اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

لا تجعلوا من انتصارات جيشنا على التمرد بجنوب كردفان قرباناً


Recommended Posts

بيان صحفي

لا تجعلوا من انتصارات جيشنا على التمرد بجنوب كردفان

قرباناً لنيفاشا أخرى

 

تتوالى الأخبار تترى عن انتصارات القوات المسلحة في ساحات الوغى بجنوب كردفان، وغيرها، وكان آخرها ما جاء على لسان الناطق الرسمي للقوات المسلحة، حيث قال: "إن القوات المسلحة استطاعت تحرير (17) منطقة بجنوب كردفان، أبرزها منطقة أبو الحسن؛ التي تمثل معقل قيادة تعبوية وإدارية، ورئاسة العمليات لقوات الجبهة الثورية... مضيفاً أنها تواصل عملياتها في مطاردة فلول المتمردين، وإعلان انتهاء المرحلة الأولى من عمليات الصيف الحاسم في الجبال الشرقية بدخول القوات المسلحة منطقة العرديبة".

 

لقد عهدنا دائما على قواتنا المسلحة الانتصارات إذا ما هي هيأت لها الأسباب؛ من تسليح وتموين وإسناد... وغير ذلك، فلن ينسى الناس أن التمرد في جنوب السودان طوال حربه لم يستطع دخول أي من المدن الكبرى في جنوب السودان (جوبا - واو - ملكال وغيرها).

 

كما ويذكر الناس بكل العز ملحمة توريت وملحمة تحرير هجليج وأبو كرشولا وأبو زبد وغيرها... ونحن نثق في أن قواتنا المسلحة الباسلة تستطيع القضاء على التمرد، واسترداد كل المناطق بما فيها جنوب السودان؛ الذي لم يذهب بانتصار التمرد على الجيش، وإنما بخيانة الساسة والحكام.

 

إن المصائب دائماً تكمن في خذلان الحكومة والوسط السياسي، فتضيع انتصارات القوات المسلحة، فالجميع يتذكر جيداً ما حدث بعد ملاحم الجيش في جنوب السودان، وبخاصة ما حدث بعد ملحمة توريت والدويّ الذي أحدثته، حيث جاءت بعدها اتفاقية الشؤم نيفاشا؛ التي بسببها سُلّم الجنوب كله للمتمردين!! لتقوم عليه دويلة يهود جديدة إرضاء للغرب الكافر وبخاصة أمريكا؛ التي لم تنجح طوال عقد من الزمان ويزيد في سياستها الخارجية؛ حيث فشلت في العراق وأفغانستان وغيرها، ونجحت في فصل جنوب السودان نتيجة لخذلان الحكام والساسة للقوات المسلحة الباسلة!!

 

لقد كانت نيفاشا وما زالت وبالاً على السودان شماله وجنوبه، حيث أفرزت حروب دارفور، ومن ثم جنوب كردفان والنيل الأزرق، أما جنوباً فالحرب الدائرة رحاها الآن خير شاهد على ما نقول.

 

هذا على الصعيد العسكري والسياسي، أما على الصعيد الاقتصادي، فيكفي الأزمة الطاحنة التي يعيشها أهل السودان قاطبة، والغلاء الفاحش في الأسعار، والهبوط المستمر للعملة المحلية، مما جعل الحياة في السودان جحيماً لا يطاق.

 

إننا في حزب التحرير / ولاية السودان، نخشى من تكرار سيناريو خذلان القوات المسلحة وخيانتها، ونحذر من توقيع نيفاشا أخرى تسهّل عملية تفتيت ما تبقى من السودان، فها نحن نسمع في ظل هذه الانتصارات الباهرة أصواتاً تتحدث عن (السلام)، وما هو إلا استسلام لمؤامرات أمريكا في خطتها لتفتيت السودان، حيث يجري الحديث عن الحوار الذي هو صك الإذعان للإملاءات الاستعمارية.

 

كفى غفلة وتهاوناً في شأن البلاد والعباد، فالمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين، فكيف إذا كنا قد لدغنا من جحر الغرب الكافر مرات ومرات! إننا نوجه خطابنا للمخلصين من أبناء هذا البلد ليعملوا من أجل قيام دولة الحق والعدل؛ دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة؛ التي ستقطع يد العابثين بمقدرات البلاد والعباد، وتمنع تدخل الكافر المستعمر في قضايا الأمة.

 

كما وتعمل على تقوية القوات المسلحة، وتجعلها جيشاً يقوم في عقيدته القتالية على الإسلام، فتحرر كل شبر من بلاد المسلمين المغتصبة، ويعيد سيرة الفتوحات الإسلامية العظيمة التي أخرجت الناس من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد، ومن جور الأديان إلى عدل الإسلام، ومن ضيق الدنيا إلى سعة الدنيا والآخرة، وما ذلك على الله بعزيز:

 

 

﴿هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ شَهِيدًا﴾.

 

 

 

 

إبراهيم عثمان (أبو خليل)

الناطق الرسمي لحزب التحرير في ولاية السودان

 

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية السودان عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

الخرطوم شرق- عمارة الوقف الطابق الأرضي -شارع 21 اكتوبر- غرب شارع المك نمر

تلفون: 0912240143- 0912377707

E-Mail: spokman_sd@dbzmail.com

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...