اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

رد على خطاب العدناني (منقول)


Recommended Posts

( كفاكم خطابات – شيخنا – العدناني ) العبد الفقير / ابو عبيدة السلفي المرواني

 

 

( كفاكم خطابات – شيخنا – العدناني )

 

 

 

العبد الفقير / ابو عبيدة السلفي المرواني

بغداد الاسيرة

18 / 4 / 2014مـ

18 / جمادى الثانية / 1435 هـ

 

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

 

 

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين وعلى آله وصحبه اجمعين :

اما بعد :

احببت ان اناقش واوضح بعض المسائل للمتحدث بأسم جماعة الدولة ( ابي محمد العدناني )

التي ذكرها في كلمته الاخيره

( ما كان هذا منهجنا ولن يكون )

فأبدا مستعينا بالله وبه التوفيق ومنه الرشد والصواب وله الفضل في الهداية والصلاح ومني ومن الشيطان الخطأ والظلم والانحراف

يقول العدناني في بداية كلمته :

( لقد رأينا للسائرين على درب الجهاد أحوالاً عدة؛ فمنهم مَن يسير قليلاً، فما يلبث أن ينثني في بداية الطريق، فيقعد مع أول المحن، ومنهم مَن يسير إلى منتصف الطريق، ثم لا يطيق تحمل الأذى واحتمال الشدائد، فيمكث ويخرج، ومنهم مَن يصل إلى أواخر الدرب، فيفقد الصبر فيرتكس، وإن هؤلاء جميعًا حكمهم حكم مَن لم يسر في هذا الطريق خطوة....)

نعم صدقت فمن الناس من يثبت ومنهم من يقع ولكن لمزك في هذه الكلمة واضح للشيخ الظواهري ولجماعة قاعدة الجهاد فأنت ادعيت العصمة والثبات والتزكية لجماعتكم وما سواكم دائماً اما صحوات او منحرفين او بغاة او سرورية او او او او الخ

ولأسلم معك بأنهم لم يثبتوا وارتكسوا وسقطوا لكن هذا ليس مدعاة لقولك (وإن هؤلاء جميعًا حكمهم حكم مَن لم يسر في هذا الطريق خطوة )

في أي دين واي شريعة حكمت بأن حكمهم كحكم تارك الجهاد بالكلية وهل الجهاد من اركان الاسلام او الايمان بحيث ان تاركه ينقض اجره وما عمله ؟

وكيف عرفت بأنهم خرجوا وسقطوا وبدلوا وغيروا

فهذا هو الشيخ الظواهري وجنده في خراسان يقاتلون تحت راية الامارة الاسلامية بقيادة الامير الملا عمر حفظه الله مهجرون تاركون لأهلهم واوطانهم وديارهم وكل ملذات الدنيا

كما انتم تقاتلون في العراق تحت قيادة اميركم ابي بكر البغدادي , نعم تارك الجهاد بدون عذر والفار من الزحف مرتكب لكبيرة من الكبائر كما اقر اهلم العلم وبرأيك انهم قد ارتكبوا هذه الفعل الشنيع فجعلتهم كم لم يجاهد اصلاً ولم يسر في هذا الطريق خطوة

كيف تريد ان تنفي عنهم جهاد سنين طوال من ايام السوفييت والاحزاب ثم الامريكان بل وقبل ذلك جهاده لطواغيت مصر الهالكين ايام عبد الناصر والسادات !!! عجباً

ولأسلم معك انهم قد ارتكبوا هذه الكبيرة وهي الفرار من الزحف وترك الجهاد الا تعلم ان الكبيرة لاتنقض الاعمال السابقة وانما هي أثم فقط يقع على صاحبها وفاعلها ويضعف إيمانه وهذا بأتفاق اهل السنة

بل حتى المرتد إذا تاب ورجع للأسلام وأصلح فلا يحبط عمله السابق قبل ردته ولا ينفى عنه الا اذا مات وهو مرتد كافر بدين الاسلام

