اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

تجسس أستراليا على المسؤولين الإندونيسيين/ احتجاجات للتنديد ب


ابن الصّدّيق

Recommended Posts

بيان من حزب التحرير / إندونيسيا

 

تجسس أستراليا على المسؤولين الإندونيسيين

(مترجم)

 

بحسب ما قامت بنشره صحيفة الجارديان وصحيفة سيدني مورنينغ بتاريخ 18/11/2013 فقد أصبح الرئيس الإندونيسي، سوسيلو بامبانج يودوينو، هدفاً لعملياتِ التجسسِ التي تقوم بها وكالة المخابرات الأسترالية. وليس الرئيس سوسيلو فقط، بل كذلك زوجته، آني يودوينو، ونائب الرئيس ووزير الاقتصاد والسفير الإندونيسي في أمريكا، دينو باتي جلال، ووزيرة المالية السابقة، سري مولياني، والتي تشغل الآن منصب مدير البنك الدولي، ووزير الشباب والرياضة السابق، آندي مالارانجينج.

 

وعلاوة على كون عمليات التجسس الأسترالية هذه غشًّا ونشاطًا غير مقبول، فإن أستراليا تشارك أمريكا وحلفاءَها في غزو كلٍ من أفغانستان والعراق. وفي الوقت نفسه، فإن الحكومة الأسترالية ممثلةً برئيس وزرائها، رفضت الاعتذار ولم تقر بخطئها.

 

 

وبناءً على الحقائق المذكورة أعلاه، فقد حان الوقت لتقوم الحكومة الإندونيسية بإغلاق السفارة الأسترالية في جاكرتا، وتوقف خطتها لبناء مبنىً جديد. ولا يعتبر كافياً ما تخططه الحكومة الإندونيسية من وقفٍ مؤقتٍ لجميع أشكال التعاون في كافة المجالات وسحب سفيرها لأستراليا من كانبيرا. لكن من وجهة نظر الإسلام، لا بد من إغلاق السفارة الأسترالية لأن أستراليا تعتبر من دول الكفر المحاربة فعلاً (بلد يحارب الإسلام فعليًا) وتقوم بقتل المسلمين في البلاد الإسلامية وخاصةً في العراق وأفغانستان. ولا يجوز أن يكون مع دولةٍ كهذه أي علاقة دبلوماسية حتى توقف عدوانها.

 

 

وفيما يتعلق بهذه القضية، فإن حزب التحرير/ إندونيسيا ومع المنظمات الإسلامية الأخرى يعلن:

 

1. استنكار عمليات التجسس التي تقوم بها أجهزة المخابرات الأسترالية على المسؤولين الإندونيسيين، ويعتبر هذا النشاط غشًّا وعداءً حقيقيًّا.

 

2. مطالبة الحكومة الإندونيسية بإغلاق السفارة الأسترالية وإبعاد طاقمها الدبلوماسي عن البلاد، ووقف كل أشكال التعاون الدبلوماسي مع كل الدول التي تعلن الحرب الفعلية على البلاد الإسلامية. ولا بد من القيام بهذه السياسة لإظهار أن الحكومة الإندونيسية تدافع حقاً عن أمن وسيادة هذه البلاد.

 

3. ندعو المسلمين للتحرك معًا لرفض مشروع السفارة الأمريكية الذي لن يجلب إلا منكرًا عظيمًا وندعوهم كذلك للدفاع عن سيادة البلاد الإسلامية. وعلاوة على ذلك، ندعو الناس للعمل والكفاح معاً من أجل إعادة الخلافة الإسلامية. وكونوا على ثقة، أن الخلافة وحدها هي القادرة على تحقيق السعادة لجميع الناس (رحمةً للعالمين) كما وعد الله سبحانه وتعالى. الخلافة وحدها القادرة على حفظ كرامة وحماية سيادة البلاد الإسلامية بما فيها إندونيسيا، إن شاء الله.

 

 

حسبنا الله ونعم الوكيل، نعم المولى ونعم النصير.

 

 

الناطق الرسمي لحزب التحرير في إندونيسيا

محمد إسماعيل يوسنطو

جوال: 0811119796 بريد إلكتروني: ismailyusanto@gmail.com

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

إندونيسيا عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

Hizbut Tahrir Indonesia Kantor Pusat Hizbut Tahrir Indonesia Crown Palace, Jl. Prof. Soepomo No. 231, Jakarta Selatan 12790

تلفون: (62-21) 83787370 / 83787372

www.hizbut-tahrir.or.id فاكس: (62-21) 8353254

E-Mail: info@hizbut-tahrir.or.id

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

 

إندونيسيا:

 

احتجاجات للتنديد بتجسس أستراليا على إندونيسيا

Share on facebookprint.gifgroup.pngimageshow.png

 

 

 

 

نظم حزب التحرير/ إندونيسيا سلسلة أعمال للتنديد بأعمال التجسس التي قامت بها أستراليا في إندونيسيا، كان أبرزها المظاهرة التي نظمها الحزب أمام مبنى السفارة الأسترالية في جاكرتا حيث طالب النظام الإندونيسي بإغلاق السفارة الأسترالية وقطع العلاقات الدبلوماسية معها رداً على قيام النظام الأسترالي بأعمال تجسسية في إندونيسيا..

 

الأربعاء، 19 محرم الحرام 1435هـ الموافق 22 تشرين الثاني/نوفمبر 2013م

 

 

 

Indo.jpg

 

 

 

لمزيد من الصور في

المعرض

 

 

2013_11_27_Indo_Pics%20(8).jpg

 

 

 

19 من محرم 1435

الموافق 2013/11/22م

 

 

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...