اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

قتل شقيق جمال خاشقجي بطريقة وحشية مع زوجته وقطع رأسه من قبل رجال أمن محمد بن سلمان


Recommended Posts

قتل شقيق جمال خاشقجي بطريقة وحشية مع زوجته وقطع رأسه من قبل رجال أمن محمد بن سلمان

%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%84-3_195632_large.

 

 
 

مقتل شقيق جمال خاشقجي الشاب احمد خاشقجي وعائلته

 

هاجم ملثمون اثناء ليل الاثنين الثلاثاء بعد منتصف الليل منزل شقيق المخطوف او القتيل جمال خاشقجي المرحوم احمد الخاشقجي شقيقه، ووجدت جثته مذبوحة على الأرض في قلب الدار الرئيسي ووجدت زوجته مقتولة بطعنات خناجر في صدرها فيما يبدو ان أولادهم الثلاثة هربوا من المنزل الى منازل قريبة واستطاعوا الهرب ولم يتم قتلهم.

وكان القتيل احمد خاشقجي شقيق جمال خاشقجي السياسي والصحافي الذي فُقد وقيل انه تم قتله اثناء دخوله القنصلية السعودية في إسطنبول قد صرح في بيان بأن حياة شقيقه مسؤول عنها ولي العهد محمد بن سلمان.

وبعد منتصف الليل هاجم رجال ملثمون منزل احمد خاشقجي القتيل شقيق جمال خاشقجي الصحافي والسياسي واقتحموا المنزل ووفق رواية الجيران الذين رفضوا الكلام الا ان سيدة قالت انه بعد خلع الباب بدأوا بضربه بالسيوف على رأسه ورقبته الى ان قطعوا رأسه ثم ركضت زوجته لتحاول إنقاذه فطعنوها في صدرها فقتلت على الفور اما الاولاد الثلاثة فهربوا من الباب الخلفي الى الحديقة ومنها هربوا الى منازل حيث قام الأهالي بإخفائهم  داخل منازلهم فيما الملثمون بعد قتل احمد خاشقجي شقيق جمال المخطوف او القتيل ركبوا في ثلاث سيارات رباعية سوداء وانطلقوا من امام منزل القتيل احمد خاشقجي في جدة الى جهة لم تعرف.

وقالت السيدة لوكالة تلفزيون ايه بي سي" ان الملثمين كانوا يهاجمون بشكل وحشي احمد خاشقجي ويضربون بالسيف رقبته حتى تم قطع رقبته اما الزوجة التي كانت تصرخ وتستغيث فسحبوا خناجرهم وطعنوها في صدرها واخترقت الطعنات قلبها وقتلت على الفور ثم جاءت الشرطة السعودية وطلبت من الجيران التفرق واخذت الجثتين الى جهة مجهولة ودخلت عناصر أخرى امنية وقامت بتفتيش منزل احمد خاشقجي تفتيشا حتى الصباح.

اما جثة احمد خاشقجي وزوجته فتم دفنها صباحا تحت التراب في ارض قريبة بعد حفر الأرض ودفنهم فيها اما الأولاد الثلاثة واعمارهم تتراوح بين سن 14 و18 فهم في حالة وهستيريا وبكاء انما الأهالي قاموا بنقلهم في سيارات من شارع القتيل احمد خاشقجي الى شوارع أخرى فقيرة في جدة ويبدو ان أهالي سعوديين اخفوا الأولاد مع أولادهم وبات من الصعب التفتيش عليهم.

 

%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%84-3_788100.png

 

 

وقد سأل رجال الشرطة عن محمد خاشقجي نجل احمد البالغ من العمر 18 سنة وفتشوا كثيرا عليه لكنه كان قد هرب وقفز من الباب الخلفي ومشى مع اخوته حوالي مئتي متر قبل ان يدخل الحي الفقير في جدة وهناك قامت عائلات بأخذ كل طفل لوحده وطلبوا منه النوم الى جانب أولادهم على الأرض كي لا يتم اكتشافهم فيما كان محمد خاشقجي الابن الكبير لاحمد خاشقجي وابن شقيق جمال خاشقجي يبكي لانه رأى كيف تم قطع رأس والده وكيف تم قتل والدته.

وقد ساد الرعب في كامل المنطقة بعد انتشار مئة عنصر امني فتشوا المنزل ولم يجدوا الأولاد وحذروا الأهالي من ان كل من يخفي أولاد احمد سيتم قتله الا ان الاولاد اختفوا في شوارع فقيرة وناموا عند عائلات فقيرة.

ثم انه بعد دفن احمد خاشقجي وزوجته بسرعة عند السادسة صباحا أي عند الفجر تقريبا رحل رجال امن بعد ان ملأوا سيارة كاملة بكتب واغراض وصور كلها تابعة لاحمد خاشقجي ومنها تابع لشقيقه جمال خاشقجي المخطوف او المقتول في القنصلية السعودية في إسطنبول.

كما اقفلوا باب القتيل احمد خاشقجي بأقفال حديدية ومنعوا أي شخص من الاقتراب الى المنزل.

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...