اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

الوجه القبيح لأمريكا لن يجمّله التحقيق / أم أبرار - اليمن


ابن الصّدّيق

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

خبر وتعليق

 

الوجه القبيح لأمريكا لن يجمّله التحقيق

 

الخبر:

 

ذكرت يمنيات في يوم 9 يناير 2014 خبرا بعنوان: "الولايات المتحدة تحقق لأول مرة في «ضربة لطائرة بدون طيار حولت حفل زفاف إلى مأتم»".

 

وذكر في الخبر: "أطلقت إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، تحقيقاً داخلياً في ضربة لطائرة بدون طيار وقعت في الـ2 من ديسمبر الماضي، باليمن، واستهدفت أعضاء في تنظيم القاعدة، في حالة نادرة تتخذها الولايات المتحدة في برنامجها للطائرات بدون طائرة".

 

 

 

التعليق:

 

ذكر في الخبر لأول مرة يتم التحقيق في توالي ضربات الطائرات الأمريكية بدون طيار في عدة مدن يمنية وقتل الألوف من المدنيين بحجة محاربة الإرهاب وخصوصا بعد السماح والتصريح لها بدخول المدن واستهداف أي موقع تريده وبالأخص في عهد هادي، وكانت في عهد سابقه تتدخل ويتم التصريح لها بهذه الضربات على استحياء من الحكومة، إلا أنها في حكومة هادي قد أظهرت تفرداً في عددها وعدد القتلى من الأطفال والشيوخ في عدة مدن يمنية، فمنذ تولي هادي الحكم قد قامت أمريكا بـ160 ضربة بطائرات بدون طيار وقتلت المئات من المدنين الأبرياء مسببة هلعًا لدى الأهالي والقرى الذين يجهلون سبب تطويق هذه الطائرات للأجواء، وسببت ذعرًا لدى أهالي المدن، فقد أدت الضربات المتكررة إلى نزوح حوالي 40 ألفًا من سكان محافظة أبين.

 

والجدير ذكره أن أمريكا قامت بأول ضربة على اليمن في عام 2002 ليكون إجمالي ما قامت به من الضربات في عهد الطالح واللاهادي، لا بارك فيهما، حتى اليوم 415 ضربة على مسمع ومرأى من حكومة اليمن، وقتلت حوالي 4700 شخص، فيما ذكرت جهات عسكرية أن من هؤلاء حوالي مائة ممن يشكّون أنهم ينتمون إلى تنظيم القاعدة.

 

فما تقوم به أمريكا اليوم من تحقيق داخلي ما هو إلا مسرحية وعملية تجميلية لوجهها القبيح المهترئ، فما عادت تلك العلميات التجميلية تنفع بل تزيد من قبحها ومن قبح إدارتها، ومن يقف من ورائه ويسمح لها بحصد الأرواح واضطهاد المدنين وترويعهم بحجة الحرب على الإرهاب.

 

والعجيب في الأمر هو ظهور هادي ومسؤولين في وزارة الدفاع والتبجح في التصريحات من أنهم تمكنوا من قتل الإرهابيين وقاموا بمساعدة أمريكا من أجل تحديد الأهداف. ألا لعنة الله على القوم الظالمين، وقبح الله وجوهًا تقتل الأبرياء والأطفال من أجل أمريكا ومصالحها بحجة الحرب على الإرهاب.

 

﴿هَٰذَا بَلَاغٌ لِلنَّاسِ وَلِيُنْذَرُوا بِهِ وَلِيَعْلَمُوا أَنَّمَا هُوَ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ﴾

 

كتبته لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

أم أبرار - ولاية اليمن

 

12 من ربيع الاول 1435

الموافق 2014/01/13م

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...