اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

امريكا وابتزازها المستمر لدول الخليج من الثمانيات حتى الان


Recommended Posts

تناقلت وسائل الإعلام العربية و العالمية خبر شح مياه نهر دجلة في العراق بعد شروع تركيا في بناء سد شمال حدوها مع العراق بستين كيلو مترا. و كذلك انقطاع نهر الزاب الصغير في العراق بسبب تحويل مياهه إلى إيران .

جارتا العراق اللتان تتسابقان في قيادة العالم الإسلامي فشمالا من يدعي أنه حفيد السلطان العثماني وشرقا ولي الفقيه ..و كلاهما يقطعان المياه عن إخوتهم في الإسلام .فأردوغان خطط لبناء أكثر من 36 سدا على نهري دجلة و الفرات ، معظمها تم تنفيذها أما إيران فقد حولت ثلاثة  أنهار رئيسية تصب في دجلة وشط العرب أبرزها نهر قارون الذي تساوي خزارته خزارة شط العرب مما يؤدي إلى جفاف الأراضي الزراعية و الذي بدوره يؤثر سلبا على الإنتاج الزراعي ناهيك عن نفق الإبل و الأغنام. 

هنا نسأل أصحاب القرار  ..السلطان و الفقيه ، ألستم أنت من تدعون أن العراقيين أخوتكم في الإسلام و جعلت أنفسكم وكلاء على هذا الشعب تنصحونه و تسيرونه مثلما يحلو لكم بغطاء ديني  بينما تنم أفعالكم عن دوافع قومية عنصرية تبتعد كل البعد عن فكر الإسلام.

و لو كان لنا خليفة هل يميز بين رعيته في الشرق و الشمال و الجنوب و الرسول صلى عليه و سلم يقول : إنما الإمام جنة يقاتل من ورائه و يتقى به. 

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...