اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

السبيل: اعتقال عضو بحزب التحرير.. وأهالي المعتقلين يحتجون ال


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

السبيل

اعتقال عضو بحزب التحرير.. وأهالي المعتقلين يحتجون اليوم

 

abeel.JPG

2014/06/24

 

 

 

قال المكتب الإعلامي لحزب التحرير، إن الأجهزة الأمنية في مدينة المفرق، اعتقلت الاثنين أسامة مشاقبة، أحد "شباب" الحزب، مؤكداً أنه حُوّل إلى محكمة أمن الدولة.

jo2506.jpg

وأضاف الحزب في بيان صحفي اليوم، أن مشاقبة اعتقل من أمام أحد مساجد المفرق أثناء "قيامه بواجب تذكير الأمة بمؤامرة تقسيم العراق" على حد تعبيره.

 

وفي تعليقه على الاعتقالات التي يتعرض لها أفراده؛ أكد الحزب "سيظل الرائد الذي لا يكذب أهله، وسيبقى الكاشف لمؤامرات دول الكفر وعملائهم في المنطقة، والحارس الأمين على الإسلام وأفكاره، وسيبقى معكم المتصدي لكل محاولات تشويه صورته وتحريف أحكامه".

 

 

وعلمت "السبيل" أن أهالي وأصدقاء وزملاء معتقلي حزب التحرير سينظمون اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وقفة احتجاجية للتنديد باعتقال أبنائهم وبـ"سوء معاملتهم".

 

وتعتقل الأجهزة الأمنية ثلاثة من أعضاء حزب التحرير، هم: مدحت مرار الذي أصدرت محكمة أمن الدولة في حقه حكماً بالسجن لمدة ستة شهور، وعلي الدقس، وأسامة مشاقبة.

 

وكان حزب التحرير قد أصدر بياناً حمل عنوان "أمريكا تفكك العراق وتسير خلفها أطياف الكفار المستعمرين، فهم ينسون تنازعهم ما دام الأمر تمزيق بلاد المسلمين".

 

وجاء في البيان أن الدول المجاورة للعراق "تسابقت في إبراز الناحية المذهبية، وكل ذلك تنفيذا للسياسة الأمريكية، وتسير خلفها بريطانيا، ثم العملاء والأتباع حيث لا يريدون العراق وحدةً جامعة، بل مِزقاً متنافرة متناحرة، يقتل بعضها بعضا! ويعضُّ كل طرف بالنواجذ على أن يكون له إقليم، وأصبح يُنادى علناً بالإقليم والتقسيم".

 

وأضاف البيان: "إن هذا الأمر يا أهل الرافدين لا يصلح إلا بما صلح به أوله: حكم بما أنزل الله، وجهاد في سبيل الله، واعتصام بحبل الله وقطع الصلة بأعداء الله، ونبذ الطائفية والعصبية"

 

المصدر : السبيل

26 من شـعبان 1435

الموافق 2014/06/24م

 

 

 

http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_37300

تم تعديل بواسطه خلافة راشدة
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...