اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

قطيع من جنود الاسد اسرى لدى تنظيم الدولة الاسلامية


Recommended Posts

أنباء عن أسر النصرة عناصر من القوات الدولية بالجولان

الخميس 2 ذو القعدة 1435هـ - 28 أغسطس 2014م

4e32a280-05a1-4604-8061-a1f6a94a4dae_16x9_600x338.jpg

العربية.نت

أفادت أنباء متداولة عن قيام جبهة النصرة في الجولان السوري المحتل باحتجاز عناصر من القوات الدولية. ولم تفد الأنباء عن عدد المحتجزين.

يأتي هذا بعد أن سيطرت جبهة النصرة يعاونها بعض الفصائل الاسلامية السورية أمس الأربعاء، على معبر القنيطرة في الجولان المحتل.

وكان مدير المرصد السوري لحقوقو الانسان ، رامي عبد الرحمن، أكد الأربعاء أن "مقاتلي جبهة النصرة وكتائب إسلامية وكتائب مقاتلة أخرى سيطروا على معبر القنيطرة مع الجولان السوري المحتل، عقب اشتباكات عنيفة مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها"، تسببت بمقتل 20 عنصرا من قوات النظام وأربعة مقاتلين معارضين.

يذكر أن القوات الدولية تعاني أزمة في عدد العناصر منذ تأزم المسألة السورية، ولا سيما بعد سحب عدد من الدول لجنودها على خلفية الوضع الأمني هناك. وكانت النمسا سحبت جنودها البالغ عددهم 377 من القوات الدولية العام الماضي لدواع أمنية، كما غادر أيضاً جنود كنديون وكرواتيون ويابانيون.

رابط هذا التعليق
شارك

بالفيديو.. داعش يأسر جنوداً من النظام السوري بالرقة

الخميس 2 ذو القعدة 1435هـ - 28 أغسطس 2014م<p>

To view this video please enable JavaScript, and consider upgrading your web browser

العربية.نت

نشر تنظيم داعش فيديو لعملية اقتياد عشرات الأسرى من جنود النظام السوري، بعد أن سيطر التنظيم على مطار الطبقة العسكري. وأظهر الفيديو العديد من الأسرى وقد جردوا من ملابسهم، واقتيدوا إلى مكان "مجهول".

إلى ذلك، أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الخميس، أن داعش أعدم عشرات الجنود السوريين الذين كانوا يحاولون الفرار من محيط مطار الطبقة بعد أسرهم.

يأتي هذا بعد أن تمكن تنظيم "داعش" من السيطرة، الأحد، في 24 أغسطس، على مطار الطبقة العسكري، آخر معاقل النظام السوري في محافظة الرقة في شمال سوريا، وذلك بعد ستة أيام من الهجمات المتتالية، بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان.

http://www.alarabiya.net/ar/arab-and-world/syria/2014/08/28/بالفيديو-داعش-يقتاد-أسرى-من-جنود-النظام-السوري-في-الرقة.html

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...