وهي ما يسميها اهل العلم بالردة المستمرة , فإذاً هم لم يرتكبوا ناقضا للدين وإنما ارتكبوا كبيرة اذا اردنا ان نوافقك في الرأي بأنهم قد سقطوا وتركوا الجهاد

وكما اتفق اهل السنة والجماعة بأن مرتكب الكبيرة يؤثم وينقص ايمانه ويضعف ولا يبطل عمله ولا ينفى عنه , وانت جعلتهم في ميزان القاعدين الخوالف الذين لم يجاهدوا اصلاً ولم يمسسهم أجر الجهاد في سبيل الله فنفيت عنهم هذه عبادة الجهاد وأجورها , بربك بأي عقيدة قد وصفتهم هكذا وحكمتم عليهم ألست تدعي بأن منهجك منهج اهل السنة والجماعة ؟؟؟؟

يقول العدناني : ( لقد مَنّ الله علينا ففتح لنا باب الجهاد في العراق، فتسابق المهاجرون، وتوافدوا من كل حدب وصوب، فرُفِعت راية التوحيد، وقامت سوق الجهاد، وتصدّت ثلة قليلة من المهاجرين والأنصار لأعتى قوة عرفها التاريخ.... )

لقد من الله علينا ؟؟؟؟ سبحان الله

وكأنه فقط هم الذين جاهدوا يا شيخنا لماذا تنكر جهود الاخرين كان واجباً ان تقول :

( لقد من الله على المسلمين الموحدين ففتح لهم باب الجهاد ...)

والضمير ( نا ) هو للفاعلين وتدل على الفاعل ومعناها ( نحن )

فمعنى قولك أن الله تعالى قد فتح باب الجهاد لكم فقط دون غيركم وانتم الفاعلون اي المجاهدون لا غيركم ,

ثم قلت : ( وتصدّت ثلة قليلة من المهاجرين والأنصار لأعتى قوة عرفها التاريخ )

لماذا ثلة قليلة ؟

أين ذهب جهاد اهل السنة في العراق ؟

اين ذهب جهاد جماعات عديدة جاهدت وثبتت لآخر الايام بل منها وإلى هذه اللحظة ثابت صابر وهي عديدة

كـــ(انصار الاسلام – جيش المجاهدين – جيش ابي بكر السلفي – جيش الفاتحين – وغيرهم من الاخوة ممن كان ولازال يعمل دون راية ودون جماعة سراً واخلاصاً لله وبعداً عن الاعلام)

متى تعطون الفضل والاحقية وتنصفون غيركم ؟

أنسيت ان جماعة أنصار الاسلام قد سبقتك في الجهاد في العراق ومقاتلة العلمانيين والمرتدين بل والصليبيين بل وسبقتك في إقامة شرع الله وتطبيق حدوده في أرض قد مكنوا فيها وبشهادة وتزكية اهل العلم الفضلاء بل وسبقتكم في إيواء المهاجرين العرب ؟

ثم قال العدناني : ( واشتدت الحرب، واشتعل الضرام، فثبت مَن ثبت، وسقط مَن سقط.... )

هنا صدقت وربي منهم من باع دينه وجهاده لأجل المناصب ومنهم من قاتل المجاهدين ومنهم من ارتد ومنهم من ترك الجهاد عملاً ودعوة , لكن اخشى ان تظلم البعض بهذا قولك .

ثم يقول : (وثبت المجاهدون، وفتح الله عليهم؛ فأسسوا مجلس شورى المجاهدين، وما هي إلا شهور حتى مكّن الله لهم؛ فأعلنوا دولة الإسلام .... )

بالله عليك عن أي دولة تتكلم اي دولة ونحن يحكمنا الروافض وحواجزهم العسكرية تملأ مناطقنا بل ويداهمون بيوت المسلمين متى ما شاءوا ويعتقلونهم , اي دولة اسلامية فيها بيوت الله مغتصبة من الروافض ومناطق بأكملها بيد الروافض يكفر وشيرك فيها بالله ؟

اي دولة وأي ولاية بغداد فيها من اكبر مزارات الروافض مرقد موسى الكاظم يسير اليه جموعهم سيراً على الاقدام كل سنة ؟

