اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

#جريدة_الراية: #الجولة_الإخبارية 2018-10-31


واعي واعي

Recommended Posts

Bild könnte enthalten: Text

بسم الله الرحمن الرحيم
#جريدة_الراية#الجولة_الإخبارية 2018-10-31
====================

إنه لا حياة كريمةً لكم أيها #المسلمون إلا بالإسلام، ولن تُرفع التفرقةُ والشحناءُ عنكم إلا بتطبيق شرع الله، فقد جربتم #الديمقراطية و #الرأسمالية و #القومية و #الوطنية، وحالُ الناس في تشرذم وتفرُّقٍ بكل نواحي الحياة، فارفعوا راية رسول الله ﷺ، واعملوا مع حزب التحرير لتطبيق شرع الله عن طريق إقامة دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة؛ التي وحدها فيها خلاصكم، والله معكم ولن يتركم أعمالكم.

===
إبادة مسلمي #الروهينجا مستمرة في #ميانمار
أليس في جيوش المسلمين رجل رشيد ينهض لنصرتهم؟!

 

نشر موقع (جريدة الحياة اللندنية، الخميس، 16 صفر 1440هـ، 25/10/2018م) الخبر التالي: "أكد رئيس بعثة الأمم المتحدة لتقصي الحقائق في ميانمار، مرزوقي داروسمان، أن "إبادة" مسلمي الروهينغا في هذا البلد مستمرة.

 

وفي تقرير رفعه إلى مجلس الأمن الدولي، خلال اجتماع طلب غربيون انعقاده، وأخفقت الصين وروسيا في منعه، قال داروسمان: "إنها إبادة لا تزال جارية. كل سمات هذه الجريمة الجماعية لا تزال موجودة، من ترهيب السكان وإخضاعهم لتمييز ومنع الولادات واحتجازهم في مخيمات".

 

وأكد أنه "يمكن منطقياً لمس نية الإبادة" حيال الروهينغا، مذكراً بأن نحو 390 قرية أبيدت، وقُتل 10 آلاف من الروهينغا، وفرّ أكثر من 720 ألفاً من أفراد الروهينغا من ولاية راخين إلى بنغلادش، منذ حملة شنها الجيش في ميانمار في آب/أغسطس 2017.

 

وأضاف أن "شروط عودة الروهينغا لم تكتمل"، مشدداً على أن إعادتهم اليوم "تعني الحكم عليهم بعمليات قتل أخرى". كما دعا مجلس الأمن إلى عرض الملف على المحكمة الجنائية الدولية، أو إنشاء محكمة خاصة بميانمار، وفرض عقوبات محددة وحظر تسليم الأسلحة. وقال: "لا يمكن إجراء مصالحة عادلة ودائمة من دون تحديد المسؤوليات، معتبراً أن ذلك لن يتحقق إلا بعملية دولية، إذ "أخفقت التحقيقات الداخلية في ميانمار، ولا أمل في أن يتغير ذلك مستقبلاً".

 

وأكد السفير الفرنسي لدى الأمم المتحدة فرنسوا دولاتر، أن المجلس "لا يمكنه غض النظر إلا إذا تخلى عن مسؤولياته وتنازل عن سبب وجوده. إذا لم يرَ مجلس الأمن أنه معني بوضع من هذا النوع، فمتى يفعل ذلك؟".

 

لكن نظيره الصيني ما جاوتشو انتقد زيارة "تعتبر سابقة" لرئيس "آلية خاصة" أنشئت حول حقوق الإنسان في بلد محدد، معتبرا أن ذلك يعني "ازدواجية" في عمل هيئات أخرى، ويشير بذلك ضمناً إلى مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، ومقرّه جنيف.

 

وكرر زميله الروسي فاسيلي نيبينزيا الرأي ذاته، متحدثاً عن "ازدواجية في العمل"، وعن أزمة يجب حلها في شكل "ثنائي" بين ميانمار وبنغلادش".

