اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

بيان من حزب التحرير / إندونيسيا اختطاف زولفيا أمانوفا


Recommended Posts

بيان من حزب التحرير / إندونيسيا

اختطاف زولفيا أمانوفا

(مترجم)

 

 

قامت القوات الخاصة في قرغيزستان في الواحد والثلاثين من آذار/مارس من هذا العام باعتقال زولفيا أمانوفا في مدينة أوش. زولفيا التي تعلمت الإسلام منذ نعومة أظفارها وحفظت القرآن الكريم عن ظهر قلب، وتتقن عدة لغات منها اللغة العربية.

 

حين بلغت زولفيا أمانوفا الخامسة من عمرها، اعتقلت الحكومة الخائنة والدها حميد الله أمانوف وسجنته وعذبته لمدة 14 عاما في سجون الظالم كريموف، إلى أن استشهد رحمه الله تحت وطأة التعذيب وقسوة السجن، ورغم ذلك فقد رفضت الحكومة تسليم جثمانه الطاهر إلى أهله.

 

وكما هو معلوم، فإن قوات خاصة تابعة للرئيس الأوزبيكي كريموف طلبت من نظيرتها في قرغيزستان ملاحقة عائلة حميد الله، وبالرغم من استشهاده إلا أنهم استمروا في التضييق على عائلته كونها كانت تطالب بفتح تحقيق للوقوف على حقيقة ظروف استشهاده، وتطالب الحكومة أيضا بتسليمها جثته، فضلا عن أن ابنته زولفيا طالبت أطرافاً خارجية بكشف ألاعيب وأكاذيب الحكومة هناك، وبسبب نشاطاتها تلك قامت الحكومة باعتقالها.

 

لقد تصاعدت حملة الحكومة القرغيزية ضد حزب التحرير في الأشهر الأخيرة، ولم يكتفوا بمحاولة تشويه سمعة الحزب بل قاموا باعتقال شبابه في عدة مناطق من الدولة، بالإضافة لاعتقال النساء والأطفال ومنهم زولفيا واقتيادهم لأماكن مجهولة.

 

تبعا لذلك، فإن حزب التحرير في إندونيسيا يطالب بإطلاق سراح زولفيا ويؤكد على:

 

1. مطالبته بإطلاق سراح زولفيا وجميع معتقلي حزب التحرير في قرغيزستان وإسقاط جميع التهم بحقهم، حيث يعرف القاصي والداني بأن حزب التحرير ينأى بنفسه عن الأعمال المادية في سعيه لإقامة الخلافة، ولذلك فلا مبرر للحكومة باعتقال أعضاء الحزب ومنهم زولفيا،

 

2. لقد أثبتت الحكومة الحالية أنها لا تختلف عن الحكومة السوفييتية السابقة في الخيانة وقسوتها ضد الشعب. ﴿قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الآياتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ﴾.

 

نسأل الله سبحانه وتعالى أن يثبت زولفيا وباقي أعضاء الحزب المعتقلين ويلهمهم الصبر في سبيل الدعوة، وأن يلهم أهليهم الصبر، أما الحكومتان الأوزبكية والقرغيزية فلن تمر أفعالهما وخيانتهما لحملة الدعوة وخاصة لزولفيا وعائلتها، دون عقاب، ليس فقط في الدنيا على يد خليفة المسلمين القادم قريبا بإذن الله، بل وفي الآخرة أيضا.

﴿وَقِفُوَهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ﴾

 

 

محمد إسماعيل يوسنطو

الناطق الرسمي لحزب التحرير في إندونيسيا

Email: Ismailyusanto@gmail.com

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...