Jump to content
منتدى العقاب

#جريدة_الراية: #الجولة_الإخبارية 2018-12-05


Recommended Posts

Bild könnte enthalten: Text

 

بسم الله الرحمن الرحيم
#جريدة_الراية#الجولة_الإخبارية 2018-12-05
==================

إنكم أيها #المسلمون لقادرون على استعادة مجدكم ودوركم في ريادة الأمم وقيادتها تحت ظل الإسلام. إن ذلك بإمكانكم، ومفتاحه إقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة. إن الخلافة وحدها هي الكفيلة بتحريك جيوشكم والقضاء على أعدائكم واستئصال كيان يهود المحتل لفلسطين، أرض #الإسراء_والمعراج، وإعادتها كاملةً إلى دار الإسلام. وهاكم بشرى رسول الله ﷺ: «لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يُقَاتِلَ الْمُسْلِمُونَ الْيَهُودَ، فَيَقْتُلُهُمُ الْمُسْلِمُونَ» رواه مسلم. وذلك بمقدوركم أيها المسلمون، فضعوا الخلافة نصب أعينكم.

===
أجهزة أمن النظام الأردني القمعية تعتقل ثلة من شباب حزب التحرير

 

قامت أجهزة أمن #النظام_الأردني القمعية باعتقال ثلة من شباب حزب التحرير، وهم: (محمود ممتاز، والمهندس يوسف أبو عيد، وابنه أحمد أبو عيد، ومحمد أبو العسل) إثر قيامهم بنشاطات حملة ﴿وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللهِ حُكْماً لِقَوْمٍ يُوْقِنُونَ﴾ التي أطلقها حزب التحرير في ولاية الأردن لدعوة الناس وتوعيتهم إلى ضرورة تحكيم شرع الله في كل أمورهم وأحوالهم، في الوقت الذي تحكم فيه الدولة الناس بتشريع وضعي من صنع البشر مُعرِضة عن تشريع رب البشر.

 

وإزاء ذلك قال المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية #الأردن في بيان صحفي أصدره يوم الأربعاء، 20 من ربيع الأول 1440هـ، 28 تشرين الثاني/نوفمبر 2018م: "إن هؤلاء الشباب الأتقياء الأنقياء، وهم من خيرة شباب الأمة الذين كان دافعهم ومحركهم هو قول الله تعالى: ﴿وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ﴾ بالدعوة إلى الله فكريا وسياسياً بالطريقة التي انتهجها حزب التحرير منذ نشأته اتباعاً لطريقة الرسول r، فهم إنما قاموا بفرض أوجبه الله على الأمة كلها بتطبيق شرع الله حصراً بإقامة دولة الخلافة على منهاج النبوة".

 

وعن دأب النظام الأردني في تشويه صورة الإسلام، وتنحيته عن كافة مناحي الحياة في المجتمع، وإجرامه في حق شباب حزب التحرير، وحمايته لأصحاب الدعوة إلى العلمانية ونشر الرذيلة والفساد، قال: "لكن لم يكتفِ النظام الحاكم في الأردن بمحاربة وتشويه الإسلام، بإبعاد تشريعه عن كافة أنظمة المجتمع، وفتح المنابر لدعاة العلمانية والرذيلة والفساد بل وحمايتهم أيضا، كما لم تكفه جرائمه وخياناته بحق الأمة وأهل هذا البلد من علاقات واتفاقيات مخزية مع كيان يهود والغرب الكافر، وبيع مقدرات وثروات البلاد، وعلى رأس جرائمه إقصاء الدين عن الحكم بما أنزل الله، فقام بملاحقة كل من يقوم بفضح وكشف حقيقة موقفه من الإسلام، من حملة الدعوة المخلصين شباب حزب التحرير وهو يفعل ذلك منذ أكثر من 60 عاما، بالقمع والاعتقال والسجن والتعتيم واقتحام البيوت على أهلها في جنح الظلام".

 

أما عن ثبات حزب التحرير في دعوته وإصراره على المضي قدما في العمل لاستئناف الحياة الإسلامية بإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، وعدم اعتبار النظام الأردني من أن قمعه للحزب لن يفت في عضده ولن يوهن عزيمته بل لن يزيده إلا ثباتا وإصرارا على دعوته قال البيان: "فلم يعتبر من أن قمعه وظلمه لنا وللأمة لن يزيدنا إلا إصراراً وثباتاً على المضي في أن نكون حراساً أمناء على الإسلام والعمل على تحقيق وعد الله وبشرى رسوله rبإقامة دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة التي سوف تنتصر لقضايا الأمة الإسلامية جمعاء بإذن الله. قَالَ رَسُولُ اللَّهِ r: «إِنَّ اللَّهَ لَيُمْلِي لِلظَّالِمِ حَتَّى إِذَا أَخَذَهُ لَمْ يُفْلِتْهُ».".

