اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

حزب التحرير يدعو الجيش الاردني للتدخل في سوريا


Recommended Posts

حزب التحرير يدعو الجيش الاردني للتدخل في سوريا

 

 

 

 

عمان – السوسنة - طالب حزب التحرير المحظور ولاية الأردن، الجيش العربي الأردني بالتدخل الفوري لنصرة الشعب السوري وحماية الثورة السورية من تآمر الغرب وإعلاء كلمة "لا اله الا الله محمد رسول الله".

 

وقال الحزب برسالة وجهها للجيش العربي الاردني جاءت في بيان صدر عنه الجمعة: " إننا ندعوكم للتدخل الفوري نصرة لإخوانكم في الشام وإعلاء لكلمة (لا إله إلا الله محمد رسول الله)، وحماية للثورة من تآمر الغرب الكافر عليها، ففيكم الكفاية -إن استمددتم العون من ربكم- بإذن الله، ولن تنجيكم دنيا حكامكم إن قصّرتم أو شاركتم في المؤامرة من خزي الله لكم في الدنيا والآخرة".

 

وأكد الحزب ان تصريحاته هذه تأتي عقب تصريح وزير الدفاع الأمريكي بوجود قوات أمريكية في الأردن بحجة مساعدة اللاجئين السوريين، وللتعامل الأسلحة الكيماوية في حال أفلتت من النظام السوري .

 

واتهم الحزب الغرب وأمريكا بالتآمر واستخدام ابناء الاردن كوسيلة للبطش باهل الشام : " إنّ الغرب الكافر بقيادة أمريكا بات يستشعر قرب سقوط عميله المجرم بشار، فيخشى أن تخرج الشام من قبضة الغرب الكافر، فحلّ في بلادنا ليستعمل أرضنا وأبناءنا في الجيش بذريعة الحفاظ على مخازن السلاح الكيماوي، ليكون أبناؤنا هم الذين يقتلون ويبطشون بإخوانهم من أهل الشام بحجة منع (الإرهابيين) كما يسمونهم من الوصول للسلاح الكيماوي، فتؤمّن أمريكا انتقال السلطة في الشام من يد عميل إلى يد عميل جديد"

 

.http://assawsana.com...8IbQYR.facebook

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...