Jump to content
Sign in to follow this  
واعي واعي

#الصين_الشيوعية وأمريكا #الرأسمالية؛ كلاهما عدوتان للإسلام والمسلمين

Recommended Posts

Bild könnte enthalten: 2 Personen, Personen, die lachen, Text

 

بسم الله الرحمن الرحيم
#الصين_الشيوعية وأمريكا #الرأسمالية؛ كلاهما عدوتان للإسلام والمسلمين
- للإستماع◄http://www.hizb-ut-tahrir.info/…/9-9/2018_09_25_TLK_2_OK.mp3


#الخبر:

 

ذكرت وكالة #الحرة_الإخبارية بتاريخ 9/21 على موقعها على الإنترنت خبراً نقلته عن وكالة أسوشيتد برس الأمريكية بعنوان: "أطفال الإيغور أيتام لدى الصين.. أسرهم: نموت كل يوم". حيث تحدث عن احتجاز حكومة الصين #الشيوعية آلاف الأطفال في عشرات من "دور الأيتام" التي تنتشر في أنحاء البلاد، وهم من#الإيغور المسلمين. حيث تدّعي الدولة حمايتهم في "روضات" مجانية بدوام كامل، من الفقر والتشرد. "الروضات" المحاطة بالأسلاك الشائكة والأسوار العالية المكتوب عليها "نحن سعداء ونشعر بالانتماء للوطن الأم"!

 

#التعليق:

 

في اليوم ذاته، 9/21، نقل راديو سوا خبراً عن فرض أمريكا عقوبات على الصين لانتهاكاتها بحق الطوائف الدينية الصغيرة كالإيغور والنصارى.

 

حيث قال وزير الخارجية الأمريكية مايك بومبيو الجمعة في خطاب حول #الحريات الدينية في جميع أنحاء العالم إن "مئات الآلاف وربما ملايين الإيغور محتجزون ضد إرادتهم في معسكرات إعادة تثقيف". وكان أعضاء في #الكونغرس من الحزبين الجمهوري والديمقراطي دعوا أواخر آب/أغسطس إلى اتخاذ إجراءات صارمة ضد المسؤولين الصينيين المتورطين في اعتقال الإيغور، في رسالة موجهة لبومبيو ووزير الخزانة ستيف منوشين. ولم يذكر بومبيو ما إذا كان مستعدا للنظر في مثل هذه التدابير العقابية.

 

انتهاكات #الصين بحق مسلمي الإيغور، موثقة ومعروفة، وتتناقلها وسائل إعلام عالمية كالأسوشيتد برس وغيرها، على استحياء، وفي نمطية تكرس جعل الضحايا أرقاماً، والقضية قضية سياسية تُحل في أروقة الأمم المتحدة والعقوبات الدولية، التي بات حتى البسطاء يدركون أنها مجرد شعارات لتخفيف مصاب المكلومين، ووسائل للضغط على الضحايا وترويعهم كما فعل جنود #الأمم_المتحدة في إفريقيا وسربرينيتشا و #البوسنةوغيرها.

 

#أمريكا التي حسب راديو سوا تنوي فرض عقوبات على الصين، من سيعاقبها على جرائمها في #العراق و#أفغانستان؟ من ينتقم لآلاف الأيتام الذين قتلت ذويهم وعائلاتهم بأكملها؟ من ينتقم لعافية صديقي وأطفالها الذين منذ اختطافهم لا يعلم أحد عنهم شيئاً؟

 

إن الصين الشيوعية، وأمريكا الرأسمالية كلاهما عدوتان للإسلام والمسلمين. ولا يرقب أحد منهم في مسلم إلّاً ولا ذمة. وجاهل كل من ينتظر نصراً أو عوناً من أحدهما على الآخر، فالعالم كله يرمي المسلمين عن قوس واحدة، وما يجري في الشام يؤكد اجتماعهم ضد مشروع الأمة المتمثل في إقامة دولتها وتحكيم إسلامها.

 

وإن هذا العدوان وهذا الظلم ترفعه فقط دولة المسلمين؛ الخلافة الراشدة على منهاج النبوة التي يقودها خليفة يُقاتل من ورائه ويُتّقى به. وذلك كائن لا ريب، نسأل الله أن يكون قريباً.

 

﴿وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَىٰ لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ﴾

 

 

 

كتبته لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

بيان جمال

=================
 

 
 
 

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...