اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

2018-06-06 #جريدة_الراية: #الجولة_الإخبارية


Recommended Posts

 
 
بسم الله الرحمن الرحيم
2018-06-06
#جريدة_الراية: #الجولة_الإخبارية
=====================

أيها #الضباط في جيوش المسلمين! ألا تغلي دماء #صلاح_الدين في عروقكم؟ لقد حرر صلاح الدين القدس وسحق الصليبيين في 27 من رجب 583 للهجرة (02/10/1187م)، ثم مر عليها شعبان ورمضان بعد أن غاب عنها نحو تسعين سنة، فاسلكوا خُطاه في هذا الشهر الكريم وما بعده ليكرمكم الله بتحرير القدس من دنس يهود كما حررها صلاح الدين من دنس الصليبيين... إننا نعلم أنكم تتوقون للجهاد في سبيل الله لتحرير المسجد الأقصى، لذلك أعطوا النصرة لحزب التحرير الذي يمتلك الشجاعة والعزيمة لتعبئة جيشكم نحو القدس لإنقاذ إخوانكم فيها. قال الله تعالى: ﴿وَمَا لَكُمْ لاَ تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاء وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَـذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ وَلِيًّا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ نَصِيرًا﴾.

===

اجعلوا شهر #رمضان شهر الانتصارات مجددا بإقامة دولة #الخلافة_الراشدة على منهاج النبوة


إن إزالة الأذى الشديد الذي تتعرض إليه الأمة من الكفار، لا تكون فقط بالتوجه إلى الله سبحانه وتعالى بالصلاة والصوم، بل يجب عليكم بجانب الصلاة والصيام العمل لتطبيق دين الله سبحانه وتعالى في الأرض وأن ترسِّخوا هيمنة الدين على جميع طرق العيش المختلفة بإقامة دولة الخلافة، وهكذا يعود رمضان إلى تسطير الانتصارات تلو الانتصارات مرة أخرى. فالعمل لتغيير الأنظمة الفاسدة الحالية والعمل لإقامة دولة الخلافة ليس مسألة حياة أو موت فحسب، بل هو فرض فرضه الله سبحانه وتعالى، وقعود المسلمين عن القيام بهذا الواجب، وسكوتهم عن وزر الحكام، سيجعل حال المسلمين يزداد سوءًا في الدنيا، ثم يستحقون بقعودهم وسكوتهم عن المنكر عذاب الله وغضبه في الآخرة، فقد ورد عن رسول الله e قال: «إِنَّ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ لَا يُعَذِّبُ الْعَامَّةَ بِعَمَلِ الْخَاصَّةِ حَتَّى يَرَوْا الْمُنْكَرَ بَيْنَ ظَهْرَانَيْهِمْ وَهُمْ قَادِرُونَ عَلَى أَنْ يُنْكِرُوهُ فَلَا يُنْكِرُوهُ فَإِذَا فَعَلُوا ذَلِكَ عَذَّبَ اللَّهُ الْخَاصَّةَ وَالْعَامَّةَ».



أيها المسلمون: إنَّ الله تعالى أمرَكم أنْ تكونوا أمَّة واحدة، وأَنْ تتصرفوا بناءً على هذا، فتكون دولتُكم واحدةً، هي دولة الخلافة على منهاج النبوة، وتكون حالكم كما وصف الرسول e: «الْمُسْلِمُونَ تَتَكَافَأُ دِمَاؤُهُمْ يَسْعَى بِذِمَّتِهِمْ أَدْنَاهُمْ وَيُجِيرُ عَلَيْهِمْ أَقْصَاهُمْ وَهُمْ يَدٌ عَلَى مَنْ سِوَاهُمْ‏‏» (رواه أبو داود). هذا هو أمر الله لكم، أفتعصونه وتطيعون من يسعى لتكريس الحدود بين بلادكم، وتفريق شملكم تحت شعارات تخالف دينكم، وتعصون الرسول e الذي حذّركم أشد التحذير من كل الدعوات الجاهلية بقوله: «وَمَنْ دَعَا دَعْوَى الْجَاهِلِيَّةِ فَهُوَ جُثَاءُ جَهَنَّمَ». قَالَ رَجُلٌ: يَا رَسُولَ اللَّهِ، وَإِنْ صَامَ وَصَلَّى؟ قَالَ: «نَعَمْ . وَإِنْ صَامَ وَصَلَّى، وَلَكِنْ تَسَمَّوْا بِاسْمِ اللَّهِ الَّذِي سَمَّاكُمْ عِبَادَ اللَّهِ الْمُسْلِمِينَ الْمُؤْمِنِينَ» (رواه أحمد)، فأروا الله أيها المسلمون من أنفسكم كلَّ خير، وانصروه بالتزام أوامره ينصرْكم، وأطيعوه يُجِرْكُم من عذاب أليم.



