اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

سلمان الغرايري القيادي في حزب التحرير: لقاءات مع سفراء اجانب


Recommended Posts

سلمان الغرايري القيادي في حزب التحرير: لقاءات مع سفراء اجانب للتامر على الحزب

 

صرح سلمان الغرايري عضو المكتب الاعلامي لحزب التّحرير للنهار نيوز أن حزبه هو الأكثر نشاطا والأكثر قبولا لدى الرّأي العام. وهو ما جعل بعض السّياسيّين الذين وصفهم بأنّهم أقل ما يقال فيهم أنهم مشبوهون يلتقون مع سفراء ووزراء أجانب في تونس وفي خارج البلاد، وقد تباحثوا مدخلا آخر غير تصنيفه بالارهابي قد يمكنهم من منع حزب التحرير أو على الأقل تحجيم دوره لأنهم غير قادرين على الصاق هذه التهمة بالحزب على حدّ تعبير الغرايري.

 

وذكر الغرايري بأن الحزب أصدر بيانا حول هذا الأمر بعنوان "حزب التحرير فوق مكرهم وفوق حساباتهم" حذّر الحزب فيه الأمة من كيد من وصفهم بالماكرين وبيّن فيها أن كيدهم مكشوف للحزب وأنّ حبلهم قصير وأنّ حزب التحرير عصيّ على التّوظيف أو التّدجين وعلى الحجر والمنع.

 

 

 

http://www.annaharne...في-حزب-التحرير/

رابط هذا التعليق
شارك

في بيان شديد اللهجة:حزب التحرير يفتح النار على «المتآمرين عليه»

 

 

BN16726belhaj.jpg

06/07/2014 11:33

 

تحت عنوان «حزب التحرير فوق مكرهم وفوق حساباتهم» أصدر «حزب التحرير» بيانا انتقد فيه الاطراف التي تتهمه بالارهاب او تتحدث عن نية منعه من النشاط وتحدى هذه الاطراف بأن تجد القدرة لاستهداف الحزب والنيل منه وجاء في البيان بالخصوص:

«علمنا من مصادر موثوقة أن أمر «حزب التحرير» ومكانته المتعاظمة في البلد وقع تداوله بين سياسيين من تونس باعوا الذمة منذ زمن بعيد مع سفراء ووزراء أجانب في تونس وفي الخارج وفق ترتيبات المرحلة القادمة والمسألة التي أحرجت المأمورين والمتآمرين هي شعبية حزب التحرير باعتباره الأول نشاطا في تونس وخاصة تململ الغرب وشركاته الاستعماريّة من فتح الحزب لملف الثروات بهذه الحدة وهذا الإصرار مع تمسكه بمنهجية التشريع الإسلامي دون سواه... وأكّد أحدهم لأحد عملائه الصّغار (وهو في البلاد من السياسيين الكبار) أن حزب التحرير لا يمكن توريطه ولا تصنيفه بالإرهابي لا عالميا ولا محليا لذا يجب إيجاد مدخل كيدي آخر لمنع حزب التحرير أو على الأقل تحجيم دوره

ونحن في هذا الصدد نؤكد لكل الظلاميين والماكرين والعملاء الأقزام أن خبركم عندنا وأن أمركم شفاف وأن حبلكم قصير... ونؤكد أن المخافة كل المخافة على الثورة والبلد والأمة من أحزاب يأتيها رزقها رغدا من الخارج وبتمويلات مشبوهة مرعبة عطاء استعماريا غير مجذوذ».

«نقول للماكرين الذين لا يخفى أمرهم علينا أن يقولوا لأولياء نعمتهم من سفراء ووزراء : إن حزب التحرير عصي على التوظيف وعلى التدجين وعلى الحجر والمنع... وهاكم رد «حزب التحرير» افهموه وانقلوه لأسيادكم : ردنا لن يكون إرهابا فحزب التحرير لا يتبنى ذلك وما ينبغي له وهو ما يغيظ المستعمرين... ولن يكون رده احتماء بالأجنبي أيا كان جنسه فالحزب يعتبر ذلك خيانة دونها الموت ولكنه سيفضحكم بالصوت والصورة بالدليل والوثيقة... وهو كفاحي لا يلين في الحق يعمل في الأمة ومعها ابتلته صروف الأزمنة فثبت وما بدل تبديلا وله دائما من المفاجآت من الأدنى الى الأقصى ما يرضي ربنا ويشفي صدور قوم مؤمنين وينجح ثورة أمة».

http://www.attouniss...p?t=42&a=128065

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...