اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

براميل جنيف 2 تتساقط فوق رؤوس أهل الشام / أبو باسل


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

خبر وتعليق

 

براميل جنيف 2 تتساقط فوق رؤوس أهل الشام

 

 

الخبر:

 

 

قال الائتلاف السوري المعارض لنظام بشار الأسد، إن 650 قتيلاً سقطوا خلال 10 أيام من القصف بـ"البراميل المتفجرة" على محافظة حلب (شمالا)، في الوقت الذي أكد فيه أن عدد القتلى جراء إلقاء تلك البراميل منذ بداية الصراع قبل 3 سنوات في البلاد بلغ نحو 20 ألفا.

 

ورأى الائتلاف أن نظام بشار الأسد لا يريد لمؤتمر "جنيف 2" الخاص بإيجاد حل سياسي للأزمة السورية، أن يعقد لأن انعقاده سيؤدي إلى نهاية النظام، وهو لا يملك وسيلة للتملص من المؤتمر سوى وضع الائتلاف في موقف لا يستطيع معه الذهاب إلى المؤتمر مع استمرار القصف على المناطق السكنية، وقتل المدنيين الأبرياء.

 

 

 

التعليق:

 

رحم الله شهداء الشام الذين ارتقوا إلى بارئهم بمئات الآلاف منذ بدء الثورة المباركة في عقر دار الإسلام في الشام، وهنيئا لهم صبرهم وتضحياتهم وثباتهم على الحق، فقد رسمت حروف ثورتهم المباركة من دماء الشهداء الزكية، فطوبى للشام وطوبى لثوار الشام الشرفاء.

 

أما براميل جنيف ٢ فقد بات جليا للقاصي والداني تواطؤ النظام الدولي بشرقه وغربه مع نظام الأسد الخائن من أجل الضغط على الثوار في الشام ليقبلوا بالحل السياسي الخياني مع النظام، والوصول معه وبه إلى إعادة تدوير النظام السوري بتبعيته وخيانته وعلمانيته لضمان عرقلة وصول مشروع الأمة إلى سدة الحكم.

 

إن بشار يعمل ليل نهار على تطويع الثوار بقوة السلاح، بدعم مباشر من روسيا وإيران وحزبها في لبنان وشذاذ الآفاق من العراق وغيرها من بقاع الأرض، وبدعم غير مباشر من أمريكا والغرب وأدواتهم السياسية وأتباعهم من حكام المنطقة الخونة، ولولا أخذه الضوء الأخضر ليستمر بوحشيته بل ويصعدها قبل انعقاد جنيف 2 لما تجرأ على ذلك.

 

وحتى مجلس الأمن الظالم، لم تسمح له أمريكا بأن يمرر أي قرار ولو صوري ضد عميلها في دمشق، من خلال تمترسها خلف الفيتو الروسي، فأثبتوا بذلك عقم المجلس وعقم القانون الدولي وعقم الشرعية الدولية الكاذبة، شرعة الغاب.

 

إن الائتلاف السوري صنيعة أمريكا يحاول تضليل الشعب السوري بالقول بأن جنيف 2 هو نهاية للنظام الحاكم، ما يعني أن من يقف ضده فهو يقف ضد إنهاء النظام، سيما وأن الثوار وكتائبهم المقاتلة قد تبرأوا منه قبل انعقاده، وأعلنوا عدم خضوعهم وقبولهم بأي من قراراته وإفرازاته، مما أحرج الخونة من قيادات الائتلاف فباتوا يبحثون عن مخرج لهم مما ألقوا أنفسهم فيه، فوجدوا ضالتهم باتهام من يقف ضد جنيف ٢ بأنه لا يريد انتهاء النظام، عبر تصريحهم بأن هذا المؤتمر سينهي النظام في سوريا.

 

والأمر الآخر هو التذرع بالحاجة الماسة للحل السياسي بحجة وحشية النظام وتصعيده للأعمال الإجرامية ضد الشعب الأعزل، وكأنه لم يقتل مئات الآلاف إلى الآن ويشرد الملايين ويهدم بيوتهم فوق رؤوسهم، وأنه في النزع الأخير قبل سقوطه المدوي قريبا بإذن الله.

 

إن مستقبل الشام قد حدده الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم بقوله إن عقر دار المؤمنين بالشام، ولن تكون دولة علمانية أو علمانية ملتحية (بالمرجعية الإسلامية)، بل ستكون سلعة تستحق ما بذل من أجلها من دماء وتضحيات، فهي سلعة الله الغالية في الأرض، فبها تطبق شريعة الله ربنا تبارك وتعالى، ويرضى عنها ساكن الأرض والسماء، إنها الخلافة على منهاج النبوة.

 

إن مشروع الأمة لا يكون إلا بدولة الأمة، التي تنتهج نهج نبي الأمة صلى الله عليه وسلم، على خطى أبي بكر وعمر وعثمان وعلي خلفاء هذه الأمة، فتكون دولة خلافة راشدة على منهاج النبوة، وإن حدودها ترسمها سنابك خيل المجاهدين في سبيل الله من قوات جيش الدولة الربانية، فأينما وصلت جحافل الفتح، كانت الحدود، متسعة باستمرار حتى تصل ما وصل الليل والنهار مصداقا لقول الحبيب صلى الله عليه وسلم، ... عن تميم الداري رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: «ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل والنهار ولا يترك الله بيت مدر ولا وبر إلا أدخله الله هذا الدين بعز عزيز أو بذل ذليل عزاً يعز الله به الإسلام وذلاً يذل الله به الكفر».

 

فالشام لن تقبل الائتلاف، كما ولن تقبل بحدود اصطنعها الغرب بمؤامرة سايكس وبيكو عام ١٩١٧، بل هي عقر دار الإسلام، بقرار من محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم الذي لا ينطق عن الهوى، إن هو إلا وحي يوحى.

 

 

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

 

أبو باسل

 

01 من ربيع الاول 1435

الموافق 2014/01/02م

 

http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_32124

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...