Jump to content
Sign in to follow this  
واعي واعي

2019-01-30 #جريدة_الراية: الجولة الإخبارية

Recommended Posts

 
Bild könnte enthalten: Text
المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
 

بسم الله الرحمن الرحيم
2019-01-30
#جريدة_الراية: الجولة الإخبارية
=============

أيها #المسلمون: لا تصموا آذانكم عن استغاثات إخوانكم مسلمي #الإيغور في #تركستان_الشرقية، ولا تتركوهم وحدهم حتى لو أعرض عنهم العالم كله، وحاسبوا حكامكم على تواطئهم مع الصين. لقد آن الأوان لتتحركوا أنتم لنصرة المسلمين في تركستان الشرقية؛ فشمروا عن سواعد الجد من أجل استئناف الحياة الإسلامية بإقامة دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة التي ستوقف هذه المظالم، وتحاسب الظالمين، واعلموا أن الله تعالى هو الناصر وهو المعين.
#الخلافة_تحرر_تركستان_الشرقية
#Khilafah_Liberates_EastTurkestan

 

===

 

المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
حملة "#تغوّل_الصين على تركستان الشرقية لن ينهيه إلا دولة الخلافة الراشدة"

 

أطلق المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير يوم الجمعة، 19 جمادى الأولى 1440هـ الموافق 25 كانون الثاني/يناير 2019م، حملة واسعة لتسليط الضوء على حقيقة الصراع بين الصين والمسلمين في تركستان الشرقية التي تتعرض لحملات من المذابح الصينية منذ عام 1863م، فقد قتل من الإيغور المسلمين أكثر من مليون مسلم في المواجهات التي تمت في عام 1949م عندما استولى النظام الشيوعي الصيني بقيادة ماو تسي تونج؛ حيث ألغى استقلال الإقليم، وجرى ضمه لجمهورية الصين، كما جرى تفريغ الإقليم من سكانه المسلمين وتوزيعهم على أقاليم داخلية في الصين. ولكن المسلمين الإيغور قويي الشكيمة لم يستسلموا للصينيين، فكانت ثوراتهم سنة 1933 و1944، والانتفاضات المستمرة في الإقليم ضد الاحتلال الصيني كما كان سنة 2009م. إن الإسلام هو السبب الرئيسي لشديد حقد الصينيين على الإيغور المسلمين، فكانت المساجد هي البؤر التي تنفث فيها الصين حقدها على الإسلام، فقد هدمت ما يقدر بـ(25 ألف) مسجد سنة 1949م، ولم يبق في هذا الإقليم الشاسع إلا حوالي 500 مسجد. واليوم وبعد تنصل الصين من نصف شيوعيتها "الاقتصاد" إلا أن ملاحقة أي مظهر من مظاهر التدين، خاصة لدى الشباب الإيغور، ظلت هي السياسة الفعلية التي تمارسها #الصين في الإقليم.

 

وعلى الرغم من كل ذلك فقد استمرت حيوية المسلمين في تركستان الشرقية بشكل مكّن من إعادة المظاهر الإسلامية للحياة خاصة في الأرياف، واستمرت الاضطرابات تعصف بالإقليم بين الحين والآخر، وتجعله إقليماً مميزاً بعدم الاستقرار بسبب التفجيرات وأعمال العنف ضد الدولة المحتلة وثبات التوجه للانفصال عن الصين، فكان الخاصرة الأضعف للدولة من الداخل. وفي المقابل تراقب الصين تفاصيل الحياة للمسلمين الإيغور، وتمنع الإعلام من رصد عمليات الإعدام والاعتقالات الوحشية التي تنفذها في ظلمة تفرضها قسراً على الإقليم، وتتعقب المسلمين الإيغور الذين فروا منها وأصبح لهم صوت في الخارج، وتحت ذرائع (الإرهاب) فقد تمكنت من اعتقال الكثير منهم عبر القنوات الأمنية الدولية، لا سيما من بلدان آسيا الوسطى وباكستان.