الراية: أليس في جيوش المسلمين رجل رشيد يزمجر بسلاحه مصحوباً بإخوانه مكبرين ينصرون مسلمي الروهينجا الذين يعتدي عليهم أولئك المجرمون عباد الأوثان في ولاية أراكان في ميانمار؟! أليس في جيوش المسلمين رجلٌ رشيد تغلي الدماء في عروقه فيقود كتائبه نحو ميانمار ويدوسون بأقدامهم حكام المسلمين الرويبضات الواقفين في طريقهم؟! أليس في جيوش المسلمين رجلٌ رشيد يستهدي سيرة أنصار الله ورسوله r فينصر حملة الدعوة الصادقين، ينصر حزب التحرير، ويزيل هؤلاء الرويبضات ويقيم دولة الإسلام، الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، فيقود جيش الخلافة للقصاص من حكام ميانمار البوذيين الوثنيين ورهبانهم وجنودهم وإزالة كيانهم المسخ؛ نصرة لإخوانهم مسلمي الروهينجا، استجابة لأمر ربهم سبحانه وتعالى: ﴿وَإِنِ اسْتَنصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ﴾، ولأمر رسول الله r: «الْمُؤْمنُ للْمُؤْمِنِ كَالْبُنْيَانِ يَشدُّ بعْضُهُ بَعْضًا» وشبك بين أصابعه، «وَالله فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَا كَانَ الْعَبْدُ فِي عَوْنِ أَخِيهِ»؟!

 

===

كتلة #الوعي في جامعات قطاع غزة تنظم نشاطات لحماية الأعراض

 

ينشط شباب كتلة الوعي، الإطار الطلابي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين، في رفع مستوى الوعي لدى طلاب الجامعات في قطاع غزة، إيمانا منهم بأن الشباب المثقف صمام الأمان لمجتمعه، وأول من يتصدى ويواجه الحرب الشرسة التي يشنها الكفار المستعمرون على أمتهم على مستوى الأفكار والمفاهيم.

 

وفي هذا الإطار يتحرك شباب كتلة الوعي في جامعات القطاع كافة، من خلال تعليق البوسترات وتوزيع النشرات والكتيبات وعقد الندوات والحوارات والنقاشات مع زملائهم الطلاب، وذلك ضمن مشاركتهم في الحملة التي أطلقها حزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين لحماية الأعراض، ومحاربة الفساد والإفساد الذي تمارسه السلطة عبر مؤسساتها المختلفة بشكل مباشر، أو غير مباشر عبر دعمها لمؤسسات وجمعيات ذات توجهات غربية تحت عناوين مضللة بحجة الدفاع عن حقوق الأسرة والمرأة والطفل.

 

===
#أوزبيكستان تستضيف اجتماعا لمحاربة الإسلام بذريعة محاربة #الإرهاب الدولي

 

أورد موقع (يني شفق التركية، الجمعة، 3 صفر 1440هـ، 12/10/2018م) خبرا جاء فيه "بتصرف": "استضافت العاصمة الأوزبيكية طشقند، اليوم الجمعة، الاجتماع الـ75 لمجلس وزراء دفاع الدول الأعضاء في "رابطة الدول المستقلة" المكوّنة من 12 جمهورية سوفييتية سابقة وهي (روسيا وبيلاروسيا، وأوكرانيا، ومولدافيا، وجورجيا، وأرمينيا، وأذربيجان، إلى جانب كل من كازاخستان، وقرغيزيا، وطاجيكستان، وتركمانستان، وأوزبيكستان). ومقرها في "مينسك" بروسيا البيضاء (بيلاروسيا).

 

ووفق مراسل الأناضول، شارك في الاجتماع وزراء الدفاع الروسي سيرغي شويغو، والأذري ذاكر حسنوف، والكازاخي نورلان أرمكباييف، والأرميني دافيت طونويان.

 

كما حضره وزير الدفاع الطاجيكي شيرعلي ميرزو، والبيلاروسي أندريه رافكوف، ورئيس الأركان القرغيزي رحيم بردي دويشنبييف، فضلاً عن أمين عام المجلس يوري داشكين.

 

وفي تصريحات إعلامية عقب الاجتماع، قال وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، إن المجتمعين قرروا اتخاذ تدابير ضد (الإرهاب) الدولي".