أيها المسلمون: بما أننا نحب أن نجتهد في هذا الشهر في التقرب إلى الله سبحانه وتعالى فحري بنا أن نتذكر سلفنا الصالح الذين اجتهدوا في هذا الشهر المبارك لتحقيق الانتصارات على أعداء الإسلام. فتحت ظل الحكم الإسلامي في الدولة الإسلامية، وتحت رماح جيشها حقق المسلمون الذين لا يخشون في الله لومة لائم انتصاراتٍ جمةً ضد أعدائهم حتى في الأوقات التي تفوق فيه عدوُّهم عليهم بالعدد والعدة. فانتصر المسلمون على المشركين في بدر، وفتحوا مكة المكرمة، وحرروا المسجد الأقصى من الصليبيين، وهزموا الغزاة التتار. وقد تمكنت الجيوش الإسلامية بقادتها السياسيين والعسكريين من قهر عدوهم العنيد، كل ذلك بسبب إصرارهم على الحق وعدم خشيتهم إلا الله سبحانه وتعالى، إننا في رمضان هذا بين خيارين: إما الاستسلام لما يفعله الحكام العملاء بنا، وما يترتب على ذلك من غضب الله علينا في الدنيا والآخرة. وإما أن نعمل بكل جهودنا للتخلص من هؤلاء الحكام الخونة بالعمل لإقامة دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، وما يتبع ذلك من الرجوع لسابق عهدنا المجيد كخير وأقوى أمة. فانتفعوا، أيها المسلمون، من #شهر_رمضان المبارك يرحمكم الله.



===
استئناف النشاط في #منتدى_العقاب

لقد كان منتدى العقاب، ولأكثر من عقد ونصف من الزمان، منارة فكرية تضج بالنقاشات الحية التي تتناول واقع الأمة الإسلامية والتحديات التي تواجهها، وتستشرف آفاق المستقبل وتخطط له، وتشحذ الهمم للعمل الدؤوب لاستئناف الحياة الإسلامية، وتجلي الأفكار الإسلامية، وتهدم وتجادل الأفكار العلمانية وما شابهها، وإن المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير يزف للأمة الإسلامية بشرى استئناف نشاطات المنتدى؛ ليكمل رحلته جنبا إلى جنب مع شقيقه منتدى الناقد الإعلامي، وإلى جانب صفحات المكتب الإعلامي لحزب التحرير ومواقع الحزب الأخرى، وصفحات الحزب على مواقع التواصل الإلكتروني، خصوصا في ظل الهجمة الشرسة على تلك المواقع والصفحات والتي كانت هدفا لحملات عالمية لإغلاقها والتعتيم عليها.



إن باب التسجيل في المنتدى مفتوح، ولعل الله تعالى يجعل في مشاركاتكم في المنتدى الخير كله، وأن يجعل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم، وأن يعيننا، ويوفقنا لما يحب ويرضى.



رابط منتدى العُقاب: https://www.alokab.com

رابط منتدى الناقد الإعلامي: http://naqed.info/forums/



===
أما آن لطائرات المسلمين العسكرية أن تقوم بدورها الطبيعي في نصرة المسلمين



نشر موقع (الخليج، السبت 17 رمضان 1439هـ، 02/06/ 2018م) الخبر التالي: "أرسل المغرب مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة، تتألف من مواد غذائية وأدوية ومواد طبية. وأفاد مكتب تمثيل المملكة المغربية في فلسطين بأن المساعدات المغربية أرسلت الثلاثاء من مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء تحت رعاية العاهل المغربي الملك محمد السادس. ومن بين المساعدات 25 طناً من الأدوية والمواد الطبية اللازمة للمستشفى الميداني المزمع إقامته في غزة.



وسيعمل 97 شخصاً من بينهم 13 طبيباً و21 ممرضة في هذا المستشفى، الذي سيمكن إجراء العمليات الجراحية فيه. والمساعدات الغذائية المرسلة إلى المنطقة ستوزع من قبل مؤسسة محمد الخامس للتضامن. (معا)"



الراية: عندما يتعلق الأمر بقمع المسلمين والبطش بهم، وإجهاض ثوراتهم التي يقومون بها ضد طواغيتهم، فإن الطائرات العسكرية التابعة لجيوشهم تقوم بدورها على أكمل وجه، فتقصف وتدمر وتقتل ولا تبالي. أما إذا تعلق الأمر بنصرة المسلمين، فإن هذه الطائرات لا يعدو دورها عن سيارات إسعاف، بدل أن تكون وسيلة لنقل الجنود والمعدات على خطوط الجبهة، ولقصف ودك حصون وجنود الأعداء. فيضلل حكام المسلمين بذلك جيوشهم في كيفية نصرة المسلمين المستضعفين، حيث واجب جيش المغرب وبقية جيوش المسلمين هو أن يوقفوا القتل المستحر بأهل غزة ويدافعوا عنهم وينتقموا من يهود الذين يعتدون عليهم لا أن ينشغلوا بمداواتهم فحسب!!