اي دولة اسلامية ومحاكم الطاغوت فيها علانية تحكم بين الناس بغير شرع الله ؟

اي دولة اسلامية وكثير من اهل السنة يخافون الصلاة في المساجد ؟

اي دولة اسلامية واهل السنة لا يدخلون ولا يخرجون من مناطقهم الا بأذن المرتدين من جيش وشرطة والروافض ؟

اي دولة اسلامية ومواكب الشرك والكفر للروافض تنصب في بغداد وديالى وصلاح الدين والموصل وبابل وكركوك جهاراً في شهر محرم وفي غيره ؟

اي دولة اسلامية واهل السنة يخشون من الاعتراف بمذهبهم علنا في الشوارع الا مارحم ربي ؟

اي دولة اسلامية والروافض هم الحاكمون المسيطرون ؟

اي دولة اسلامية والمجاهدون مطاردون يحملون هويات بأسماء مستعارة حتى لا يتم اعتقالهم في الحواجز العسكرية ؟

نسميها دولة لان بعض العمليات الجهادية في بعض القرى والنواحي النائية تتم بسهولة وبتمكين كما يحصل في اطراف البادية واطراف ديالى والموصل وبعض قرى صلاح الدين وكركوك وعندما ينفذ المجاهدون الغزوة لا تراهم بعدها لأن المرتدين سينفذون حملة دهم واعتقالات على المستضعفين من اهل السنة , برك هل هذه دولة ؟

نسميها دولة ومحلات الخمور والنوادي الليلية منتشرة في عموم بغداد وغيرها ؟

( شيخنا ) العدناني الا ترى ؟ ام ينقل لك غير ذلك ؟ ام تناقض نفسك ؟

ثم يقول : ( وظلت الدولة طيلة ذلك: تحفظ لأهل السبق من المجاهدين فضلهم ومكانتهم، ولا تقدّم على قولهم، ولا تخالف أمرهم ورأيهم؛ حفاظًا على وحدة صف المسلمين، واحترامًا لمن سبقها مِن أهل الفضل والجهاد.... )

أي فضل وأي مكانة حفظت للمجاهدين ؟ وفي أي أمر أستشرتموهم ؟

أعلنتم الدولة دون مشورة المجاهدين في العراق كجماعة أنصار الاسلام وجيش المجاهدين وانتم تعلمون أنهم كانوا ذو شوكة ومنعة وأصحاب علم وفضل ورأي سديد

تدعون مشاورتكم لجماعات لم تكن موجودة اصلً على الساحة ولا احد يعرفها ويعلم بها وأن وجدوا ليسوا اصحاب شوكة في الارض اخرجتموهم بأنهم ضمن شوراكم حتى تقولوا أننا لم نعلن الدولة من أنفسنا بل بالشورى.

ثم اي فضل ومكانة حفظتموها للمجاهدين في العراق , بقتلكم لأمير جيش أبي بكر السلفي القائد أبو بكر العراقي رحمه الله مؤسس الجيش الذي قتلتموه غدراً في جنوب بغداد ؟

أم من قتالكم لجيش المجاهدين بحجة الصحوات والردة والدخول في المجلس السياسي والقوم اعلنوا برائتهم من انحراف المجلس وخرجوا منه والفوا كتب ( تمايزوا ) يؤصلون فيه لبعض الافعال التي توقع في الردة من هذا المجلس ثم اتهتموهم بالصحوات والقوم قد برؤوا منهم وحاربوهم والفوا كتاب بعنوان ( من يغسل العار عن العشيرة ) اصلوا فيه بردة الصحوات وكفرها ووجوب قتالها بالادلة الشرعية .

أي فضل وقد قتلتم احد الاطباء في منطقة العامرية في بغداد لمجرد انه يسعف جرحى جيش المجاهدين؟ وغيرها لو ذكر لألف فيه مجلدات .

واذا كنت تقصد بكلامك : (وظلت الدولة طيلة ذلك: تحفظ لأهل السبق من المجاهدين فضلهم ومكانتهم، ولا تقدّم على قولهم، ولا تخالف أمرهم ورأيهم ...)

