اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

أي استخفاف بدين الله هذا؟!


Recommended Posts

 

safe_image.php?d=AQB3wslGLomUyFAD&w=476&
 

أي استخفاف بدين الله هذا؟!

اليوم يتسابق الناس، وينافسهم الزعماء والمتاجرون بالعواطف، إلى إظهار المحبّة لرسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وكثير منهم عبّر عن هذا الحبّ رقصًا وتهريجًا!!!... وبعد يومين سيذهبون هم أنفسهم إلى الاحتفال بالكيان الذي أسسته عدوة الإسلام فرنسا (لبنان) على أنقاض دولة الخلافة، وللوقوف أمام شعاره الذي رسمه عدو الإسلام غورو... تمامًا كما أحيوا ذكرى (أتاتورك) منذ أيام في تركيا ومجّدوه وترحّموا عليه!... وستكون كبرى العمائم في مقدمة الصفوف... تشهد زورًا أن الإسلام الدولة والتشريع والحضارة والأمة الواحدة قد أفل... وأنه لم يبقَ من الإسلام سوى الشعائر ممزوجةً بالبدع والخرافات، وأن الزمان زمان الحضارة الغربية وعلمانيتها ودساتيرها وتشريعاتها وحدودها التي مزّقت بلاد المسلمين.

أكاد لا أرى استهزاء واستخفافًا بدين الله يضاهي هذه المناسبات ومظاهرها المنحطة... وما يدمي القلوب أنها كلها تترصّع بفتاوى الكذّابين الذين يزعمون وصلًا بالله ورسوله ودينه.

{مَا لَكُمْ كَيْفَ تَحْكُمُونَ* أَمْ لَكُمْ كِتَابٌ فِيهِ تَدْرُسُونَ* إِنَّ لَكُمْ فِيهِ لَمَا تَخَيَّرُونَ* أَمْ لَكُمْ أَيْمَانٌ عَلَيْنَا بَالِغَةٌ إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ إِنَّ لَكُمْ لَمَا تَحْكُمُونَ}.

أحمد القصص.

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...