اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

لتكن هبتكم يا أهل حضرموت من أجل الخلافة


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

خبر وتعليق

 

 

لتكن هبتكم يا أهل حضرموت من أجل الخلافة

 

الخبر:

 

تشهد حضرموت والمناطق الجنوبية هبة شعبية على خلفية مقتل شيخ مشايخ الحموم ورئيس حلف قبائل حضرموت سعد بن حبريش أوائل كانون الأول/ديسمبر الجاري على أيدي جنود في نقطة تفتيش حسب الأخبار المتداولة في الإعلام، حيث تحالفت قبائل حضرموت من أجل هبةٍ شعبيةٍ للاستيلاء على المحافظة وإسقاطها لتحكم حكماً ذاتياً من قبل تحالف القبائل كون الدولة لم تستجب لمطالبهم. وقد أصدرت قبائل الحموم بيانا نفت فيه ما أصدرته وزارة الدفاع اليمنية من كون الشيخ يعمل مع تنظيم القاعدة.

 

هذا وقد قامت بعض الأطراف الانتهازية بأعمال تخريب وتحريض ضد أهل الشمال القاطنين هناك، وإحراق بعض محلاتهم وممتلكاتهم خاصة مما يسمى الحراك الجنوبي.

 

 

 

التعليق:

 

إن ما تشهده اليمن في ظل الحوار المؤامرة من تردي الأوضاع المعيشية والانفلات الأمني، وتزايد حالات الاغتيالات والاختطاف والتفجيرات والفوضى، كل ذلك إنما هو سيناريو من سيناريوهات مخرجات الحوار (اللا وطني) الذي أعدته دول الغرب وعلى رأسها أمريكا، التي لم تستطع أن تحقق مكاسب حقيقية عن طريق الحوار فعمدت إلى تحقيق تلك المكاسب عن طريق الفوضى، فها هي أمريكا تعطي الضوء الأخضر للصراع الذي تريده طائفيًّا في شمال الشمال بينما هي أيضا تقف وراء تلك الاغتيالات لتحقيق مزيد من الاحتقان بين أهل اليمن ليتسنى لها تحقيق الانفصال؛ حيث لا ننسى تصريحات السفير الأمريكي السابق أدموند هول بقوله "إن حضرموت تمتلك مقومات الدولة"، بل إن ما يحدث في الشمال أو الجنوب في

بلاد اليمن إنما هو تنفيذ عملي للفدرالية التي هي مشروع إنجليزي استباقي لمحاولة قطع الطريق أمام المخططات الأمريكية، فيا ترى لمن ستكون الغلبة؟!

 

إننا في حزب التحرير ندعو أهل اليمن وأهل الجنوب خاصة إلى إن تكون هبتهم من أجل قطع الطريق أمام مخططات الغرب الكافر، والعمل مع العاملين المخلصين لإقامة الخلافة الراشدة التي يتحقق فيها قول النبي صلى الله عليه وسلم «... حتى يسير الراكب من صنعاء إلى حضرموت لا يخشى إلا الله أو الذئب على غنمه».

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

عبد المؤمن الزيلعي

 

20 من صـفر 1435

الموافق 2013/12/23م

http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_31872

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...