اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

أخي الحبيب المعجب بإردوغان خذ مني هذه النصيحة..


واعي واعي

Recommended Posts

 
 
 
Kein automatischer Alternativtext verfügbar.
 
Islam M Yousef
 
 

أخي الحبيب المعجب بإردوغان خذ مني هذه النصيحة..

أنا أعلم أنّ أكثر الذين أعجبو بإردوغان إنما كان إعجابهم به لأن امرأته محجبة و لأنه بلبل القرآن كما أشاعوا عنه... و لا أريد أن أنكر هذا فهو واقع صحيح .. و لكن الذي أريد أن أوضحه لك: 
الغرب الكافر يتابع حال المسلمين لحظة بلحظة و منذ بدايات السبعينيات عندما سقطت أفكار القومية و الوطنية و الديمقراطية و الاشتراكية و ظهر للمسلمين أن أصحاب هذه الايدلوجيات هم عملاء للغرب ..
فماذا فعل الغرب الكافر؟ لقد أتي بالخميني ليمتص موجة الصحوة الإسلامية في بداياتها و أقام ثورة إسلامية كاذبة في نهاية السبعينيات .. و سرعان ما انكشف عوار هذه الثورة بمجرد دخولها في حرب مع العراق بداية الثمانينيات .. و لكن الصحوة الإسلامية تمددت أكثر فأكثر و ظهر أثرها في الجهاد في أفغانستان .. لا أريد الإطالة و أريد أن أوصلك الى الخلاصة.. الخلاصة هي: منذ بداية الثمانينيات و الغرب الكافر يمتطي موجة الصحوة عند المسلمين و لو تتبعت آثارهذه الصحوة لوجدتها في كل بلد من بلاد المسلمين.. فما كان من الغرب الكافر إلا أن يأتي بحاكم يلبس عباءة الإسلام بدابة من الخميني ألى جعفر النميري ثم من بعده عمر البشير ثم انتخابات البرلمان في الأردن في الــ 1989 و انتخابات الجزائر في الــ1990 ... و هكذا إلى أن أتى إردوغان يلبس عباءة الإسلام بدفع من الغرب الكافر لحكم بلد كبير مثل تركيا انتابه ما انتاب سائر بلاد المسلمين من صحوة إسلامية ...
إذا أردت أن تعرف حقاً ما يجري في تركيا فلا تنظر إليه في معزل عن الأحداث في العالم الإسلامي و الصحوة الإسلامية التي دخلت كل بيت مسلم .. و تركيا لو لم يستلم الحكم فيها إردوغان فسيضطر العسكر الأتاتوركيين أن يأتوا بغيره يلبس عباءة الإسلام ليمتص آثار الصحوة الإسلامية و يحرفها عن مسارها كما حرفها إردوغان بدعوى أن (الحكم العلماني هو مرحلة أولى تدريجياً للحكم بالإسلام) ...
أخي الحبيب و الله إنني لك ناصح و لكل مسلم ، أن تفتح قلبك و عقلك و تعي على ما يحاك ضد دينك و إسلامك و لا تنساق للخرافات و الأكاذيب التي يروجها المرتزقه عبيد الدولار من الشيوخ و غيرهم .. و أن تنظر بنفسك إلى أن العالم الإسلامي كله يغلي و لا يريد الا الإسلام و لا شيء غير الإسلام و دمت بخير..
انشروها نسخ و لصق و لكم الأجر و لو حتى بدون ذكر المصدر..
أخوكم العبد الفقير إلى الله إسلام الصعصاع أبوصهيب..
بتاريخ: 26/8/2018

 
 
 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...