 

===
محكمة أمن النظام في #الأردن تصدر حكمها الجائر على الأستاذ معتصم السالم

 

ما فتئ النظام في الأردن يلاحق شباب حزب التحرير وغيرهم من دعاة الحق في هذا البلد المرابط، ويكيد لهم بمحاكمات صورية ظالمة، من خلال ما يسميه محكمة أمن الدولة والتي تكون أحكامها مقررةً مسبقا من دائرة الظلم والظلام في الجندويل بمحاربة دعاة استئناف الحياة الإسلامية بالصراع الفكري والكفاح السياسي، وإضافة التهم الباطلة التي لا أساس لها من مثل التحريض على تقويض نظام الحكم عندما رأت أن الانتماء لحزب التحرير فحسب تهمة لا تشفي غليل حقدهم على الإسلام ودعاته، فقد حكمت صباح يوم الأربعاء 24/10/2018 محكمة أمن الدولة على الأستاذ معتصم السالم والمعتقل منذ ما يزيد عن عشرة أشهر بالسجن ثلاث سنوات لا لشيء إلا أن يقول الله ربي بكل ما تحمل هذه الكلمة من معاني الربوبية.

 

وإزاء هذه الجريمة النكراء قال المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية الأردن في بيان صحفي: "وإننا في حزب التحرير، وكما يعلم القاصي والداني، أن مثل هذه الأحكام الجائرة الظالمة في الصد عن سبيل الله لن تثنينا عن مواصلة الليل بالنهار للعمل لإقامة دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، فحسبنا الله ونعم الوكيل والله أكبر على الظالمين".

 

===
حكام المسلمين كلهم في الخيانة و #التطبيع مع كيان يهود سواء وحكام قطر وعُمان و #الإمارات هم ليسوا استثناء

 

نشر موقع (الحرة، الأربعاء، 15 صفر 1440هـ، 24/10/2018م) الخبر التالي "بتصرف": "وصل وفد رياضي من كيان يهود إلى قطر للمشاركة في بطولة العالم للجمباز، والتي تبدأ في 25 تشرين الأول/أكتوبر حتى 3 تشرين الثاني/نوفمبر.

 

وأفاد موقع Gymnovosti المهتم بنشر أخبار رياضة الجمباز، أن أحد اللاعبين مدرج كمجند في جيش كيان يهود، وسيشارك في البطولة.

 

ومن المقرر أن يرفع علم كيان يهود في البطولة ويعزف النشيد الوطني للكيان، لكن من دون طباعة اسم كيان يهود أو العلم على ملابس الإحماء الخاصة باللاعبين.

 

وقال مدير وفد كيان يهود جاكي فيشينا لصحيفة يديعوت أحرونوت، "هذا الصباح، فحص منظمونا العلم (الإسرائيلي) ليتأكدوا أنه لا بأس به، وسيتم عزف الهاتيكفا (النشيد الوطني الإسرائيلي)".

 

الراية: يأتي هذا التطبيع بعد وقت قصير من مشاركة منتخب كيان يهود في بطولة كرة اليد لطلاب المدارس التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.

نعم هذا هو الوجه الحقيقي للنظام القطري، فهو نظام عميل ينظر إلى كيان يهود على أنه دولة لها وجود وسيادة وعلم ونشيد وطني وليس كيانا غاصبا للأرض المباركة فلسطين يجب خلعه منها، وهو في الوقت نفسه يعمد إلى الخداع والتضليل على نهج سيدته بريطانيا فيرسل الوقود إلى قطاع غزة لدغدغة مشاعر أهلها، ولأهداف سياسية مشبوهة. وليس حباً وحرصاً على أهل غزة! فمن كان حريصا حقا على فلسطين ومقدساتها وأهلها لا يطبّع مع مغتصبيها.

 

في السياق ذاته استقبل سلطان عُمان قابوس بن سعيد الأسبوع الماضي رئيس وزراء كيان يهود بنيامين نتانياهو، وذلك بعد يومين من استضافة محمود عباس، في إطار ما يسمى تحريك عملية السلام في الشرق الأوسط.

 

وكان شمعون بيريز زار السلطنة عام 1996 عندما كان قائماً بأعمال رئيس الوزراء. وفي العام 1994، زارها رئيس الوزراء آنذاك إسحاق رابين، وفي العام 1996، وقع الجانبان اتفاقية لفتح مكاتب تمثيلية تجارية. وبعد أسابيع من اندلاع انتفاضة الأقصى في كانون الأول/أكتوبر 2000، أغلقت عُمان هذه المكاتب.