إن المؤلم هو أن هذه الأعمال الوحشية الصينية ضد #المسلمين_الإيغور تتم على مرأى ومسمع ملايين المسلمين في العالم دون أن يؤثروا في رفع هذه الأعمال الوحشية، وذلك لأن ملايين المسلمين متناثرون لا تجمعهم دولة الأمة، دولة الإسلام، دولة الخلافة الراشدة المفقودة التي يجب على كل مسلم أن يعمل لإعادتها، ومن ثم إيجاد الخليفة، الإمام، الذي يرعى الشئون بحقها، يتقى به ويقاتل من ورائه كما جاء في صحيح البخاري عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله r: «وَإِنَّمَا الإِمَامُ جُنَّةٌ يُقَاتَلُ مِنْ وَرَائِهِ وَيُتَّقَى بِهِ»، وحينذاك لن تجرؤ الصين ولا غير الصين أن تؤذي مسلماً لأنها تدرك أن الصاع سيكال لها صاعين، والله قوي عزيز.

 

أيها المسلمون؛ شاركونا في حملتنا هذه وانشروا موادها على أوسع نطاق ممكن، علَّ دوي ندائنا يصل لآذان ثلة صادقة من أبنائنا أهل القوة والمنعة، فيلبوا نداء الداعي إلى الله، وينصروا دينه بإقامة دولة الحق، دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة.

 

===

 

النظام الأردني يعتقل شابين من حزب التحرير في جنح الظلام وقبل الفجر

 

تستمر الأجهزة الأمنية الإجرامية القمعية للنظام في الأردن بنهجها في محاربة الإسلام ودعاته من شباب حزب التحرير منذ نشأة حزب التحرير، فقد قامت قوة من هذه الأجهزة القمعية باعتقال المهندس محمود جرادات في جنح ظلام ليلة الاثنين 2019/01/21م، واقتادته إلى جهة غير معلومة.

 

وقامت قوة أخرى أكثر همجية لا تراعي حرمات الله ولا حرمات المسلمين في الأردن وفي تحد سافر واعتداء على بيوت الله ومزيد من القمع والتنكيل بحملة الدعوة من شباب حزب التحرير باعتقال الأستاذ محمد أبو الهيجاء أثناء وجوده في المسجد الذي اعتاد الصلاة فيه قبيل صلاة الفجر، فقاموا بالدخول للمسجد بأحذيتهم دون مراعاة لحرمة بيت الله وقاموا باعتقاله وعندما طلب منهم الانتظار حتى يؤدي صلاة الفجر، رفضوا وقاموا بسحبه بهمجية، وعندما احتجَّ باقي المصلين قام أحد أفراد القوة بإشهار سلاحه في المسجد وطلب أسماء من احتجَّ على طريقة الاعتقال، في مزيد من الترويع والإرهاب.

 

ليس لدينا شك أن هذه الإجراءات القمعية هي محاولة بائسة للحيلولة والحد من العمل لاستئناف الحياة الإسلامية بإقامة دولة الخلافة الراشدة التي يعمل من أجلها حزب التحرير في بلاد المسلمين وأقاصي الدنيا مع الأمة جمعاء، فكلما اشتدت هذه الحملات المسعورة في الأردن وفي غيرها من بلاد المسلمين من أجهزة أمن النظام ومن خلفها قوى الغرب المستعمر الكافر، أيقنّا أن الخلافة باتت بشائرها تلوح بالأفق، وسيزيدنا ذلك تصميماً وعزما وتضحية على المضي قدما بطريقة الرسول r بالعمل السياسي والفكري حتى إقامة الدولة الإسلامية على منهاج النبوة. ﴿وَمَن يَتَوَلَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا فَإِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْغَالِبُونَ﴾.

