اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خامنئي , روحاني , حسن نصر الله...ز عنزة ولو طارت


Recommended Posts

الكثير من المحللين اشاروا ان امريكا تتخلى عن اصدقائها القدامى المتمثلة في دول الخليج خلال عشرات السنين الماضية اكراما للجديد التحالف مع ايران .

الحقيقة التي عبر عنها المخلصون منذ اربعين عاما ان ايران بعد ثورة الخميني اصبحت تحت نقوذ امريكي وذلك ان ايران ايام الشاه كانت تابعة للنقوذ البريطاني , وانا التنافس بين بريطانيا وامريكا اخذ حدا كبيرا ,واطيح بالنفوذ البريطاني وحل محله النفوذ الامريكي ,وهذا ماعبر عنه شاه ايران في مذكراته عندما اشار الى دور السفير الامريكي الذي كان جنرال سابقا استطاع ان يحيد الجيش الايراني بين الخميني وشاه ايران واتت امريكا بالخميني من فرنسا ليحكم ايران ويطيح برؤوس عملاء بريطانيا ولم يسلم من الخميني حتى المخلصين في ايران .

وبدا الخميني يتناغم مع الشعب الايراني في كراهيته المعهودة لامريكا وذلك بان سمى امريكا بالشيطان الاكبر ودولة الاستكبار العالمي ,وبدات مسرحيات العداء لامريكا بان حوصرت السفارة الامريكية لرفع شعبيه الخميني بعد ان ضعفت لعدم وجود الجديد عند الخميني وبقيت الازمة مفتعلة بين امريكا وايران حتى اتى الرجل القوي (ريجان_الرئيس الامريكي ) فرفع الحصار عن السفارة الامريكية وانتهت المشكلة .

وظهرت مشكلة جديدة راها الشعب الايراني ان الخميني ياخذ سلاحه من كوريا واسرائيل بموافقة امريكية والذي كشف هذا الامر وسمي في ذالك الوقت بفضيحة (ايران -جت) والذي كشفها زوج ابنة منتظري نائب الخميني ,واعدم الرجل لانه كشفها لجريدة لبنانية اسمها الديار .

ولاننسى دور ايران ومساعدتها لامريكا في حربها ضد صدام في العراق الذي كشفه رؤوساء ايران ,وهذا ماعبر عنه السفير الامريكي في كابول عندما قال ان الايرانين كانوا واقعيين عندما ساعدونا ضد طالبان في افغانستان .

هذه الامور تكشف ان ايران دولة تعيش في كنف الرعاية الامريكية ,وامريكا حريصة على بقاء هذا النفوذ ولكن الجديد الذي فضح امريكا هي حرب الشعب السوري ضد نظام بشار ووقوف امريكا وايران الى جانب بشار ,فما كان من امريكا ان اوعزت الى ايران ان تتخلى عن طموحاتها النووية وذالك بالرضوخ لماطلب الدول الغربية الاوربية ,واسرئيل

(امريكا بايران قوية ترعب دول الخليج البريطانية ,وتخضع اسرائيل لمطالب بشار بتخلي اسرائيل عن الجولان)

يقول كيري : هذا الاتفاق الذي حصل في جنيف سيجعل من الصعوبة على ايران الاندفاع نحو صنع سلاح نووي وفيه اشارة تطمين لاسرائيل ,لان الذي يخيف الغرب واسرئيل ان التخصيب المؤثر في صنع القنبلة الذرية سيكون 90 بالمئة مع ان الاتفاقية تنص على تنازل ايران في التخصيب من 20 بالمئة كما هي حاليا الى 5 بالمئة وهذا ماتجاهله خامئني وروحاني وطريف وزير الخارجية وكذالك كبير المفاوضين عندما اشاروا جميعا ان التحصيب باق .

لماذ لم يوضح للشعب الايراني ان التخصيب نزل الى 5 بالمئة اليس هذا هو التضليل؟ الذي يمارسه المسؤولون الايرانيون وبدوره خامنئي يقول ان الله راض عن هذه الاتفاقية والشعب راض ايضا .... ونقول هل عندك دليل على ان الله راض والشعب راض عندما تم خداع الناس اننا لن نتنازل عن حقنا النووي

الم يحن الوقت للشرفاء من هذه الامة ان يدركوا ان حكام ايران يسيرون حسب مايملى عليهم ,وانهم عملاء ينفذون مخططات الاجنبي وتعالى يقول(ولن يجعل الله للكافرين على مؤمنين سبيلا)

ان الله لن ينصر هذه الامة الا على يد اناس مخلصيين لله لاتؤخذهم بالله لومة لائم ,اناس مباركين يحروون الارض المباركة ارض الشام ومااحوجنا الى هؤلاء الناس الذين يقولون ربنا الله.

رابط هذا التعليق
شارك

عن القبس وكالات

 

وصف الرئيس الأمريكي باراك اوباما الاتفاق بأنه يمثل «خطوة اولى مهمة»، مشيراً في الوقت عينه الى استمرار وجود «صعوبات هائلة» في هذا الملف.

وقال اوباما في كلمة ألقاها في البيت الأبيض إن هذا الاتفاق «يقفل الطريق الأوضح» أمام طهران لتصنيع قنبلة نووية، مجدداً الدعوة الى الكونغرس بعدم التصويت على عقوبات جديدة على إيران.

التعليق 326436_e.png

امريكا تعطي العظمة لعملائها وعند انتهاء دورهم تلقي بهم بمزبلة التاريخ ومن جعل وليه الشيطان لابد ان يذله الله

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...