الشيخ أيمن والشيخ أسامة وقادة جماعة قاعدة الجهاد في خراسان , فوالله لم تقل الصواب بل وجانبته

هل أمروكم بقتال كل الجماعات الجهادية بتهمة الصحوات ؟

مع عدم نكراننا لوجود جماعات حاربت الجهاد كحماس العراق وجامع وثورة العشرين والجيش الاسلامي بقيادة ابراهيم الشمري ووو غيرها .هل أمروكم بقطع اصابع مدخني السكائر ؟

هل أمروكم بقتل لمجاهدي انصار الاسلام بل والمضايقة على بعضهم وخطفهم وتعذيبهم لأمتناعهم عن بيعتكم , كما حدث في ديالى وأنا شاهد على ذلك ؟

هل أمروكم بالتفجير بوسط بيوت الله كما حدث في مسجد أم القرى غرب بغداد ؟

هل أمروكم بالقتل بالضنون والشك ؟ سبحان الله

ثم وقع الكذب والتسقيط منه حين قال : ( لقد انحرفت قيادة تنظيم القاعدة عن منهج الصواب ....)

لا والله لم ينحرفوا ولم يبدلوا ولم يغيروا فمنهجهم كما هو منذ تأسيسها أم لمجرد مخالفتهم لتوجهاتكم , هي نفس التهمة اليوم ترمى على انصار الاسلام بأنهم غيروا بعد الشيخ الاسير الشافعي فك الله اسره , فالمسألة ليست مسألة منهج وأنما المسألة مسألة مخالفة لأهوائكم وتوجهاتكم التي ما أقرها لكم ولا اي عالم من العلماء المجاهدين منهم او المأسورين.

المسألة مسألة شخوص فمنذ القدم كنا نسمع من بعض جنودكم وامرائكم أن الشيخ أيمن اخوانجي وقريب من منهج الاخوان وعبد الله عزام ايضاً كان اخوانجي ووووو الخ .

انتم من غيرتم اي والله

القاعدة لم تطعن بأهل العلم ممن خالفها وانتم طعنتم بهم فالشيخ أيمن الظواهري عندما رد على الشيخ إبن باز رحمه الله رد عليه من منظور علمي وشرعي وبكل احترام بدون طعن وشتم وهمز ولمز , أما انتم فكان يؤصل شرعييكم في السجون العراقية وخصوصا ( بوكا ) بل وحتى خارجها الى الطعن والشتم بالعلماء ,

فسمى بعضكم الشيخ ابن باز رحمه بــ( ابن كاز)

وعندما خالفكم الشيخ أبي بصير الطرطوسي سميتموه ( أبي حصير )

والمقدسي بالــ( المفلسي ) ووووو

هذا ما رأيناه بالعراق والله وخصوصا من داخل شرعييهم في سجن بوكا في البصرة جنوب العراق .

القاعدة لو بدلت لوجدتها الان في القصور وفي البيوت وفي حكم الطواغيت ولكنها بفضل الله ماضية في جهادها لايضرها من شنع عليها ,

فأنت اليوم تكمل مسيرة الطواغيت والعلمانيين وعلماء السوء الذين سبقوك بالطعن بجماعة قاعدة الجهاد وبشيوخها وبمنهجها فأنت تتبعهم من حيث لاتعلم .

ثم يقول : (إن القاعدة اليوم: لم تعد قاعدة الجهاد؛ فليست بقاعدة الجهاد مَن يمدحها الأراذل، ويغازلها الطغاة، ويناغيها المنحرفون والضالّون ...)

أي اراذل تقصد واي طغاة واي منحرفون وضالون ؟ اليوم القاعدة بفضل الله مدحها وأيدها فقط العلماء الراسخون المأصلون ممن كنتم يوماً تهلهلون بأسمائهم كـــ( ابي محمد المقدسي – ابي قتادة الفلسطيني – سليمان العلوان – عمر الحدوشي – وغيرهم )

هل هؤلاء طواغيت ؟ منحرفون ؟ ضالون ؟

ثم يقول : (ليست بقاعدة الجهاد مَن يتخندق بصفها الصحوات والعلمانيون، الذين كانوا بالأمس ضدها، فيرضون عنها اليوم، ويقتلون المجاهدين بفتاويها ...)

