Jump to content
Sign in to follow this  
مقاتل

مشاركة من احد انصار حزب التحريرفي الشام تكشف عن خيرعظيم

Recommended Posts

منقول من الفيس بوك بدون تصرف

 

منذر عقاب

 

كرمال الله الي مو عاجبوا حزب التحرير ليش بتناقشوا.هاد الصليل تبع دمشقية أتى بكذب وضلال لأنه ضال كشيخه دمشقية الدجال.الذي يفتري ويكذب.

ﻷأن حزب التحرير منذأن أسسه الشيخ العلامة تقي الدين رحمه الله في 52 من القرن المنصرم وأن أول مانادى به هو العمل لقيام الدولة الإسلامية دولة ااخلافة ووضع منهجا واضح ومستنبط استنباطا صحيحا من كتاب الله وسنة رسوله وتبنى طريقة الرسول صلى الله عليه وسلم في التغيير وقدم فكرا وجوابا لكل سؤال ولكنه وللأسف لم يقدم جوابا لمثل هاذا الدجال الذي يفتري ويدلس هو وشيخه دمشقية.وغيرهم من عملاء الأنظمة مثل دجالهم صادق الأمين الحبشي .

وأما بالنسبة لهذة الطفلة التي تسمي نفسها دولة الخلافة وهي لا تفقه شيء عن دولة الخلافة.فأقول لها وأنا لست من حزب التحرير ولكنني من أبناء الشام لقد عزمنا أمرنا في الشام نحن أصحاب القوة العسكرية على الأرض وأعطينا النصرة لهذا الحزب بعد أن قرأن كل كتبه ودرسنا منهجه وعرفنا شبابه المخلصين وليس أمثال هذا الأمعة الحاقد على حزب التحرير الذي يبين جهل هذا الأمعة وشيخه الجاهل .وأننا بعد ما عاينا كل الحركات والأفكار والمشايخ أمثال هذا الصال المضل وشيخه أدركنا أن حزب التحرير هو الرائد الذي لا يكذب أهله .وليكن بعلمك أيها الحاقدين على الوعي الذي وصل اليه حزب التحرير والذي لا يمكن لعقولكم الخويته أن تصل اليه لأنكم أكثر من الجهالة التي يصل اليها غبي .ولكم منا نحن أهل الشام بأننا لم نكن يوما مبصرين إلا عندما وصلنا هذا النور الذي يكشف ضلالاتكم ياحاقدين وليكن بعلمكم أن خيرة شبابنا الذين خرجوا من الأيام الأولى في هذه الثورة وأستشهد معظمهم تحت العذيب أو على الجبهات هم من شباب حزب التحرير وهم أهلنا وأخوتنا عرفناهم قبل الثورة وكانو قد اعتقلوا لأكثر من مرة ومضوا سنوات من عمرهم وهم يحملون ألام الأمة وتكلموا يوم كان غيرهم يصفق للنظام .

فكفاكم دجلا وكذبا .فلن يكون نصرا للأمة إذا لم تنصر فكر حزب التحرير.

وبأذن الله صار ذلك اليوم قريب وانا نعد له عدته ولكنكم في سكرتكم وحقدكم.غافلون.

وموتو بغيظكم لقد عقدنا أمرنا ونحن ومعنا أكبر الفصائل في الشام وسوف يكون حدثا مدويا يأخذ أبصاركم .بإذن الله .وغدا لتعلمن من لهذا الدين من ينصره.

 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

قد درس كتبه واطلع على منهجه ومن أسسه ومتى ، وانه الرائد الذي لا يكذب أهله وعلم انه تعرض لضلالات المدعو دمشقية وتشويهات كتاب صادق أمين (المخابراتي) ؟؟؟؟ ومع ذلك يؤكد انه ليس من الحزب !!!!

اللهم تقبل نصرته واجعلها مأجورة وأكثر اللهم من أمثاله فر

سُول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُول: نضر الله امْرأ سمع منا حَدِيثا فحفظه حَتَّى يبلغهُ غَيره، فَرب حَامِل فقه إِلَى من هُوَ أفقه مِنْهُ، وَرب حَامِل فقه لَيْسَ بفقيه».

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...