اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

كيان يهود مجرد وَهْمٍ سيتبدّد / أبو حمزة


ابن الصّدّيق

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

خبر وتعليق

 

كيان يهود مجرد وَهْمٍ سيتبدّد

 

 

 

الخبر:

 

وكالة معاً - قال وزير الخارجية الأمريكية "جون كيري" إن الوضع القائم بين الفلسطينيين والإسرائيليين لا يمكن أن يستمر طويلا.

 

وأضاف كيري الذي كان يتحدث اليوم السبت خلال مشاركته في اجتماع اللجنة الدولية الرباعية المنعقد في مدينة "ميونخ" الألمانية "يوجد حاليا في إسرائيل ازدهار اقتصادي وأمن مؤقت ولحظي لكن هذا مجرد وهم سيتبدد وسيتغير كل ما سبق إذا فشلت المفاوضات فالمخاطر التي تواجه إسرائيل مرتفعة جدا فهناك من يتحدث عن المقاطعة وهذا الأمر سيتصاعد في حال فشلت المفاوضات وأخيرا نحن جميعا معنيون بحل هذا الصراع".

 

وقال كيري إن جهود الولايات المتحدة لتحقيق ذلك ليست "وهمية".

 

 

التعليق:

 

ما كان لكيان يهود أن يكون لولا تخاذل وخيانة حكام العرب والمسلمين، وما كان له أن يستمر إلا بحبل غليظ منهم، ملتفٍّ حول أعناق من يفكر من المسلمين في الجهاد لتحرير الأرض المقدسة التي باركها الله وما حولها.. وما كان لينعم بوهم "الازدهار الاقتصادي والأمن" إلا بوجود سلطة خانعة ذليلة، قبلت أن تكون ذراعا أمنيا ليهود تحمي جنودهم وقطعان مستوطنيهم، وهي التي توهم الناس وتضللهم في مفاوضات عبثية منذ أن قامت قبل عشرين عاماً، وفي كل جولة تنازل جديد وانبطاح.. وهي لم تجلب للناس سوى الفقر والذل وفساد الأخلاق...

 

إن وزير خارجية الولايات المتحدة يعلم هذه الحقيقة، ويعلم أن أمن يهود من أمن أمريكا، كما قال أوباما؛ ولذلك هو يصرح بأن جهود الولايات المتحدة لتحقيق التغيير في الشرق الأوسط ليست وهمية، فهو يريد أن تبقى المفاوضات مستمرة مع فرض تنازلات في كل مرة من قبل عباس وزمرته، وليست خطة اتفاق الإطار التي طرحها ببعيدة؛ وهي التي همّشت القدس وباعت اللاجئين وقضمت الأغوار وأباحت ما تبقى من فلسطين للمستوطنين...

 

إن كل هذا هو وَهْمٌ يعيشه العالم بعد سقوط حامية بيضة الإسلام والمسلمين، دولة العز والسؤدد، دولة عبد الحميد رحمه الله الذي رفض مقايضة جزء من الأرض المباركة.. «إنما الإمام جُنّة؛ يُقاتل من ورائه ويُتقى به».

 

إن ساعة الحقيقة الساطعة آتية عما قريب بإذن الله، دولة الخلافة الراشدة؛ فهي الوعد والبشرى، وعندها سيتبدد وهْمُ أمريكا ورأسماليتها وعنجهيتها، وسيتبدد وهْمُ كيان يهود وحباله الخانعين، وسيفضح الصبح عتمة الدجى..

 

 

﴿وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ﴾

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

أبو حمزة

 

04 من ربيع الثاني 1435

الموافق 2014/02/04م

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...