اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

الثوة المصرية تتحول الى السلاح : كتائب حلوان البيان الاول


Recommended Posts

التعليق : الحكام العملاء الاغبياء أقران فرعون وابوجهل الذين يحاربون الاسلام لايدركون ان القوة الكامنة في الامة الاسلامية بسبب عقيدتها الاسلامية قادرة على ازالة الحكام وعروشهم فلم يتعظوا من حركة الامة وغضبها للمرة الاولى ...ان الامة لاسلامية فاقت من سباتها وتتحرك لتقف على ارجلها وعندها لن يقدر أن يقف احد بوجهها ....وان زمن نهاية الحكم الجبري قد بدأ منذ ثورة تونس ....نسأل الله أن يمكن الامة الاسلامية من استعادة سلطانها المغتصب لتكون الكلمة بيدها لتحكيم شرع الله باقامة الخلافة الاسلامية .... العفوية واضحة ان الامة ضاقت بها السبل مع الانظمة الفاجرة التي لايهمها القتل والتعذيب وحرق المسلمين احياء انها العلمانية حب اسرائيل وسجن اهل غزة وحصارهم والتنكيل بالمصرين انه الظلم العلماني وانها الثورة الاسلامية لان الاسلام هو المحرك لدفع الظلم ...هي لله هي لله ... ( وغدا سيقولون داعش والاخوان ) ..هذا الفديو حذف مباشرة بعد انزالة ...ولكن تم اعادة من جديد .

تم تعديل بواسطه ابو غزالة
رابط هذا التعليق
شارك

جمال عبد الستار: المقاومة المسلحة صنيعة مخابراتية نتبرأ منها

قال الدكتور جمال عبد الستار - القيادي بتحالف دعم الشرعية ورفض الانقلاب – إن الحركة المسماة بكتائب حلون أو " المقاومة المسلحة" التي ظهرت أمس وأعلنت مسئوليتها عن ارتكاب بعض الأعمال خلال تظاهرات الذكرى السنوية الأولى لمذبحة رابعة العدوية والنهضة هي صنيعة أمنية ومخابراتية بنسبة مائة بالمائة .

وكشف عبد الستار – في تصريحات لقناة الجزيرة مباشر مصر - أنه لا خروج عن المنهج السلمي الذي اتبعه الثوار الرافضون للانقلاب منذ اللحظة الأولى وراح ضحيته عشرات الآلاف من الضحايا، ولو أن هناك نية للخروج عن هذه السلمية لكان بعد العملية الإجرامية التي تمت في ميداني رابعة والنهضة وما تبعهما من جرائم قتل وحرق.

وأكد عبد الستار، أن الهدف من الترويج لهذه الحركة التي ظهر أفرادها وهم يحملون الأسلحة هو حصول الجيش والشرطة على ذريعة للمزيد من القتل والتفجير والتخريب وإلصاق ذلك للثوار ، مشدداً على أن أكبر دليل على أن هذه الحركة المزعومة هي حركة أمنية مخابراتية مثلها مثل البلاك بلوك التي تم استخدامها أيام الرئيس الشرعي د. محمد مرسي لإحداث الفوضى في الشارع هو نوعية الملابس الموحدة التي يرتديها أفرادها وهي أقرب إلى الزي الموحد الشبيه بزي القوات الخاصة التابعة للأمن المركزي ، فضلا عن حمل أفرادها للأسلحة ، ثم والأهم ظهور مدرعة للشرطة في خلفية إحدى الصور التي تم التقاطها لبعض أفراد الحركة.

واختتم جمال عبد الستار تصريحاته، بالتأكيد على أن التحالف الوطني لدعم الشرعية مع المقاومة الشعبية السلمية ، بل ويطالب باتساع رقعتها وإبهار العالم بسلميتها وقوتها ، أما المقاومة المسلحة التي يروج لها الإعلام الانقلابي من أجل أن يلصقها بالثوار فهذا ما نتبرأ منه ونؤكد على أنه ليس منهجنا.

http://www.fj-p.com/Our_news_Details.aspx?News_ID=46223

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...