اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

قدس برس: حزب التحرير "الحكام العرب والسلطة مستمرون في 'التفر


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

 

قدس برس: حزب التحرير "الحكام العرب والسلطة مستمرون في 'التفريط' بفلسطين"

 

 

Quds-press-international.jpg

 

 

2013/12/23

 

 

 

رام الله (فلسطين) - خدمة قدس برس

 

قال "حزب التحرير" في فلسطين إن ما صدر عن مجلس جامعة الدول العربية "تفريط من الحكام العرب والسلطة الفلسطينية بالأرض المباركة ورهنها للولايات المتحدة الأمريكية".

 

ووصف الحزب في بيان له تلقته "قدس برس"، الاثنين (23|12)، تعقيباً على اجتماع وزراء الخارجية العرب في دورة الجامعة غير العادية، موقف الحكام العرب تجاه فلسطين بأنه "موقف مشين، ويتصف بأعلى درجات التفريط والخيانة"، على حد تعبيره، مشيراً إلى أن "الحكام العرب يقدمون المبادرات التطبيعية لدولة الاحتلال الإسرائيلي".

 

ورأى الحزب في المبادرة العربية التي قال إن الدول العربية تتمسك بها بأنها "مبادرة تشريع للاحتلال وتطبيع وتسويق لكيان يهود الغاصب.

 

تقر باحتلال يهود للأرض المباركة المحتلة عام 1948م وتعرض عليه القبول الطبيعي في المنطقة وإقامة العلاقات معه لقاء منّة على الفلسطينيين بدويلة هزيلة منزوعة السلاح تقوم على بعض البعض من فلسطين من الأرض المحتلة عام 1967م"، وفقاً لما جاء في بيانه.

 

واعتبر الحزب أن تطلع السلطة والحكام لمقترحات أمريكا وإرسالهم برسالة خطية لها يؤكد "ارتهانهم بها وتعلقهم بحبالها، ورهنهم لقضية فلسطين بمشاريعها وهو جريمة بحق فلسطين وأهلها".

 

وشدد على أن "بحث السلطة عن غطاء عربي لمفاوضاتها مع دولة الاحتلال يدل على استمرار سيرها في نهج التفريط وأنها مقبلة على توقيع اتفاقيات مهما كان اسمها أو شكلها أو تاريخها تقدم فيها المزيد من التنازلات المهينة".

 

وأكد الحزب على أن استمرار السلطة في التفاوض هو "مكافأة للاحتلال على جرائمهم وغلوهم في قتل أهل فلسطين والاعتداء اليومي على المسجد الأقصى وتهويد القدس"، مطالباً الفلسطينيين بإنكار تصرفات السلطة ونزع الغطاء عمّن يزعمون تمثيل أهل فلسطين.

 

وبين الحزب أن "حل قضية فلسطين لن يكون إلا بتحريرها واقتلاع الاحتلال من جذوره وأن ذلك يكون عبر تحرك جيوش المسلمين، لا بمبادرات أمريكية ولا قمم عربية أو مفاوضات تفريطية"، على حد تعبيره.

 

 

المصادر: قدس برس / فلسطين أون لاين

 

 

20 من صـفر 1435

الموافق 2013/12/23م

 

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...