اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

ابراهيم حجات: ليبيا وكسف المستور


Recommended Posts

ليبيا وكشف المستور

هذا عنوان مقال تم إرساله للعديد من الصحف والمواقع اﻹخبارية لنشره، ولكن لم يتم النشر،

ليبيا وكشف المستور

 

بكلمات قليلة لمن يراهن على أن الغرب هو الفاعل اﻷول وﻷخير، وأن اﻷمة هي في محل المفعول به دائما وأبدا، وأن الربيع العربي هو مؤامرة أمريكية ﻹعادة ترتيب المنطقة ﻹيجاد الديموقراطية. عبر ما يسمى بالفوضى الخلاقة، والتي سيكون من خلالها مشروع الشرق اﻷوسط الكبير.

 

أقول بأن هذا الفهم مرجوح، وينبع من خلال عقلية النظر إلى التاريخ وإلى خطط المستعمر وأذنابه من العملاء والمرجفين، ولم ينظر الناظر إلى طبيعة الأمم والشعوب عندما تصل إلى درجة اﻹنفجار، وخاصة اﻷمة اﻹسلامية بما تحمل في قلبها من مفاهيم اﻷعماق عن دينها و عقيدتها.

 

وما يجري في ليبيا اليوم يثبت أن حركة اﻷمة وقفت أمامها كل قوى الظلام والضلال لحرفها والسيطرة عليها من خلال إيصال ما يسمون باﻹسلاميين المعتدلين (علمانيين ملتحين)، أو من خلال دعم أنظمة قمعية لتحرف البلاد والعباد للحيلولة من وصول الشعب من تحقيق طموحة بإيجاد الكيان السياسي والتنفيذي لمجموع أفكارهم ومفاهيمهم وقناعاتهم، وهو ما يحصل في الشام اليوم.

 

أو من خلال تدخل المال القذر والنفوذ الخليجي والدولي ما أوصل اليمن إلى تفاهمات هشة قائمة على المحاصصة السياسية ﻷحزاب فاقدة للرؤية السياسية لحل مشاكل البلد، بينما تقف على صفيح ساخن سيحرق أقدامهم، بينما أسيادهم من خارج الحدود و عبر طائراتهم بدون طيار يقصفون المدنيين أو المعارضين بحجة مقاومة اﻹرهاب.

 

وتارة باﻹنقلاب العسكري سواء في مصر أو في المشروع الجديد في ليبيا لتجذير الدكتاتورية وعبر السلاح، و عبر عملاء جدد بدﻻء لعملاء سقطوا نتيجة حركة اﻷمة، ﻻ إرادة السيد المستعمر، فكما عملت أمريكا في مصر لتثبيت نفوذها عبر قادة الجيش وإيصالهم للحكم كذلك تعمل اليوم ﻹيصال عميلها حفتر ليصل كما وصل السيسي.

 

وهذا يختصر المشهد بأن المستعمر القديم الجديد يعمل على تثبيت نفوذه بكافة السبل والوسائل، مخالفا مبدأه ومخالفا ما يدعوا إليه من ديموقراطية ..... وباقي كذبه المفضوح عبر دكتاتوريات العالم العربي.

 

ابراهيم حجات

 

·

تم تعديل بواسطه خلافة راشدة
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...