Jump to content
منتدى العقاب

#الصين تخوض معركة حاسمة ضد منتجات #الحلال


Recommended Posts

#الصين تخوض معركة حاسمة ضد منتجات #الحلال
لقراءة الخبر على موقع ‫#جريدة_الرايةhttps://bit.ly/2RV6EYo
=============

ورد الخبر التالي على موقع (بي بي سي العربية، الأربعاء، الأول من صفر 1440هـ، 10/10/2018م): "أطلقت السلطات الصينية حملة في أورومتشي عاصمة إقليم شينجيانغ، حيث يعيش غالبية مسلمي #الإيغور، ضد منتجات الحلال وذلك "لوقف تدخّل الإسلام في الحياة العلمانية، ووقف تغذية التطرف".

ووفقاً لمذكرة نُشرت على حساب المدينة الرسمي على موقع "ويتشات" الصيني للتواصل، فقد أقسم قادة الحزب الشيوعي في عاصمة الإقليم على "خوض معركة حاسمة" ضد منتجات الحلال".

#الراية: ليست هذه هي الخطوة الأولى في #الحرب الضروس التي تشنها السلطات الصينية المجرمة على الإسلام والمسلمين داخل الصين، فهي ومنذ عقود مديدة قد أعلنت حربها هذه فقتلت وهجرت وشردت مسلمي الإيغور وضيقت عليهم في دينهم وحياتهم أيما تضييق، وها هي منذ سنوات عدة تسعّر من حربها على مسلمي الإيغور حيث منعتهم من الصيام في شهر رمضان، وألزمت الطلاب والمعلمين والموظفين بالإفطار، كما تمنعهم من الصلاة، وتمنع النساء من ارتداء #اللباس_الشرعي. وفي 14/9/2018 نشرت مجلة أتلانتيك الأمريكية خبر احتجاز الصين لمليون مسلم في معسكرات اعتقال لإجبارهم على التخلي عن الإسلام وانتقاد معتقداتهم الإسلامية وإجبارهم على تلاوة أناشيد الكفر الشيوعية لساعات كل يوم، وإجبارهم على أكل وشرب الخبائث من لحم خنزير وخمر فضلا عن تعذيب الرافضين حتى الموت. كما أن الصين تعتبر الإسلام العظيم مرضا عقليا. ورغم ذلك فإن حكام المسلمين لا يحركون ساكنا لنصرة المسلمين هناك؛ لذلك وجب على المسلمين الإطاحة بهم وإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، التي ستقتص للمسلمين من الصين ومن كل الدول الاستعمارية قاطبة.

Bild könnte enthalten: 1 Person, Innenbereich
 
 
 
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
 Share

×
×
  • Create New...