إن من يملك الجيوش والأسلحة لا يقبل منه البتة الاقتصار على تقديم المساعدات الطبية، بل يجب عليه أن يفلّ الحديد بالحديد، وأن يحمّل طائراته بالقذائف والصواريخ ليمطرها على كيان يهود المسخ حتى يستأصلوه، بذلك فقط تكون نصرة غزة والقدس وكامل الأرض المباركة فلسطين، وما عداه فذر للرماد في العيون.


===
هل أصبح أمر أهل #اليمن موكلاً إلى الصليبيين من #الأمريكان و #الإنجليز؟



نُشر الخبر التالي على موقع (العربية نت، السبت 17 رمضان 1439هـ، 02/06/2018م): "وصل إلى صنعاء، مارتن غريفيث، المبعوث الأممي إلى اليمن، في إطار جولته الجديدة التي بدأها الخميس الماضي بلقاء الرئيس عبد ربه منصور هادي وعدد من أعضاء حكومته.



وذكرت مصادر سياسية يمنية أن غريفيث سيلتقي عدداً من قادة مليشيات الحوثي ومسؤولين في حكومة الانقلاب غير المعترف بها، لبحث ترتيبات إعادة إحياء مفاوضات الحل السياسي، في إطار رؤية يعتزم المبعوث الأممي عرضها على مجلس الأمن في السابع من حزيران/يونيو الجاري.



وعلى رأس القضايا التي سيبحثها المبعوث الأممي تجنيب مدينة وميناء الحديدة معركة عسكرية، وإقناع الحوثيين بالانسحاب منها، وتسليم الإشراف عليها للأمم المتحدة.



وتأتي زيارة المبعوث الدولي فيما أفادت مصادر محلية يمنية بأن المليشيات الانقلابية تمنع المدنيين الراغبين في مغادرة الحديدة من الخروج ما يثير المخاوف من استخدامهم دروعاً بشرية، وأنها نشرت آليات ثقيلة شمال المدينة.



وأفادت مصادر ميدانية في القوات المشتركة للشرق الأوسط، بأن ساعة الصفر لاقتحام المدينة باتت وشيكة، حيث من المتوقع أن تكون سريعةً وخاطفة، ومن أكثر من محور، وبغطاء جوي وبحري مكثف.

هذا وتبدأ سفينة تابعة للأمم المتحدة خلال ساعات عملية إجلاء عدد من موظفي المنظمات الدولية والإغاثية من محافظة الحديدة غرب البلاد.



وقال مصدر ملاحي في ميناء الحديدة لوكالة "سبوتنيك" الروسية، إن باخرة تابعة لمنظمة الهجرة الدولية ستغادر ميناء الحديدة وعلى متنها كافة العاملين في المنظمات الدولية وعائلاتهم إلى إحدى الدول المجاورة، جراء احتدام المعارك بين الجيش اليمني ومليشيات الحوثي في المحافظة الساحلية".



الراية: هكذا أصبح أمر أهل اليمن موكولاً إلى الصليبيين من الأمريكان والإنجليز ليقرروا فيه ما يرونه موافقًا لمصالحهم المتنازعين عليها في اليمن حسب عقيدتهم الرأسمالية العلمانية التي أقصت الدين عن الحياة والحكم والدولة، محاربة جهارًا نهارًا عقيدة أهل اليمن الذين كانوا في يوم من الأيام أنصار الإسلام وحراسه وحملته للعالم بالدعوة والجهاد، فهل إلى رجوع إلى ذلك من سبيل؟!



إنه لن يقطع النفوذ السياسي لبريطانيا وأمريكا في اليمن سوى أن يستجيب أهل الإيمان والحكمة لنداء ﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَجِيبُواْ لِلّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُم لِمَا يُحْيِيكُمْ﴾ وأن يعملوا لإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة.