فإذا كنت تقصد جبهة النصرة فاليوم هي تقاتل جنب إلى جنب مع

( الجبهة الاسلامية - احرار الشام – جيش المهاجرين والانصار – جند الاقصى – صقور العز – وغيرهم )

فهل هؤلاء صحوات وعلمانيين ؟

بل أنتم من تركتم العلمانيين كجمال معروف وغيره الذي قتل المهاجرين وشردهم وذهبتم للأعتداء ولقتال احرار الشام ولواء التوحيد .

الذين لايوجد دليل واضح فيه من الله برهان على ردتهم , اما قتالهم لكم وبغض النظر ان كان دفاعاً عن انفسهم ورداً لبغيكم فهو غير مخرج من الملة .

ثم يقول : (إن القاعدة اليوم لم تعد قاعدة الجهاد، بل باتت قيادتها معولاً لهدم مشروع الدولة الإسلامية والخلافة القادمة بإذن الله .)

أي دولة أتلك التي ذكرت بعض اوضاعها في العراق اعلاه ؟

ام تلك التي تفجر في جموع جماعات المسلمين ومقارهم ؟

ام تظرب مناطقهم بالمفخخات وبالشيلكات وبالرشاش المتوسط كما حصل في منطقة هبهب شمال غرب ديالى وهي لأهل السنة قاطبة بحجة انها منطقة صحوات ومحاربة لدولة الاسلام ؟

ثم يقول : (قد حرفوا المنهج، وأساؤوا الظن، وقبلوا بيعة المنشقين....)

بل انتم من حرفتم وابتدعتم بيعة أمام للمسلمين دون مشورة اهل الشوكة واهل الحل والعقد ودون تمكين في الارض , انت من أسأتم الظن بالعوام وقتلتم الكثير بالأوهام والشكوك ,

أما بالنسبة لبيعة المنشقين :

أوليس انتم من قبل ببيعة الكثير من المنشقين من جماعتهم في بداية اعلان مشروعكم في العراق

وتفرحون ببيعات تصلكم من بعض المنشقين من الجماعات ولم تفعل شيئاً تلك الجماعات ولم تحلل دم من أنشق منها ,

كيف قبلتم ببيعة أبوعبد الله أمير الانصار في قاطع خان بني سعد جنوب بعقوبة في ديالى مع جنده وقد انشق من جماعته ؟

كيف قبلتم ببيعة أبوفاطمة مع كم شخص معه وقد انشقوا من جيش أبي بكر السلفي في جنوب بغداد وقد قلتم آنذالك ببيعة 300 مجاهد من الجيش

ولم يبايعكم سوى ابوفاطمة ومعه اشخاص لايتجاوزون الـ 50 والله اعلم.

رمتني بدائها وانسلت !!!!

ثم يقول : (الدولة التي مدحها قادة الجهاد أجمعون ..)

نعم لأن ساحة العراق كانت خافية على الخارج ولايعلم بحالها الا أهلها وكفى بالقاضي (سليمان العتيبي) شاهداً عليكم , فكنتم مسيطرون على الساحة اعلامياً فلا يرى الا اعلامكم وهذا تقصير من الجماعات الجهادية في العراق التي كانت دائما تتجنب صدامكم والرد عليكم .

وليس الشيخ ايمن الظواهري هو من يخالفكم اليوم وحده بل غيره الكثير ممن دمحكم سابقاً واليوم يخالفكم , نعم لأنهم رءوا منكم تكفيركم علناً للمسلمين واستباحتكم لدمائهم وغلو في بيعة ابتدعتموها ورجل نصبتموه اماماً للمسلمين .

