اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

بيان صحفي العمليات العسكرية في شمال وزيرستان: تخلّي النظام ع


Recommended Posts

بيان صحفي

العمليات العسكرية في شمال وزيرستان: تخلّي النظام عن العمق الاستراتيجي لباكستان

حزب التحرير في باكستان يتظاهر ضد عمليات شمال وزيرستان

(مترجم)

 

 

نظّم حزب التحرير/ ولاية باكستان مظاهرات في أنحاء مختلفة من باكستان ضد عمليات شمال وزيرستان، وقد رفع المتظاهرون لافتات كُتب عليها: "عمليات شمال وزيرستان هي حرق للجيش الباكستاني كوقود لأمريكا الصليبية"، و"العمليات ضد المخابرات الأمريكية والمسئولين العسكريين هي التي تحقق الأمن لباكستان".

 

لقد أكدّ المتظاهرون على أن نظام رحيل/ نواز ينفذ الأوامر الأمريكية في ملاحقة المجاهدين المتمركزين في شمال وزيرستان، الذين يقاتلون القوات الأمريكية في أفغانستان. وأن قيام الجيش بهذه العمليات ضد المجاهدين هو تنازل عن العمق الاستراتيجي لباكستان، الضروري لصدّ أي عدوان قادم من الهند. وأن هجمات الطائرات بدون طيار، وربط المساعدات الأمريكية بعمليات شمال وزيرستان، وحرصها الشديد على هذه العمليات، تُظهر بوضوح من هو المستفيد الفعليّ من هذه العمليات.

 

وقد أدان المتظاهرون الشروع في هذه العمليات، وإجبار الجيش الباكستاني على حرق نفسه كوقود في حرب الصليبية أمريكا. وطالبوا بالوقف الفوري لهذه العمليات، وبدء عمليات ضد الاستخبارات الأمريكية والمسئولين العسكريين، الذين يخططون ويشرفون على تنفيذ التفجيرات وعمليات القتل المستهدف ضد الجيش والمدنيين.

 

كما دعا المتظاهرون الضباط المخلصين في القوات المسلحة إلى رفع دعمهم لنظام رحيل/ نواز، فهو النظام الذي فضّل الانصياع لأوامر أمريكا بنشر القوات المسلحة الباكستانية على الحدود الغربية؛ لتأمين الوجود الأمريكي الدائم على أعتاب البلد النووي المسلم الوحيد في العالم، بدلا من نشرها في كشمير لتحريرها من الاحتلال الهندي. ودعوا القوات المسلحة إلى إعطاء النصرة لحزب التحرير من أجل إعادة الخلافة، التي ستوحّد قوة المجاهدين مع القوات المسلحة الباكستانية، وتطرد أمريكا من المنطقة، فيعود الأمن والأمان والاستقرار لهذه المنطقة.

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية باكستان

 

http://www.hizb-ut-t...nts/entry_37248

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...