اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

#بيان_صحفي ﴿وَقَالَ اللَّهُ لَا تَتَّخِذُوا إِلَٰهَيْنِ اثْنَيْنِ إِنَّمَا هُوَ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ فَإِيَّايَ فَارْهَبُونِ﴾


واعي واعي

Recommended Posts

Bild könnte enthalten: Text

 

بسم الله الرحمن الرحيم
المكتب الإعــلامي ولاية #تركيا
#بيان_صحفي
﴿وَقَالَ اللَّهُ لَا تَتَّخِذُوا إِلَٰهَيْنِ اثْنَيْنِ إِنَّمَا هُوَ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ فَإِيَّايَ فَارْهَبُونِ﴾
(مترجم)
======
أثناء وقفة #صمت_الجماهير في حفل "إحياء ذكرى مصطفى كمال" الذي تم تنظيمه في 10 تشرين الثاني في مدينة أدرنة، تحدثت الطالبة الجامعية أمينة شاهين 21 عاما وقالت: "أنتم تقومون بوقفة احترام، أنتم لا تعلمون قوانين الله، إن (أتاتورك) من أحضر المعتقدات الغربية، لا إله إلا الله". وبناء على ذلك تم اعتقالها أولا، ثم الحكم عليها في المحكمة المعنية وإرسالها إلى السجن بتهمة "إهانة شخص (أتاتورك) وذكراه". وبشأن هذه الحادثة الغريبة فإننا في حزب التحرير/ ولاية تركيا نرغب في مشاركة الجمهور بالأمور التالية:

1- في البداية ندعو الله عز وجل أن يرضى عن جميع #المسلمين الذين تبنوا قضية أمينة شاهين بكل إخلاص بعد شيوع خبر اعتقالها، وأظهروا ردة فعل على ذلك.

2- كما رأينا أن #النظام_العلماني الكمالي هذا لا يقبل أي إهانة لإلهه البشري أو نقد أو مشاركة مهما كانت صغيرة، فكيف للمسلمين أن يرضوا بواضع للأحكام غير الله؟ وكيف للحكام علينا أن يحكموا بنظام غير دين الله؟!

3- بما أن أختنا هذه تم اعتقالها فقط لقولها: "(أتاتورك) ليس إلهاً"، فيمكن القول إنه بنظر النظام العلماني وحاشيته يعتبر مصطفى كمال "إلهاً"، وقبره "معبداً"، والاحتفالات المنظمة ووقفات الصمت هي "عبادة"، ودفتر ذكراه ومناجاته "أدعية"، والأكاليل الموضوعة "قرابين"، وبذلك تكون #الكمالية هي "ديناً"!!

4- أما حكومة #حزب_العدالة_والتنمية فإنها تتحرك بشكل ذليل وجبان وعفوي حتى تتمكن من تخطي الانتخابات المقتربة، وحفاظا على نفسها من هذ النقطة التي وصلت لها. فلا تتوانى عن القيام بتصرفات تغضب الله تعالى وتؤذي المسلمين من أجل المحافظة على مشاعر الطائفة الكمالية #العلمانية.

5- فلا تهني ولا تحزني يا اختنا أمينة شاهين رغم الرعب الذي يدب في قلبك من الزنازين الباردة وأنت بسن الشباب... فمن أكثر منك عزاً وفخراً ورفعةً ما دام الله تعالى معك؟! واشكري الله تعالى على إضفاء النور على وجهك وإضفاء الظلام على وجوه #الظالمين لك. وقولي كما قال سيدنا يوسف عليه السلام: ﴿قَالَ رَبِّ السِّجْنُ أَحَبُّ إِلَيَّ مِمَّا يَدْعُونَنِي إِلَيْهِ﴾.

أيها المسلمون! من المؤكد أنه يوجد خالق واحد فقط للأرض والسماوات والعالمين، وهو الله تعالى وحده لا شريك له! لا حكم إلا لله. ومن يعبد إلهاً غير الله فذلك كفر بواح! إذن فلا تظهروا ردات أفعالكم فقط ضد الهياكل والأصنام! بل أظهروا ردات فعل على العلمانية والديمقراطية التي ترى أنه - حاشا لله - لا حق له بالحكم في الأرض، والإسلام لا حق له بالتدخل في أمور الدولة، والإنسان - حاشا لله - أفضل من الله في وضع القوانين! وقفوا في وجه الجهود المبذولة لإظهار هذه السموم وكأنها من #الإسلام!

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية تركيا

التاريخ الهجري 4 من ربيع الاول 1440هـ
التاريخ الميلادي الإثنين, 12 تشرين الثاني/نوفمبر 2018 م

 

 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...