Jump to content
الخلافة خلاصنا

نصيحة لأهلي في السودان وقبل أن يجتمع عليكم المجرمون

Recommended Posts

نصيحة لأهلي في السودان وقبل أن يجتمع عليكم المجرمون



-------

#عمر_البشير وكل الحكام الآخرين للمسلمين يجب خلعهم بسبب ظلمهم للناس وعدم حكمهم بالإسلام، وإن أردتم خلع البشير فانظروا واعتبروا ممن سبقكم حتى لا تقعوا فيما وقع به غيركم.
أولا: المشكلة ليست في شخص البشير بل بالنظام كاملا الذي يحكمكم به البشير، والمشكلة في شقين:
1) الوسط السياسي المحيط بالبشير المؤيد للبشير والمعارض للبشير والذي يقدم نفسه كبديل معارض لحزب البشير دون أن يقدم الإسلام بديلا، فهؤلاء يجب الحذر منهم ويجب خلعهم جميعا.
2) التخلص من النظام الطاغوتي الحاكم للسودان، فالنظام الرأسمالي العلماني الديمقراطي الذي يحكم بلادكم وبلاد المسلمين هو سبب الضنك والشقاء، لأنه حكم بغير ما انزل الله، ويجب خلعه من الجذور وإيجاد نظام الإسلام مكانه ونظام الإسلام هو نظام #الخلافة لا غير.

لذلك الاكتفاء بشخص البشير أو بتعديلات على الدستور معناها أن كل تضحياتكم ستذهب سدى بلا فائدة، خلع من الجذور للوسط السياسي والأنظمة الحاكمة وإيجاد نظام الخلافة مكانها هو الحل لكم.

ثانيا: احذروا الدعم الخارجي، من مسلمين ومن غير مسلمين، فكل من يدعمكم من الخارج سواء دول غربية أو دولة تدعي أنها إسلامية فهي السم الزعاف القاتل لكم والموجد لمجرمين قتلة جدد سيحلون مكان نظام البشير.

ثالثا: احذروا أي جماعة تدعو للإسلام المعتدل أمثال الإخوان المسلمين فقد دمروا شعوبا بغبائهم وسذاجتهم وحبهم للمناصب، فاحذروا أن تسيروا معهم في مشروع الإسلام المعتدل، فإنما مشروع الإسلام المعتدل مشروع علماني يتم به الضحك على الناس.

رابعا: احذروا أن يتم الضحك عليكم بوعود من المجرمين، فوعود المجرمين وعود شيطانية، فإزالة شخص البشير أو تعديل هنا وهناك أو خفض الأسعار وغيرها هي ضحك عليكم بلا ريب، فالحذر الحذر.

خامسا:بينكم حزب التحرير نصح الكثيرين في الثورات فأعرضوا عن نصائحه وعن شرع الله خالصا نقيا ففشلوا، فاهرعوا إليهم فعندهم بإذن الله لكم النصيحة الخالصة الواعية لنجاح ثورتكم، فإياكم والإعراض عنهم أو عدم السماع منهم، هم لا يريدون حكما لهم، بل يريدون حكما للإسلام فاستمعوا إليهم ترشدوا بإذن الله تعالى.

هذه توجيهات بسيطة جدا لنجاح ثورتكم إن استمررتم بها، واعلموا أن نفس المجرمين طويل فهم لا يستسلمون بسهولة، وان رأيتم استسلاما سهلا منهم فكونوا يقظين لخداعهم.

#مدن_السودان_تنتفض
#السودان_ينتفض
#مظاهرات_السودان
#السودان
....
#الحقيقة

 

 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...