اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

ولادة جديدة في الشرق الاوسط على لسان مايكل هايدن


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحـــــيم

 

اعلن المدير السابق لوكالة الاستخبارات الامريكية المركزية ان ثلاث سيناريوهات محتملة في سوريا :اولها الخيار الصعب والافضل بالنسبة لامريكا هوا انتصار الاسد ,ثانيا :نهاية سايكس بيكوا ,وسيطرة المتطرفين السنة وولادة جديدة في المنطقة

ثالثا:صراع طويل المدى بين السنة والشيعة .

مايكل هايدن يدق ناقوس الخطر محذرا الغرب بان انفجارا في سوريا سيحدث, وهذا الانفجار سيصل مداه الى كل من العراق والبنان والاردن ,ويحذر من سقوط سايكس بيكو .

وماهذه الولادة الجديدة التي يشير اليها التي ستنهي دول سايس بيكوا وتطيح بحكوماتها ؟..... هذه الولادة عبر عنها اليوم وسماها باسمها لافروف وزير الخارجية الروسية "انها دولة الخلافة" .

وان هايدن يحذر المسلمين السنة الداعين والعاملين للخلافة بان امريكا ستدعم بقاء بشار اذا بقيت دعوتهم للخلافة ,ويهددهم مرة ثانية باشعالها حرب سنية شيعية بالايحاء لايران بان تعمل لذالك .

ولكن المسلمين وبعونه تعالى حزبوا امرهم منذ نصف القرن الماضي على العمل والسعي لاقامة الخلافة الراشدة التي بشر بها رسول الله صلى الله عليه وسلم التي فيها عز الاسلام والمسلمين .

فيتذكر المسلمون كيف قامت دولتهم بالمدينة المنورة وتوسعت وانتشرت حتى وصلت من اندونسيا الى الاندلس غربا واصبحت الدولة الاولى في العالم ,والان سيعود التاريخ مرة ثانية وسنكون الدولة الاولى كما بشر سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم (وستعود خلافة راشدة على منهاج النبوة )

رابط هذا التعليق
شارك

لاهذا ولاذاك بل الخلافة الاسلامية ان شاء الله ....وعلامات الفشل والسقوط للسياسة الغربية جلية واضحة وضوح الشمس فالتخبط وطول الزمن كشف كل الاعيبهم وحيلهم .....وصعود الاسلام يشهد له القريب والبعيد

تم تعديل بواسطه ابو غزالة
رابط هذا التعليق
شارك

http://www.youtube.com/watch?v=kb6HAMnRTIE&feature=player_embeddedنعم هي الحقيقة العالم كله ينتظر هذا المولود الذي يشهد له البعيد قبل القريب بقرب ولادته رغم المخاض العسير التي تمر به امه الاسلامية,كما كان العالم في ما مضى كان يرتقب المنقذ للبشرية جميعها محمد صلى الله عليه وسلم, وقد مرت جزيرة العرب بمخاض عسير اشرف عليه الطبيب الماهر قائدنا للابد سيدنا محمد عليه السلام على ولادته واصاله الى بر الامان.
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...