 

===

 

حزب التحرير/ #ماليزيا
فعاليات نصرة لإخواننا المسلمين الإيغور المستضعفين في تركستان الشرقية

 

نظم حزب التحرير/ ماليزيا يوم الجمعة 05 جمادى الأولى 1440هـ، الموافق 11 كانون الثاني/يناير 2019م، سلسلة من الفعاليات الواسعة نصرة لإخواننا المسلمين الإيغور المستضعفين في تركستان الشرقية، الذين تشن عليهم الصين حرب إبادة لإجبارهم على ترك إسلامهم العظيم.

 

===

 

حزب التحرير/ ولاية #السودان
يوجه نداء لرواد المساجد، بيوت الله في الأرض بالخرطوم

 

أقام حزب التحرير/ ولاية السودان، وقفة بالميدان الواقع شرق مسجد النور - بالرياض بالخرطوم، وذلك عقب صلاة الجمعة يوم 2019/01/25م، أمّه جمعٌ غفير من المصلين، وشباب حزب التحرير، الذين رفعوا لافتات (بنرات) كتبت عليها عبارات:

 

1/ فلنرفع أصواتنا عاليةً للمطالبة بتطبيق شرع الله بإقامة الخلافة الراشدة.

 

2/ تطبيق الشريعة بإقامة الخلافة الراشدة هو التغيير المنشود.

 

3/ التغيير الحقيقي (الخلافة) هو فرض ربكم، وبشرى رسولكم r ومبعث عزكم.

 

4/ يا من شهد الله لكم بالإيمان، كونوا رواداً للتغيير الحقيقي، بتطبيق أنظمة الإسلام.

 

مرددين هتافات تنادي بإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، كما صدع الناطق الرسمي لحزب التحرير في ولاية السودان، الأستاذ إبراهيم عثمان (أبو خليل) بنداء صادر من حزب التحرير/ ولاية السودان بعنوان: (نداء من حزب التحرير/ ولاية السودان إلى رواد المساجد؛ بيوت الله في الأرض)، حث فيه رواد المساجد بأن يرفعوا أصواتهم عالية، للمطالبة بتطبيق أنظمة الإسلام وشريعته، وأن يكونوا في مقدمة صفوف العاملين للتغيير الحقيقي، والذي إنما يتحقق بالخروج من ربقة الحكم الجبري، والدخول في حكم الإسلام؛ الخلافة الراشدة على منهاج النبوة.

 

ثم ختم برسالة خاصة لأهل القوة والمنعة من رواد المساجد، بيوت الله في الأرض، جاء فيها: [يا أهل القوة والمنعة؛ من رواد المساجد، بيوت الله في الأرض: إن الواجب في حقكم، والذي يرفع الإثم عن أعناقكم، ليس مجرد رفع الصوت، والمطالبة بتطبيق الإسلام، ولا تعلّم الإسلام وتعليمه، بل الواجب في حقكم هو نصرة دين الله وشريعته، بإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، وتمكين المخلصين من تطبيق أنظمة الإسلام، فتفوزوا بلقب الأنصار، وعظيم أجرهم، الذين مدحهم الله بقوله: ﴿وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ﴾، فتُخلّدوا في صحائف التاريخ، بمداد من نور، فأنعِم به من شرف، وكرامة، وقربة إلى الله. ﴿لِمِثْلِ هَذَا فَلْيَعْمَلِ الْعَامِلُونَ﴾].

 

===

 

قضية اللاجئين هي قضية سياسية عسكرية وليست قضية إنسانية

 

نشر موقع (وكالة الأناضول، الأحد، 14 جمادى الأولى، 2019/01/20م) خبرا جاء فيه: "طالبت القمة العربية التنموية الاقتصادية في بيروت، الأحد، بتخفيف معاناة النازحين واللاجئين، وأعربت عن تمسكها بوضع مدينة القدس الشرقية المحتلة، ورفض إنهاء دور وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا).