ثم يقول : (فما الذي تغير حتى تلهن قيادة القاعدة بنا، وتصفنا بأننا أحفاد ابن ملجم، وتصفنا بأننا خوارج؟ )

نعم لأن ابن ملجم قتل رجلاً مسلماً موحداً عابداً زاهدأ مجاهداً وهو الامام علي بن ابي طالب رضي الله عنه

وجنودكم قد قتلوا رجلاً مسلماً موحدأ مجاهداً وهو ابي خالد السوري رحمه الله

ومن غيركم يرسل الانغماسيين ومن غيركم يكفر احرار الشام وخصوصاً قياداتها وانتم لم تتبرءوا من قتله بل قلتم لم نأمر ولم نستأمر, فلم تتبرءوا من الفعل والفاعل وهذا هو عين منهج الحرورية .

ثم يقول : (يا رب؛ إن هؤلاء يستبيحون دماءنا ويستحلونها ويقتلوننا، فإن تركناهم: أبادونا، وإن دافعنا عن أنفسنا ورددنا عليهم بكوا في الإعلام، ووصفونا بالخوارج..)

رمتني بدائها وانسلت , هذا حالكم من صمت عليكم وترككم استأثرتم به وشنعتم به ومن دافع عن نفسه رداً لبغيكم سميتموه صحوات او مرتدين.

ثم يقول : (يا رب؛ سلهم لماذا لم يبكوا على الشيخ أبي عبد العزيز رحمه الله، لماذا لم يحرّضوا على قاتله أو يطالبوا بدمه، أوَ لم يفنِ عمره متنقلاً بين الساحات وفي السجون؟ )

فالشيخ أبي عبد العزيز رحمه الله رحمة واسعة من قتله هم من اهل الكفر والعلمانيين لم يقتله أناس يدعون بأنهم اهل الحق والتوحيد وانهم دولة للاسلام , لم يقتلوه انتحاري يظن بأنه سيدخل الجنة بفعله هذا , هذا الفرق .

انظروا كيف انه يذكر الشيخ ابي عبد العزيز رحمه ويترحم عليه ويذكر فضله ولم يذكر ولم يترحم على الشيخ ابي خالد السوري ؟!

ثم يقول : (يا رب؛ سلهم: لماذا لم يشنّعوا على قتلَة الموحدين في سيناء؟ ، لماذا لا يحرّضون الناس على قتالهم؟!، وعلامَ يمدحون طاغوتهم ويدعون له؟!)

يا رجل الا تستحي من ان تتهم الشيخ ايمن الظواهري بأنه راضي على قتل الموحدين في سيناء وانه راضٍ عن مرسي ويدعوا له , وهل الدعاء بالهداية والصلاح للكافر او الفاسق او المبتدع او الضال هو لا يجوز شرعاً ؟ مالك كيف تحكم !

ثم أن الشيخ ايمن كلامه واضح في مرسي فلا تكذب عليه وتدلس في قوله وتقوله ما لم يقل وإليك هذا ....

فكلام الشيخ واضح وخصوصاً اواخر كلامه, فلا تكذب عليه بقولك :

(وأصبح طاغوت الإخوان، المحارب للمجاهدين، الحاكم بغير شريعة الرحمن: يُدعى له، ويُترفَّق به، ويُوصف بأنه أمل الأمة، وبطل من أبطالها، ولا ندري عن أي أمة يتحدثون!)

ثم يقول : (إن الخلاف بين الدولة والقاعدة ليس على قتل فلان، أو على بيعة فلان، ليس الخلاف معهم على قتال صحوات أيدوا ما عليه سابقًا في العراق، ولكن القضية قضية دين اعوج، ومنهج انحرف، منهج استبدل بالصدع بملة إبراهيم، وبالكفر بالطاغوت، وبالبراءة من أتباعه وجهادهم ..)

صدقت وانت مدلس إن احرافكم وتكفيركم للمسلمين وقتالكم لهم هو السبب .

ثم يصف حال قاعدة الجهاد بقوله : (منهجًا يؤمن بالسلمية، ويجري خلف الأكثرية، منهجًا يستحي من ذكر الجهاد والصدع بالتوحيد، ويستبدل بألفاظه الثورة، والشعبية، والانتفاضة، والنضال، والكفاح، والجماهيرية، والدعوية..)

