اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

تغول #الهند على المسلمين سببه هوانهم في ظل غياب خليفتهم


واعي واعي

Recommended Posts

تغول #الهند على المسلمين سببه هوانهم في ظل غياب خليفتهم
- لقراءة الخبر على موقع ‫#جريدة_الراية◄ https://bit.ly/2On5u5F
-----------------------

نشر موقع (#القدس دوت كوم، الاثنين، 17 ذو القعدة 1439هـ، 30/07/2018م) الخبر التالي: "أعلنت السلطات الهندية الاثنين سحب الجنسية من أربعة ملايين شخص في ولاية آسام (جنوب شرق) بموجب قائمة للمواطنين مثيرة للجدل أثارت مخاوف من عمليات ترحيل لمواطنين غالبيتهم من المسلمين الناطقين بالبنغالية.

وقال المدير العام للسجلات "إنه يوم تاريخي لآسام والهند بشكل عام. حققنا خطوة مهمة تتعلق بنشر أول مسودة كاملة للسجل الوطني للمواطنين". وأضاف أن الذين لم تشملهم القائمة "لديهم فرصة كبيرة" للاعتراض على تسجيل أسمائهم في القائمة النهائية".

#الراية: إن المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها يعيشون مأساة حقيقية، فهم غارقون في مذابح مستمرة؛ وذلك بسبب غياب خلافتهم التي ترعاهم وخليفتهم الذي يتقون به ويقاتلون من ورائه، ويأتي تغول الدولة الهندوسية واستقواؤها على المسلمين هناك نتيجة لهذه الحالة من الذل والهوان، التي تعيشها الأمة الإسلامية في جميع أصقاع الأرض، والتي لم يحرك حكام المسلمين الخونة العملاء تجاه رفعها عن المسلمين ساكنا؛ فكانت بمثابة رسالة تطمين للهندوس عبدة البقر أن اغدوا على جرائمكم في قتل وتهجير المسلمين أهل البلد الأصليين، فلن تجدوا منا سوى الصمت والخذلان، فضلا عن العون والمساعدة.

إن الأمر جد لا هزل فقد وصلت الهجمة الصليبية (العسكرية، والسياسية، والفكرية...) إلى عتبة كل بيت من بيوت المسلمين؛ لذلك فقد توجب على الأمة الالتفاف حول مشروعها العظيم الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، والضغط على جيوشها للإطاحة بحكامها عملاء الغرب المستعمر ومبايعة خليفة يحكمها بكتاب الله وسنة رسوله، خليفة يخاطب الهند وكل المستعمرين، الرد ما ترونه لا ما تسمعونه يا أبناء الكافرة.
 
Foto
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...