===
قضية #الأمة الرئيسية ليست بتغيير الأشخاص
وإنما بتحرير البلاد من كافة أنواع #الاستعمار و #التبعية

أكّد المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية تونس في بيان صحفي أصدره الخميس 15 رمــضان 1439هـ، 31/05/2018م، أنّ تدخل سفراء الدول الاستعمارية في الشأن الداخلي التونسي هو الذي حسم الجدل حول وثيقة "قرطاج 2"، وليس الاختلاف المصطنع بين حركة النهضة والأحزاب الأخرى. مذّكرا بأنّ معظم الأطراف الحزبية والنقابية الموقعة على "وثيقة قرطاج" كانت متفقة على تغيير واسع للحكومة يشمل رئيسها، وسط مقاطعة شعبية واسعة للانتخابات البلدية الأخيرة، واعتبر البيان أن الإبقاء على يوسف الشاهد الموظف السابق للسفارة الأمريكية في تونس رئيسا للحكومة بإرادة خارجية رغم كل النتائج الكارثية التي تواصلت معه، لهو دليل آخر على أن المؤثثين لمشهد الحكم لا يفقهون أي معنى للسيادة وأن وجودهم الوظيفي مرتبط بتنفيذ الإملاءات الخارجية المحددة للسياسة الداخلية والخارجية التي تصدر من الاتحاد الأوروبي أو خبراء صندوق النقد الدولي. كما أكّد البيان أنّ ما يحدث هو إلهاء للرأي العام بقضية بقاء رئيس الحكومة من عدمه، واستغفال للملايين من أبناء تونس الذين قاطعوا الانتخابات الأخيرة لعدم ثقتهم بهذا النظام السياسي الغارق في الفساد والعمالة وخدمة المصالح الاستعمارية على حساب مصلحة الأمة. وخلص البيان إلى القول: إن القضية الرئيسية للأمة ليست بتغيير الأشخاص وإنما في تحرير البلاد من كافة أنواع الاستعمار والتبعية وإقامة النظام السياسي الذي يضمن للأمة حقوقها ويصون كرامتها بأحكام الإسلام في ظل خلافة على منهاج النبوة.



===
#الثورة هي إرادة #التغيير وليست بقعة جغرافية

من سنن الله في التمكين أن يسبقه ابتلاءات عظيمة، فقد قال بنو إسرائيل لكليم الله موسى عليه السلام ﴿قَالُواْ أُوذِينَا مِن قَبْلِ أَن تَأْتِينَا وَمِن بَعْدِ مَا جِئْتَنَا قَالَ عَسَى رَبُّكُمْ أَن يُهْلِكَ عَدُوَّكُمْ وَيَسْتَخْلِفَكُمْ فِي الأَرْضِ فَيَنظُرَ كَيْفَ تَعْمَلُونَ﴾



من هنا ندرك أن الثورة لم تنته بل هي في طور ترتيب الصفوف ونبذ ما علق بها من ضفادع وحشرات زادوها رهقا، وما نعيشه اليوم هو المخاض الذي يسبق الولادة بكل آلامه وآماله، فما بالك إذا كان المولود عملاقا بحجم دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، التي ستحكم مشارق الأرض ومغاربها كما بشرنا رسول الله؟!



كما تعرض سيدنا يوسف عليه السلام لإلقائه بالجب وبيعه بثمن بخس وسجنه بضع سنين قبل أن يمكن الله له، ولنا في سيدنا محمد r أسوة حسنة فقد كذبه قومه وحاصروه في شعب أبي طالب هو ومن معه حتى أكلوا أوراق الشجر واستهزئ به وضرب حتى أدميت قدماه الشريفتان قبل أن يمكن الله له بالمدينة المنورة.



يقول جل وعلا: ﴿حَتَّى إِذَا اسْتَيْأَسَ الرُّسُلُ وَظَنُّواْ أَنَّهُمْ قَدْ كُذِبُواْ جَاءهُمْ نَصْرُنَا فَنُجِّيَ مَن نَّشَاء وَلاَ يُرَدُّ بَأْسُنَا عَنِ الْقَوْمِ الْمُجْرِمِينَ﴾.



إنها الثورة الكاشفة الفاضحة التي فضحت كل من تآمر عليها وخذلها من دول وأحزاب وزعماء وأفراد كانوا يكذبون ويدلسون على الناس، كما أظهرت للعلن الرائد الذي لا يكذب أهله رغم أنف الحاقدين، فها هو حزب التحرير يمد إليكم طوق النجاة بمشروع جامع يجمع المخلصين على إسقاط النظام بكافة أركانه ورموزه وإقامة حكم الإسلام في الخلافة الراشدة على منهاج النبوة فيها عزكم في الدنيا وفلاحكم في الآخرة. ﴿وَفِي ذَلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ الْمُتَنَافِسُونَ﴾.



===

المصدر: #جريدة_الراية

=====================
((رابط المصدر في التعليق الأول))
#رمضان
 
 

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...