كذبت وربي لم يكن هذا منهجهم ولن يكون يوماً

اما بالنسبة لتأييد قاعدة الجهاد للثورات فهذا مؤسسها الشيخ أسامة رحمه الله في آخر كلمة له يناصر المعتصمين والشعوب المنتفضة ...

وكانت بعنوان ( ربيع الثورات العربية )

وهذا هو اكير قاعدة الجهاد في الجزيرة العربية الشيخ ابي بصير ناصر الوحيشي حفظه الله في رسالة البيعة للشيخ ايمن الظواهري يؤكد بأن جنوده مع المنتفظين في الساحة يوجهون المسلمين وينصحونهم ويؤيدونهم ...

في رسالته بعنوان ( إلى الامير أيمن الظواهري )

فكانت جماعة قاعدة الجهاد تؤيد الثورات لخلع الطواغيت والحكم بشرع الله لا للحكم بالديمقراطية من جديد .

فهل هؤلاء منحرفون وبدلوا , ألست تدعي وتتبجح بأسم الشيخ أسامة رحمه الله تعالى !!!

ويكفي إلى هنا فباقي كلام الرجل هو عبارة عن اتهامات باطلة لأهل الحق ودجل وتسفيه وادعاء عصمة وتزكية لجماعته المغالية المكفرة للمسلمين

أما بالنسبة لدعاء الرجل الذي دعاه ,

فأفول : اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين .

فيا (شيخنا) العدناني هل تعلم إن أهل السنة والجماعة ان كنت منهم قد اجمعوا أن علماء الامة ما اجتمعوا على ظلالة ابداً بفضل الله ,

فهاهم علماء وشيوخ وقادة الامة قد اجتمعوا على بطلان دولتكم وبيعتكم وانحراف منهجكم وفكركم :

1 – الشيخ العلامة أبي محمد المقدسي فك الله اسره

2 – الشيخ الاصولي أبي قتادة الفلسطيني فك الله اسره

3 - الشيخ العلامة المحدث سليمان العلوان فك الله اسره

4 – الشيخ الفقيه أبي بصير الطرطوسي ثبته الله

5 – الشيخ المحدث بشر البشر ثبته الله

6 – الشيخ المحدث عمر الحدوشي ثبته الله

7 – الشيخ الفقيه ابي الوليد الغزي ثبته الله

8 – الشيخ المحدث عبد العزيز الطريفي ثبته الله

9 – الشيخ الامير أبي محمد أيمن الظواهري ثبته الله

فهل كل هؤلاء على باطل وخطأ وانت وجماعتك على الحق ؟ سبحان الله

من هم شيوخكم هل هم ( تركي البنعلي ) صاحب الكذب الذي كان يسئل عن أبي همام الاثري فيزكيه ويمدح علمه ويوصي بمؤلفاته وفي نهاية المطاف تبين أن

( تركي البنعلي = ابي همام الاثري ) هو نفسه وبأعترافه !!!!

أم شيخكم عمر مهدي زيدان صاحب اللسان البذيء السليط الجاهل بشرع الله وبفقه الواقع والجالس في احظان طاغوت الاردن ويدعو لبيعة الامام المختار !!!

أم أبي جعفر الحطاب التونسي الذي كفر من يتعاون من الشرطة الطاغوتية اظطراراً فيما فيه مصلحة المسلمين وهذا ما أجازه الشيخ أبي المنذر الشنقيطي , وقد وصف شيخنا الحدوشي أبي جعفر الحطاب بأنه تكفيري خارجي جلد .

أم من كفر حركة طالبان ومن يؤيدها اذا رضيت ببعض المواقف مستقبلاً او ماضياُ .

فاتقوا الله في الامة لا تشتتوا جمعهم وتفرقوا صفهم فوالله ما وطئت اقدامكم ارضاً الا وانتشرت فيه الفتنة وسفك الدماء .

