اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

سوريا/ بيان صحفي/مجزرة التريمسة وصمة عار في جبين حكام العالم


Recommended Posts

مجزرة التريمسة:

لتيئيس المسلمين في سوريا ودفعهم للقبول بالحل الأمريكي المتعثِّر

 

يوم الخميس في 12/07/2012م جدد النظام السوري المجرم ارتكاب مجازره المروِّعة بحق الشعب السوري على مرأى ومسمع من العالم أجمع، فارتكب في التريمسة في ريف حماة مجزرة راح ضحيتها أكثر من 300 امرأة وطفل ورجل، بعد قصفها بالمروحيات والدبابات والمدفعية الثقيلة، وذبحت شبيحته من وصلت إليهم أياديها الآثمة وقامت بإعدامات ميدانية طالت عائلات بأكملها... وفي يوم الخميس نفسه جدَّد الغرب إعطاء المهل للمجرم بشار عبر مجلس الأمن حيث جرت مناقشة مشروع قرار جديد في مجلس الأمن يعطي مهلة 10 أيام جديدة للنظام السوري المجرم (لقتل الشعب السوري) تطالبه بوقف استخدام الأسلحة الثقيلة تحت طائلة فرض عقوبات دبلوماسية واقتصادية .

هذه هي المؤامرة الدولية التي خططت لها أميركا وتنفذها عبر أدواتها من أنان إلى إيران إلى بشار، راكبة على ظهر روسيا والصين... وهي تريد بهذا الإجرام المفضوح وبواسطة هذا الإعلام المفتوح الذي ينقل هذه المجازر بالصوت والصورة أن تقول للشعب السوري: المطلوب منك اليأس والاستسلام والقبول بالحل الأمريكي القادم. إن أمريكا ما زالت عاجزة عن إيجاد البديل، بل وتجد صعوبات بالغة في صنعه؛ لذلك هي تلجأ عبر عميلها بشار لارتكاب المزيد من المجازر ليسهل عليها الحل. وبينما هي تدعي أنها ضد الموقف الروسي يصرح رئيسها أوباما عن توجُّه المدمرة الروسية والسفن الحربية الأخرى لميناء طرطوس بأنها زيارة عادية وروتينية...كل ذلك يُعلَن لتيئيس الناس، ومن ثمَّ لتسهيل الحل الأمريكي كما قلنا... إن أمريكا هذه وصنائعها ومن شايعها هم قتلة فجرة، ويجب قلع نفوذها من أرض الشام الغارقة بدماء شهدائها قلعاً لايحلمون بعده بعودة.

أما الشعب السوري المؤمن الصابر فقد رد بتسمية جمعته في 13\7\2012م جمعة "إسقاط أنان خادم الأسد وإيران" مسجلاً بذلك قوة موقف يرد به على هذه الألاعيب الدولية الدموية الماكرة، معلناً،كما في كل مرة، أنه لن يركع الا لله وحده، ولن يسلم أمره إلا لمن هو مؤمن بالله ملتزم بشرعه، وليس لمعارضة سورية خارجية علمانية ينتظر مسؤولوها أن يكون لهم دور في الحل الدولي الأميركي المتعثِّر القادم.

 

أيها المسلمون المؤمنون الصابرون في سوريا:

إن هذا النظام المجرم المفلس تحترق أركانه وتتساقط مقومات حياته داخلياً، فبعد انشقاقات عليا في السلك العسكري والدبلوماسي، وبعد وصول لظى الثورة لمعقليه اللذين كان يتباهى أنهما معه، وهما دمشق وحلب،حيث خرجت حلب بكل قوتها لتعلن العصيان، بينما باتت دمشق تنام وتصحو على معارك وقذائف لاتبعد عن غرفة نوم الأسد أكثر مما كانت تبعد طائرات الكيان اليهودي فوق قصره... إن هذا النظام الوحشي لم يبقَ أمامه إلا أن يرتكب بحقكم المجازر، المجزرة تلو المجزرة، وهو يريد أن يفعل في دمشق وحلب ما فعله في حمص والرستن وإدلب ودير الزور... وكما فعل والده المقبور من قبل في حماة... وليس من حل أمامكم إلا أن تقفوا موقف رجل واحد، في وقت واحد، وعلى كل الصعد لإسقاط هذا النظام،آمرين أبناءكم في القوات المسلحة في الوقت نفسه أن يقوموا بحق الله عليهم بالقضاء عليه وإراحة البشرية من جرثومته.

 

أيها المسلمون المؤمنون بالله في سوريا:

إنكم، أيها الأبطال، بإذن الله لمنتصرون، فالله يسمع ويرى. وإننا لنرى مصارع القوم المجرمين (بشار ومن معه).ولنا في ما ذكره القرآن عن سيدنا موسى ومن معه من المؤمنين في مواجهة فرعون وملئه خير مواساة وتعزية حيث قال: ]وَقَالَ الْمَلَأُ مِنْ قَوْمِ فِرْعَوْنَ أَتَذَرُ مُوسَى وَقَوْمَهُ لِيُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ وَيَذَرَكَ وَآَلِهَتَكَ قَالَ سَنُقَتِّلُ أَبْنَاءَهُمْ وَنَسْتَحْيِي نِسَاءَهُمْ وَإِنَّا فَوْقَهُمْ قَاهِرُونَ • قَالَ مُوسَى لِقَوْمِهِ اسْتَعِينُوا بِاللَّهِ وَاصْبِرُوا إِنَّ الْأَرْضَ لِلَّهِ يُورِثُهَا مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ [وقال تعالى في موسى عليه السلام والمؤمنين معه: ]وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ[-صدق الله العظيم.

 

 

رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير – ولاية سوريا

المهندس هشام البابا

تم تعديل بواسطه صوت العقاب
رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم

سرعة اصدار البيان من اخوتنا في حزب التحرير في سوريا بأقل من 12 ساعه ما هو الا دليل على يقظة الحزب لكل حدث وامر جلل عجزت عنه انظمة الحكم الخونه لله درك يا حزب التحرير اين انتم يا مجلس السوري والمعارضه يا من تدعون تمثيل الشعب السوري اين انتم يا حكم النذاله والخيانه يا انجاس القوم ابطحوا على عاركم اين انت يا مجلس الامن والتأمر على امه الأسلام والمسلمين اعلموا

سبق السيف العذل

هي لله هي لله

ولا حول ولا قوة الا بالله محمد رسول الله

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم انا نسألك بكل اسم هو لك سميته نفسك او علمته احدا من خلقك او إستأثرت به في عالم الغيب عندك او انزلته في كتابك ان ترحم اهلنا في سوريا وتريحهم من بشار وزمرته ومن عاونهم اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك اللهم من شرورهم اللهم ارنا فيهم يوما كيوم عاد. اللهم عجل بوعدك الذي وعدت على لسان الحبيب المصطفى صل الله عليه وسلم (ثم تكون خلافة راشدة على منهاج النبوة)

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...