اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

يتوسلون حتى بالأموات لتمرير مؤامراتهم!!


واعي واعي

Recommended Posts

Foto
 
بسم الله الرحمن الرحيم
يتوسلون حتى بالأموات لتمرير مؤامراتهم!!
للإستماع◄http://www.hizb-ut-tahrir.info/ar/audios/2018/10/04-10/2018_10_04_TLK_1_OK.mp3



#الخبر:



كشف فيديو دعائي عن حفل تحييه المطربة المصرية الراحلة أم كلثوم، في السعودية، لأول مرة، العام المقبل بتقنية الهولوغرام.



الفيديو التشويقي، الذي نشر الساعات الماضية عبر موقع "تويتر"، يتجاوز دقيقتين، وجاء فيه: "الآن وفي 2019 السعودية على موعد جديد مع الأسطورة كوكب الشرق أم كلثوم، حفل هولوغرامي (تصوير مجسم) الأول من نوعه"، مدعما الإعلان بهاشتاغ (وسم) #أم_ كلثوم_في_السعودية.



وقبل نهاية فيديو العرض التشويقي، تظهر أم كلثوم (1898- 1975) وسط أضواء مبهرة، لتغني المقطع الشهير: "حيرت قلبي معاك وأنا بداري وأخبي (أخفي)".



وانتشر الهاشتاغ #أم_كلثوم_في_السعودية بشكل واسع عبر "تويتر"، الساعات الماضية، وسط تعليقات متباينة بين الإعجاب والدهشة والسخرية.



وغرد أحد المتابعين للعرض التشويقي بـ"تويتر" قائلاً: "سيتم الرجوع بآلة الزمن وسيعيش محبوها لحظات.. كوكب الشرق وهي تقف شامخة تشدو بصوتها وكأنها على قيد الحياة قريباً في السعودية".



ويأتي بث الحفلات الغنائية عبر التلفزيون السعودي الرسمي، وما أعقبها من حفلات غنائية لكبار المطربين العرب عقب قرارات انفتاحية اتخذتها المملكة مؤخراً، بينها السماح للنساء بقيادة السيارات، في خطوة لاقت ترحيباً محليا ودولياً. (وكالة الأناضول)



#التعليق:



لم يكتف ابن سلمان بالاستعانة بالأحياء لنشر #الفساد والإفساد بل ها هو يفتح المجال لاستدعاء الأموات من القبور علهم يساندونه في مخطط التخريب الذي يستهدف به أهلنا في بلاد الحرمين الشريفين.



فالورطات المتوالية التي أقحم فيها البلاد بداية في سوريا الأمويين التي خذلت أمواله ثوارها وأبعدتهم عن قضيتهم المقدسة وأسلمتهم ليد الشر والإجرام بشار أسد وأوليائه، إلى اليمن الذي كان سعيدا ثم دخل في نفق مظلم من المؤامرات والمكائد فجاءت عاصفة حزم حكام آل سعود لتوغل به في دهاليز ذلك النفق اللعين... ثم وبالتزامن مع هاتين الورطتين أدخل بلاده في ورطة التنافس مع قطر على زعامة دول الخليج بل دول العرب أجمعين.



وفي خضم هذه التدخلات الفاشلة التي أعلن لها غايات عظاماً ثم لم يتمكن من الخروج من مستنقعاتها، كان لا بد أن يلهي أهل البلاد عن تتبع إخفاقاته وقيادته السفيهة، فقام بفتح أبواب بلاده على مصاريعها لأهل الفسق والفساد ليخدروا الأمة ويعيّشوها في أضغاث أحلام لا صحوة منها. فبالأمس حقق إنجازا مهولا إذ سمح للمرأة بقيادة السيارة، ثم سمح لها بارتياد الجامعات المختلطة، ثم استدعى قوافل المطربين والمطربات وأقام لهم الحفلات والمهرجانات المختلطة التي تعمل فيها كل الموبقات لعل الناس تبقى في عماها سادرة فلا ترى الدور الخطير الذي يلعبه ملك المستقبل في تنفيذ أجندات #المستعمر الأمريكي لإحكام السيطرة على بلاد المسلمين ونهب أموالها وخيراتها...



لقد بالغ الأمير الغر في فتح كل أبواب المنكر وصد كل باب يؤمل منه تنبيه الأمة أو إيقاظها من غفلتها؛ فإلغاء لجان الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، واعتقال العلماء والدعاة، والعبث بمناهج التعليم... وباختصار قطع أوصال كل ما يمت لماضي #البلاد الناصع ووصال كل ما يغيّب الأمة عن صوابها، وما لم يتصدَّ أهل الحق في بلاد الحجاز مهبط الرسالة الخالدة ومهوى أفئدة القلوب المؤمنة، لهذا السفيه وإيقافه عن المضي قدما في عبثه، فالله وحده يعلم ما الخطوات القادمة التي سيفاجئنا بها الأمير تباعا لسلخ البلاد عن ماضيها والانحراف بها إلى مهاوي الردى والضياع.



حمى الله بلاد الحرمين وسائر بلاد المسلمين وقيض لها من يزيل عنها إمارة السفهاء المارقين ويعيدها لحضن خلافة راشدة على منهاج النبوة... اللهم آمين





كتبته لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

أسماء الجعبة

 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...