 

وقال الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، السفير حسام زكي، في ختام القمة، إن المشاركين في القمة اتفقوا، في بيانهم الختامي، على أهمية "تكاتف جميع الجهات المانحة والصناديق العربية للتخفيف من معاناة النازحين، وتمويل مشاريع تنموية في الدول المضيفة؛ ما من شأنه دعم الخطط التنموية والتخفيف من الآثار الاقتصادية والاجتماعية في البلدان المضيفة"."

 

الراية: إن هذه القمة الهزيلة ليست سوى مؤامرة أخرى يقصد منها التضليل والخيانة، وصرف أنظار المسلمين إلى أن قضيه لاجئي فلسطين وسوريا هي قضية إنسانية بحاجة إلى دواء وطحين، فهذه الأنظمة المجرمة القائمة في بلاد المسلمين هي آخر من يتحدث عن الإنسانية، وقد رأينا أحوال لاجئي فلسطين على مر عقود ورأينا أماكن سكناهم المزرية وسوء معاملتهم، وكذلك شاهدنا في بث حي ومباشر معاناة أهل الشام وكيف تركوا فريسة للبرد القارس والجوع والسيول الجارفة في مخيمات الموت والقهر دون أدنى نوع من الإنسانية، وكيف أن الكثيرين منهم أجبروا على العودة إلى حضن النظام المجرم دون شفقة أو رحمة، وفي نهاية المطاف يمنون عليهم ويشتكون من ثقل الحِمل على ظهورهم.

 

إن نصرة اللاجئين ونصرة القدس لن تكون إلا بالتحرك الجاد والفوري من جيوش الأمة الإسلامية لإسقاط هذه الأنظمة المجرمة، ثم الانطلاق لاقتلاع كيان يهود من جذوره لتعود فلسطين والقدس إلى حياض المسلمين ويعود أهلها مكرمين أعزاء، وكذلك الانطلاق لدعم ثورة الأمة في الشام لإسقاط النظام السوري العميل المجرم وإقامة الخلافة على منهاج النبوة فيعود المشردون من مخيمات الموت والذل إلى مدنهم وبيوتهم أعزاء منتصرين فرحين بنصر الله، ينصر من يشاء وهو القوي العزيز.

 

===

 

#صيدم مفتخرا: المناهج الفلسطينية تخلو من التحريض على كيان #يهود!

 

نشر موقع (دنيا الوطن، الثلاثاء، 16 جمادى الأولى 1440هـ، 2019/01/22م) خبرا قال فيه: "شدد وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، على رفض الوزارة الاتهامات والادعاءات، التي يطلقها الاحتلال ضد المناهج الوطنية الفلسطينية، ووصفها بالمحرضة.

 

جاء ذلك، خلال اجتماع عقده الوزير صيدم في مجلس العموم البريطاني مع النائب العمالي ستيفن تويج، وجدد صيدم، التأكيد على أن أبواب وزارة التربية مفتوحة أمام الجميع للاطلاع على مضامين المناهج التعليمية الفلسطينية، والتأكد من أن ادعاءات الاحتلال حول هذه المناهج بأنها مُحرضة؛ إنما هي محض افتراء".

 

الراية: إن ما قاله وشدد عليه وزير التربية والتعليم العالي في سلطة رام الله صبري صيدم، يؤكد أن الهدف من تغيير المناهج الفلسطينية قبل عامين، لم يكن كما قال هو نفسه في حينه إنه "من باب السعي لتحسين نوعية التعليم"، وإنما كان تغيير المناهج لأهداف سياسية خبيثة منها تخريج جيل من أهل فلسطين يحمل فكرا تصالحيا مع الاحتلال، جيل يحمل عقلية السلطة ويقبل بحلول الاستسلام القاضية بتقاسم الأرض مع يهود، وإزالة فكرة المطالبة بتحرير كامل فلسطين واقتلاع كيان يهود من جذوره من ذهن الجيل القادم.

 

===

المصدر: جريدة الراية

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...