 

===

#السلطة_الفلسطينية تعتقل الدكتور مصعب أبو عرقوب وعددا من شباب حزب التحرير

 

أقدمت السلطة الفلسطينية ليلة الجمعة على اعتقال الدكتور مصعب أبو عرقوب، عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين، وستة آخرين من شباب الحزب من محافظة الخليل، من كل من مدينة الخليل، ويطا ودورا والظاهرية وبيت أولا وتفوح، وذلك بمداهمات للبيوت، وسط محاولات لاعتقال آخرين لم تتمكن من إيجادهم في بيوتهم.

 

وتأتي هذه الخطوة من السلطة في محاولة لإسكات الأصوات المنادية بإسقاط قانون (الضمان الاجتماعي)، وفي محاولة منها لممارسة القوة والإرهاب للضغط على الناشطين في نشر الوعي على الآثار الكارثية التي ستترتب على تطبيق قانون (الضمان الاجتماعي)، وفي كشف المؤامرة السياسية التي تحوكها السلطة بقطاع العاملين في فلسطين.

 

بدوره أكد الحزب بأنّه ماض في عمله الهادف إلى إفشال مؤامرات السلطة على أهل فلسطين الهادفة إلى سرقة أموالهم ونهب خيراتهم وتهجيرهم من الأرض المباركة #فلسطين، وسيواصل شبابه العمل بين الناس ومعهم من أجل فضح السلطة وممارساتها التعسفية والإجرامية بحق #أهل_فلسطين، ولن تثنيهم محاولات السلطة اليائسة للنيل من عزيمة الأحرار.

 

===
يا أهل #الشام! بيعوا من فرط بتضحياتكم وانحرف عن أهداف ثورتكم

 

نشر موقع (الحياة اللندنية، الأربعاء، 20 ربيع الأول 1440هـ، 2018/11/28م) خبرا جاء فيه: "تنطلق اليوم في العاصمة الكازاخية الجولة الحادية عشرة من محادثات أستانة بحضور وفود عن الدول الضامنة روسيا وتركيا وإيران إضافة إلى وفدين يمثلان النظام السوري والمعارضة، كما يشارك المبعوث الأممي إلى سوريا ستيفان دي مستورا بصفة مراقب.

 

ومن المقرر أن تبحث الجولة الحالية قضايا اتفاق إدلب لوقف النار، وموضوع إعادة الإعمار وعودة اللاجئين، إضافة إلى اللجنة الدستورية، وفق التصريحات الروسية، لكن مصادر في المعارضة أكدت أنها تولي موضوع المعتقلين أهمية قصوى، وربطت بين موضوع إعادة الإعمار وعودة اللاجئين بـ"ضمان انتقال سياسي وفق قرارات الأمم المتحدة ومسار جنيف"."

 

الراية: بعد أن أنجزت الفصائل ما أملي عليها به في مؤتمرات أستانة الخيانية السابقة، والمتمثل بتسليم الغوطة وريف حمص الشمالي ودرعا، تستأنف (الدول الضامنة) مسلسلها التآمري على ثورة الشام بالعمل على وضع دستور علماني يفرض على أهل سوريا.

 

السؤال لأهل الشام الأحرار: ماذا تنتظرون من قيادات الفصائل الذين خانوا عهد الله وميثاقه، وخانوا دماء الشهداء؟! لماذا بقي منكم من يتمسك بحبائل الغرب الكافر المستعمر، وليس بحبل الله المتين؟!

 

ماذا تنتظرون من أردوغان الذي باعكم بثمن بخس، بل بدون ثمن؟! أليس هو الذي قام بتسليم حلب للنظام المجرم وروسيا الصليبية، بعد أن حررتموها بدمائكم؟!

 

فيا أهل الشام المخلصين، يا أحباب الحبيب المصطفى e، يا من خرجتم من بداية الثورة المباركة وناديتم بتحكيم شرع الله، لماذا أنتم صامتون؟!

 

ألم تقولوا "هي لله"؟! فانفروا وانصروا دينكم، هبوا وانصروا ثورتكم، بيعوا من باعكم وفرط في تضحياتكم وانحرف عن هدفكم، انصروا الله لينصركم ويثبت أقدامكم. ﴿وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ﴾.

 

===
#السبسي رئيس تونس يستمرئ الحرب على الله وأحكامه

 

