اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

لن تكون دمشق الا عاصمة الخلافة الراشدة


Recommended Posts

ما كان لبشار ان يبطش بالناس هذا البطش الرهيب من صواريخ و براميل متفجرة و غارات جوية على المدنيين من دون أن يأخذ الضوء الاخضر من حلفائه الظاهريين مثل روسيا و من حلفائه المستترين مثل أمريكا , على أمل ان يؤدي هذا البطش الى قبول الناس للصغائر من الامور .

 

تهديم المنازل و تشريد العوائل فضلا عن سياسة التجويع التي يتبعها النظام و تقديمه بالسماح لادخال الاطعمة و المشروبات لاشباع جوعة الناس .. كل هذا يشعر الناس بالراحة و القبول بالامر الواقع و ينسيهم بمطالبهم الاساسية الا و هو تحكيم الاسلام و اقامة الخلافة الراشدة .

 

هذا ما اكدت عليه تصريحات الاخضر الابراهيمي مبعوث الامم المتحدة في جنيف 2 ..أن نبدأ بالأمور الصغيرة . و البداية تكون من حمص المحاصرة .

 

أما الدولة فهي تسير على سياسة العصا و الجزرة و ما الجزرة هنا الا بايقاف القصف و ادخال بعض المعونات الغذائية التي باتت في الواقع الحالي مطلبا من مطالب الناس . كما حصل في المعظمية و برزة في تحييد الثوار و الناس .

 

أما محادثات جنيف 2 فهي قبول بالتفاوض مع العصابة الدموية نظرا لكون مبعوثي بشار بوقا اعلاميا لهذا النظام و من بعد ذلك القبول بالمحادثات مع بشار نفسه .

 

من الملاحظ التركيز الإعلامي الكبير على مؤتمر جنيف 2 بهدف جذب أنظار الشعب السوري و التطلع الى نتائجه و ما يترتب على ذلك من تنازلات . مع ابقاء النظرة الايجابية للائتلاف و الجيش الحر , وذلك بالتغاضي و التعتيم على المعارك التي تجري حاليا ما بين الجيش الحر و جبهة النصرة حسب تصريحات احد نشطاء حمص مع العلم ان النصرة بأهدافها تحظى بتأييد واسع من قبل السوريين .

 

فبعد ثلاث سنوات و نيف من التضحيات و الدم الزكي لن يقبل أهل سوريا إلا بالثمن الكبير ألا وهو تحكيـــــــــــــم شرع الله وذلك بقيام الخلافة الإسلامية الراشدة

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...