اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

حزب التحرير ولاية السودان يدعو القوى السياسية الى تبني الاسل


Recommended Posts

حزب التحرير ولاية السودان يدعو القوى السياسية الى تبني الاسلام والتسلح بالوعي السياسي

 

 

 

 

الخرطوم في 3-5-2014م (سونا) طالب حزب التحرير ولاية السودان القوى السياسية الى تبني الاسلام والتسلح بالوعي السياسي تفاديا للوقوع في شراك الغرب داعيا الجميع الى السير مع الحزب الذي يعمل مع الامة الاسلامية من أجل وضع أحكام الدين موضع التنفيذ باقامة دولة الاسلام دولة الخلافة الراشدة .

 

ورهن الحزب في مؤتمره تحت عنوان (رؤية اسلامية حول المعالجات الصحيحة لمشاكل السودان دون انتكاسات الربيع العربي) المنعقد اليوم بقاعة الصداقة بالخرطوم حل مشاكل السودان بالتوجه الى شرع الله ودين الاسلام وعدم مسايرة غير المسلمين .

 

وشارك في المؤتمر ممثلين للحزب في دول اليمن ,سوريا ,تونس ومصر وتم تقديم أوراق علمية تناولت بشئ من التفصيل نظرة الحزب لحال الاسلام في الدول المشاركة ورؤيتها في انظمة الحكم الحالية فيها وتجارب الانظمة السابقة وعلاقتها بالاسلام.

 

ونادى المتحدثون من الدول المشاركة مقدمي الأوراق بأهمية الالتزام القاطع بتعاليم الاسلام لتستقيم الأمور في بلاد الاسلام وتعود العزة الى دولة الخلافة.

 

وأكد أمير حزب التحرير عطاء بن خليل ابورشتة ضرورة الرجوع الى شرع الله في جميع المعاملات الحياتية داعيا الى أن تكون الامة الاسلامية امة واحدة دون فوارق ودون حدود وتكون السيادة لله والسلطان للأمة .

 

ونادى أمير حزب التحرير الى التمسك بقيم الاسلام وعدم الاذعان للاملاءات العلمانية والغربية التي تتربص بالاسلام وبلاد المسلمين مضيفا أن تطبيق الاسلام ودولة الخلافة هو الطريق الأوحد لنيل كل ذي حق حقه .

 

http://news.yemeneco..._بالوعي_السياسي

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...