اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

بيان صحفي: تأتي حكومة وتذهب حكومة والهاجس الأمني


خلافة راشدة

Recommended Posts

بيان صحفي

تأتي حكومة وتذهب حكومة والهاجس الأمني وما يسمى بمكافحة الإرهاب هو شغلها الشاغل

 

 

قدمت حكومة الدكتور الببلاوي استقالتها الاثنين 24/2/2014م، دون أن تقدم أسبابا لاستقالتها سوى الفشل الذريع في مواجهة أزمات البلاد الاقتصادية، والارتفاع الحاد في الأسعار وما نتج عنه من احتجاجات وإضرابات فئوية، ناهيك عن تفاقم أزمة الكهرباء والغاز.

 

وفي اليوم الثاني لاستقالة الحكومة، كلف الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور، المهندس إبراهيم محلب لرئاسة الوزراء، وهو من أبرز وجوه الحزب الوطني المنحل والرجل الثاني في لجنة السياسات التي كان يترأسها جمال مبارك. وقد أعلن رئيس الوزراء المكلف في أول تصريحاته الصحفية، أن مكافحة الإرهاب هي على رأس أولويات حكومته القادمة، مما ينبئ بفشل مبكر لحكومته تلك قبل أن تبدأ، لأن الحكومة التي سبقته كان الهاجس الأمني ومكافحة ما يسمى بالإرهاب هو شغلها الشاغل أيضا، وبرغم ذلك فشلت في تحقيقه، كما فشلت فشلا ذريعا في إدارة كل الملفات المهمة التي تتعلق بهموم المواطن البسيط، بل لقد كانت سببا في زيادة معاناته اليومية نتيجة الارتفاع غير المسبوق للأسعار وزيادة التضخم والانقطاع المستمر للكهرباء...

 

وبرغم أنه يكاد يكون هناك إجماع على تورط رئيس الوزراء المكلف في قضايا فساد في ظل حكم المخلوع مبارك، كما أنه هو من أقال رئيس شركة المقاولين العرب أسامة الحسيني بعد أن شهد بأن طائرات الجيش هي التي حرقت المقر الإداري للشركة بميدان رمسيس أثناء إطلاق الرصاص علي المتظاهرين في 16/08/2013م، وبرغم ذلك يقول الدكتور مخيون رئيس حزب النور "السلفي" في مداخلة هاتفية له على قناة "إم بي سي مصر" أنه أول من طالب بمحلب رئيسا للوزراء مضيفا "أن تاريخه مشرف".

 

ليس أمام المخلصين في هذه الأمة من خيارٌ سوى التصدي لهذا النظام الذي فرض على الأمة فرضا، فحكوماته السابقة والأسبق واللاحقة لا همَّ لها سوى محاربة حملة الدعوة والمخلصين في هذه الأمة تحت دعوى محاربة الإرهاب، بينما تترك رعاية شئون الأمة الحقيقية وفق أحكام الشرع الحنيف والسهر على إشباع الحاجات الأساسية لكل فرد من أفراد الرعية وتمكينه من إشباع حاجاته الكمالية كما أمر الإسلام. إن الرعاية الحقيقية لن تكون إلا في ظل نظام الخلافة الذي فرضه رب العالمين علينا. فإلى العمل على إقامتها وإزالة كل نظام طاغوتي لا يحكم بما أنزل الله ندعوكم أيها المسلمون.

﴿يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ﴾ [الأنفال: 24]

 

 

شريف زايد

رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية مصر

 

http://www.hizb-ut-t...nts/entry_33732

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...