الا تعلم يا رجل أن المناطق التي خرجتوا منها وتركتوها قد من الله عليها بالفتوحات والنصر والبشائر وما جبهة الساحل عنكم ببعيد وما درعا عنكم ببعيد,

اما عقر تواجدكم فلا نرى منكم الا حرق السجائر والتجول بشوارعها مرتدين احزمتكم الناسفة تروعون العوام منكم وما الرقة عنكم ببعيد ,

يا رجل الا تذكر قولك : ( خلوا بيننا وبين النصيرية )

فهذه هي الرقة والتي لا يتواجد فيها غيركم من الجماعات فيها اكبر قاعدة للنظام النصيري فاذهبوا اليها وجهزوا اليها غزواتكم , لما تتركوها وتطلقون ارتالكم لقتال المجاهدين في دير الزور والحسكة ؟؟؟

يا رجل كفوا عن التشنيع بمنهجهم واتهامهم بالانحراف وبالصحوات وبالردة يكفوا عن اتهامكم بالخوارج , كفوا عن رفع السلاح في وجوههم والغدر بهم والتفجير في مقارهم بالانتحاريين يكفوا عن قتالكم ورد بغيكم وعدوانكم عليهم .

ثم من تسمونهم بالصحوات من ( احرار الشام – جبهة النصرة ) هم اليوم من يذيقون النصيريين الويلات والآلام ويقودون الغزوات عليهم في حلب ودرعا وجبهة الساحل وادلب وحماة .

والله المستعان

فأشهد الله بأني لست جنديا ولا مبايعاً لقاعدة الجهاد ولكن ما دفعني لكتابة الرد هو دفاعاً عن شيخي وحبيبي الشيخ الامير أيمن الظواهري حفظه الله بعدما رأيت شخصاً مجهول الحال صاحب لسان مصطنع يتهمه بالانحراف والتبديل , وهل أنت من تتكلم في هذا الجبل الراسخ الاشم الظواهري حفظه الله ,

وانطلاقاً من قوله صلى الله عليه وسلم :

(ما مِن مُؤمن نصر مؤمنًا في يوم يحب فيه نصرته، إلا نصره الله في يوم يحب فيه نصرته، وما من مؤمن خذل مؤمنًا في يوم يحب نصرته، إلا خذله الله في يوم يحب فيه نصْرته )

رواه احمد وابو داوود

فعودوا لرشدكم وللحق ولأمة الاسلام ولعلمائها وقادتها كفاكم تكفيراً وتفسيقاً لغيركم فوالله ما نرى منكم الا حباً للسلطة والامارة , فلا تقام دولة الاسلام بهذه الافعال ولا بالاستئثار بالامر ولا بسفك دماء الموحدين وتكفيرهم.

صدق الشاعر حين قال :

ما حيلتي فيمن يرى أن القبيح هو الحسن *** كف المخادع خلفه لم يدري عن يده اذاً

يتخافتون وما دروا أن الزمان له أذن *** كل الذي يخفونه يوماً سيخرج للعلن

هذا والله اعلم , فما أصبت فمن الله وفضله وما اخطأت من نفسي الامارة بالسوء ومن الشيطان , ولا حول ولا قوة الا بالله .

وصلى الله تعالى على سيدنا محمد وعلى آاله وصحبه وسلم .

العبد الفقير / ابو عبيدة السلفي المرواني

بغداد الاسيرة

18 / 4 / 2014مـ

18 / جمادى الثانية / 1435 هـ

 

منقول من
http://www.muslm.org/vb/showthread.php?531512-%28-%D9%83%D9%81%D8%A7%D9%83%D9%85-%D8%AE%D8%B7%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%E2%80%93-%D8%B4%D9%8A%D8%AE%D9%86%D8%A7-%E2%80%93-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%AF%D9%86%D8%A7%D9%86%D9%8A-%29-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%82%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D8%A8%D9%88-%D8%B9%D8%A8%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%84%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D9%88%D8%A7%D9%86%D9%8A

رابط هذا التعليق
شارك

و هذا رد هاني السباعي و طارق عبد الحليم:

 

http://www.almaqreze.net/ar/sounds/Paltalk_Ansar/bayan_braa_by_dr_hani%20and%20dr_tarik.mp3

 

و قبله آخر مقابلة للظواهري فيها أيضا تبرؤ من تنظيم البغدادي:

 

https://www.youtube.com/watch?v=_zVpvcYwF4M&app=desktop

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...