 

كما وصلت وزيرة الثقافة والرياضة في كيان يهود، ميري ريغيف، يوم الجمعة، على رأس وفد رياضي إلى الإمارات، للمشاركة في بطولة الجودو العالمية، في العاصمة الإماراتية، وسيرفع الوفد علم الاحتلال في أبو ظبي، كما سيُعزف نشيد "هتيكفا" (السلام الوطني لكيان يهود) أثناء المباريات.

 

وهذا يعني أن أنظمة الضرار في بلاد المسلمين جميعها في العمالة والتطبيع مع كيان يهود سواء لا فرق بين السعودية وقطر أو بين مصر وتركيا أو بين الإمارات وعُمان...

 

===
إطلاق سراح #الجاسوس الأمريكي #القس أندرو برونسون وفراسة حزب التحرير

 

نشر موقع (#روسيا_اليوم، السبت، 4 صفر 1440هـ، 13/10/2018م) خبرا جاء فيه: "غادر القس الأمريكي أندرو برونسون مساء الجمعة تركيا، متوجها إلى ألمانيا عقب إطلاق القضاء التركي سراحه بعد محاكمته بتهم "التجسس وارتكاب جرائم باسم منظمات إرهابية".

 

وذكرت وكالة "الأناضول" أنه غادر تركيا ترافقه زوجته نورين من مطار "عدنان مندريس" في إزمير.

 

وتم توقيف برونسون في 9 كانون الأول/ديسمبر 2016، وحوكم بتهم "التجسس وارتكاب جرائم لصالح منظمة "غولن" و"حزب العمال الكردستاني"، وحكم عليه بالسجن لـ3 أعوام وشهر و15 يوما".

 

#الراية: ها قد أسدل أردوغان الستار على مسرحية القس الأمريكي أندرو برونسون مستغلا الضجيج الإعلامي والصخب السياسي في تركيا والعالم حول اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي، وعليه نقول: صدق حزب التحرير وأميره العالم الجليل #عطاء_بن_خليل_أبو_الرشتة في جواب سؤال أصدره في الثالث والعشرين من آب/أغسطس 2018، حيث جاء فيه: "وهكذا فإنَّ الأزمة المالية بين أمريكا وتركيا تبدو في ظاهرها وكأنها نتاج قضية القس برونسون، ورغبة الرئيس الأمريكي في إرضاء القطاع المسيحي الأصولي من قاعدته الانتخابية قبل شهور قليلة فقط على انتخابات الكونغرس النصفية. أما الحقيقة فهي أنَّ قضية القس برونسون استُخدمت من أجل التغطية على الأسباب الحقيقية لانهيار الليرة التركية وهي أزمة سياسية تُغذّيها الولايات المتحدة لضرب أوروبا". وقال أيضاً: "أما القسيس فقد مضى على اعتقاله نحو سنتين وكانت الأمور هادئة بين تركيا وأمريكا، والآن أبرزه ترامب لغرض انتخابي، وأيضاً لإيجاد جو من التوتُّر بين تركيا وأمريكا يساعد بالتأثير في الأسواق المالية، فهو عنصر مساعد في هذه الضجة وليس أصيلاً، ولذلك فعندما يكتفي بما حدث لليورو، والمتوقع أن لا يطول... فسيتم تسليم ذلك القسيس إلى أمريكا مع حفظ ماء الوجه لأردوغان أو حتى دون حفظ!". وقال: "وحيث إنَّ أردوغان يدور في فلك أمريكا فليس من المتوقع أن تطول الأزمة، بل إذا اكتفى ترامب بالانخفاض الذي حدث في اليورو حتى وإن لم يكن ضربة قاضية كما كان يأمل، وكأنَّ هذا ليس بعيداً... فعندها كما بدأ ترامب الأزمة فهو سينهيها بشيء من حفظ ماء الوجه لأردوغان أو دون شيء...".

 

===

المصدر: جريدة الراية http://www.alraiah.net/index.php/news-tours/news

====================
 

 
 
 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...