اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

#بيان_صحفي فقط من خلال الخلافة على منهاج النبوة نذود عن شرف النبي محمد ﷺ بقوة قواتنا المسلحة، ونخرس الألسن التي تنال من شرفه


واعي واعي

Recommended Posts

Bild könnte enthalten: eine oder mehrere Personen und Text

 

بسم الله الرحمن الرحيم
المكتب الإعــلامي ولاية باكستان
#بيان_صحفي
فقط من خلال الخلافة على منهاج النبوة نذود عن شرف النبي محمد ﷺ
بقوة قواتنا المسلحة، ونخرس الألسن التي تنال من شرفه
==============

تظاهر #المسلمون الغيورون على دينهم في باكستان احتجاجًا على مسابقة الرسوم الكاريكاتورية التي تنال من النبي محمد e في هولندا، والتي سيتم الإعلان عن الفائزين بها في مجمع لاهاي البرلماني في تشرين الثاني/نوفمبر 2018. أما بالنسبة لحكام المسلمين، الذين يقودون أكثر من ثلاثة ملايين من القوات المسلحة المتأهبة، فإنهم لم ولن يستخدموا الردع المناسب لإخافة الشياطين من الكافرين و"مؤيدي حرية التعبير"، من حكومات الغرب. وقد استيقظت منظمة التعاون الإسلامي من سباتها في 24 تموز/يوليو 2018 لإصدار شجبها وإدانتها المعتادين. أما بالنسبة لحكام باكستان على وجه التحديد، وهم الذين يقودون #القوات_المسلحة الإسلامية الأقوى في العالم، فقد أعلنت وزارة الخارجية في 20 من آب/أغسطس 2018 عن إدانتهم والتزامهم بإثارة #القضية مرة أخرى مع منظمة المؤتمر الإسلامي البائسة.

 

حتى في أضعف حقب دولة الخلافة، كانت تستخدم التهديد باستخدام قواتها المسلحة لقطع الألسن الآثمة، وقد كانت تنجح في ذلك. فقبل عشرين عاماً فقط من هدم الخلافة، كان هناك عزم على عرض مسرحية في #فرنسا و #بريطانيا تسيء إلى حرمة رسول الله ﷺ، وعندما علم السلطان عبد الحميد الثاني بالخبر، قرّع سفيرَ فرنسا وحذره، ووصل ذلك التحذير #بريطانيا من مغبة عرض المسرحية، ما دعا كلاً من فرنسا وبريطانيا إلى وقف عرض المسرحية على الفور. ولما كان رد بريطانيا الأولي أن منع عرض المسرحية هو بمثابة انتهاك لحرية "مواطنيها" أعلن الخليفة أنه "سيصدر مرسومًا للأمة الإسلامية يعلن بموجبه الجهاد على بريطانيا لتهجمها على نبينا..." وعند تلقي بريطانيا التهديد بتعبئة القوات المسلحة، تناست بريطانيا "حرية التعبير" المزعومة وامتثلت لأمر الخليفة على الفور كما امتثلت فرنسا.

 

أيها المسلمون في باكستان! أليس واضحاً الآن أنه يجب عليكم السعي مع حزب التحرير لإقامة الخلافة على منهاج النبوة، حتى ندافع عن شرف نبينا محمد e بقوة قواتنا المسلحة؟! أما بالنسبة لكم، أيها المسلمون في القوات المسلحة الباكستانية، فقد بات واضحاً الآن أنه يجب عليكم أن تعطوا #النصرةلحزب التحرير، حتى يتمكن الخليفة الراشد من قيادتكم للدفاع عن حرمات المسلمين وعن شرف نبيكم، فيرد كيد شياطين الإنس من الذين يكيدون للإسلام ومقدساته. قال الله سبحانه وتعالى: ﴿إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُهِينًا﴾.

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

في ولاية باكستان

=================
 

 
 
 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...