Jump to content
منتدى العقاب

"#أطلقوا_سراح الأختين رومانا وروشان!"


Recommended Posts

#المرأة_والشريعة
#حرروا_رومانا_وروشان
#FreeRomanaAndRoshan

بسم الله الرحمن الرحيم
المكتب المركزي: حملة "#أطلقوا_سراح الأختين رومانا وروشان!"
============
لقد تمادى حكام #باكستان الظلمة عملاء #أمريكا في غيّهم وتجبرهم على المسلمين في باكستان وخاصة أعضاء وأنصار حزب التحرير منهم، فها هم وبَعد أن دأبوا على اختطاف شباب الحزب نهجوا نهجاً جديداً باختطاف #النساء!
بالأمس اختطفوا الأخت رومانا حسين المعلمة المشهورة التي تحمل درجة الماجستير في الدراسات الإسلامية، وليلة الاثنين 2018/8/13م داهموا منزل الدكتورة روشان واختطفوها مع زوجها لا لشيء إلا لأنها تقول ربنا الله...
ونسوا أو تناسوا قول القوي العزيز ﴿إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ﴾ وكذلك نسوا أو تناسوا قول رسول الله عليه الصلاة والسلام: «وَمَنْ عَادَى أَوْلِيَاءَ اللَّهِ فَقَدْ بَارَزَ اللَّهَ بِالْمُحَارَبَةِ» رواه الحاكم. وقوله عليه الصلاة والسلام: «إِنَّ اللَّهَ قَالَ مَنْ عَادَى لِي وَلِيًّا فَقَدْ آذَنْتُهُ بِالْحَرْبِ» رواه البخاري... فرجّ الله كرب الأخت رومانا والأخت روشان وزوجها وانتقم ممّن ظلمهم.
في ضوء ذلك كله يطلق المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير حملة عالمية بعنوان "أطلقوا سراح الأختين رومانا وروشان!"، للرد على تصرفات #النظام الباكستاني المجرم بحق #المسلمات المستضعفات وذلك بالعمل الجاد مع حزب التحرير لإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، فيا أيها المسلمون، إننا ندعوكم للعمل مع حزب التحرير بطريقة الرسول عليه الصلاة والسلام في إقامة الدولة، هذا هو الطريق الحق لنيل رضوان الله سبحانه، قال سبحانه تعالى: ((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ)).
اللهم إنا نسألك العون وأن تحيط أختنا رومانا وأختنا روشان وزوجها برعايتك وكل أسارى المسلمين في سجون الطغاة، اللهم إنا نسألك أن تقرب ذلك اليوم الذي يعيد فيه المسلمون بعونك الحكم بالإسلام إلى الأرض ونعاقب فيه كل من اعتدى على أبناء وبنات أمتنا الكريمة، اللهم تقبل دعاءنا، آمين.
الجمعة، 14 ذو الحجة 1439هـ الموافق 24 آب/أغسطس 2018م
=================

 

Bild könnte enthalten: 2 Personen, Text
 
 
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
 Share

×
×
  • Create New...