أكد حزب التحرير في ولاية تونس أن النظام التونسي قدم دليلا آخر على أن سدنة حكمه هم عبيد في خدمة أسيادهم من حكام الغرب الصليبي، إذ صادق المجلس الوزاري بطلب من الباجي السبسي، بالرغم من الرفض الشعبي الساحق، على تمرير قانون المساواة في الميراث بين المرأة والرجل، وعلى كل توابعه وملحقاته التي يسعى لتمريرها ضمنه كإباحة المثلية وإرث الكافر للمسلم... وعن توقيت تمرير هذا القانون، قال المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية تونس في بيان صحفي أصدره مساء الأربعاء الماضي: إنه يأتي تحت قصف إعلامي موجّه من الدوائر الاستخباراتية لتشتيت قوى الثورة المتأججة في قلوب الناس، لافتا إلى: أن خضوع الطبقة السياسية الحاكمة، سيوسع اتفاق الشراكة مع الاتحاد الأوروبي والتفريط في المؤسسات العامة تحت مسمى الإصلاح، ومواصلة نهب الثروات وتجويع الناس وتشجيع المثلية والمخدرات، لترويض العقول الثائرة بغاية صناعة شعب منزوع الهوية يتنكر لعقيدته. ووجه خطابه إلى المسلمين في تونس قائلا: إننا نعيش في بلد فاقد للسيادة يتحكم فيه موظفو صندوق النقد الدولي والاتحاد الأوروبي، والهم الوحيد لخدم الاستعمار هو الاستمرار في الحكم، ولذلك، فإنه لن يمنعهم من مواصلة هذه السياسة المدمرة سوى وقوفكم ضد من يدمر أرزاقكم وينتهك أعراضكم ويبدل دينكم… فكونوا مع المخلصين الجادين من أبنائكم وأعرضوا عن المنافقين والعملاء حتى يجعل الله لنا مخرجا بدولة تعز الإسلام وأهله وتذل الكفر وأهله. وكما أعلنا براءتنا من دستورهم ونظامهم منذ التفوا على ثورة الشعب، نعلن براءتنا والمسلمين في تونس والعالم من هذا الإلحاد في كتاب الله وشرعه.

 

===
حزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين #لقاءات حوارية في قلقيلية حول مخاطر قانون الضمان

 

عقد حزب التحرير مساء الثلاثاء الفائت لقاءً حواريا مع عدد كبير من رجال الأعمال والتجار والوجهاء في محافظة قلقيلية لمناقشة قانون الضمان الاجتماعي الذي تنوي السلطة فرضه على الناس في فلسطين، حاضر في اللقاء عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين، المهندس باهر صالح، حيث سلط صالح الضوء على الآثار الاقتصادية المدمرة التي ستترتب على تنفيذ قانون الضمان الاجتماعي من مثل إخراج كميات كبيرة من الأموال النقدية إلى خارج البلاد في أسواق المال والبورصات، وسحب السيولة من السوق الحقيقي، وهو ما سيؤدي إلى ركود اقتصادي في البلد، وازدياد في الأسعار. وبين كيف سيؤدي القانون إلى زيادة البطالة بسبب استغناء المشغلين عن بعض العمال، ويقلل بشكل كبير من المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر في البلد بسبب فقدان مكافآت نهاية الخدمة والأتعاب.

 

كما تحدث صالح عن الخطر الذي ستكون فيه أموال الناس والعمال بسبب مقامرة مؤسسة الضمان بأموال الناس من خلال الاستثمار أو الإقراض الخارجيين أو أسواق الأسهم والبورصات فضلا عن عدم استقرار السلطة سياسيا وفسادها المعهود.

 

وبين صالح الإشكالية الشرعية والسياسية في القانون من حيث إنه يعفي السلطة من واجباتها في توفير الحاجات الأساسية للإنسان من مسكن ومأكل وملبس، ورعاية الفقراء والمحتاجين، ومن حيث إنّ القانون أكل لأموال الناس بالباطل ونهب للملايين من الأموال لوضعها في البنوك الربوية.

 

هذا وتطرق اللقاء إلى المشاكل الشرعية الأخرى في القانون من مثل توزيع راتب التقاعد على الورثة بما يخالف الإسلام، وإلى المنافذ الكبيرة للفساد والتهرب من استحقاقات الناس، وبيان حقيقة كون القانون صيغ ليكون مؤامرة على العمال لصالح شركة ربحية يقوم عليها حفنة من الفاسدين والمنتفعين.

 

وخلص اللقاء إلى ضرورة التصدي لقانون الضمان الاجتماعي ومنع السلطة من إقراره بكافة الوسائل والأساليب المتاحة وكل من موقعه، وهو الموقف الذي أكد عليه المجتمعون وصرحوا بعزمهم على مواصلة رفض القانون والوقوف في وجهه واستعدادهم لمشاركة الحزب تحركاته للتصدي للمؤامرة، مقترحين خطوات وأعمال احتجاجية لمنع القانون.

 

كما عقد شباب حزب التحرير في قلقيلية أيضا أمسية حوارية، وذلك مساء الجمعة 2018/11/30 حول مخاطر قانون الضمان الاجتماعي على عمال فلسطين والمجتمع بشكل عام، حاضر فيها كل من الدكتور صالح المصري والأستاذ مازن الراعي.

 

حيث شرح المحاضران قانون الضمان المزمع تطبيقه وبينا ظلمه وبطلانه شرعا وحتى بطلانه دستوريا وفق قانون السلطة ودستورها.

 

وتم التطرق في الأمسية لآثار هذا القانون الكارثية على الفرد والمجتمع والنظام الاقتصادي برمته وأنه طريق للكساد والفقر وتهجير أهل البلاد.

 

المصدر: جريدة الراية http://www.alraiah.net/index.php/news-tours/news

===================
 

 
 
 
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
 Share

×
×
  • Create New...