه الفلسطينيين، حتى وإن أدّى الأمر إلى ذبحهم وقتلهم بكل أنواع الأسلحة التي عرفتها البشرية.

 

وسواء بشار، أو عباس، أو زمرتهم ومن لفّ لفيفهم؛ لن يغيروا ما بهم من تبعيّة للغرب؛ لأنهم تربوا ورضعوا حليب الخبث والكيد للمسلمين والحقد عليهم، فهم كـ "شجرة خبيثة" يجب اجتثاثها من جذورها وحرقها وذرّ رمادها تتقاذفه الرياح؛ حتى لا يعود لهم ذكر ويُمْحَوْا من التاريخ والذاكرة إلى الأبد.

 

 

 

 

 

 

كتبته لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

أختكم: ريحانة الجنة

 

06 من ذي الحجة 1434

الموافق 2013/10/11م

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...