Jump to content
Sign in to follow this  
واعي واعي

#جريدة_الراية: #الجولة_الإخبارية - 2019-03-06

Recommended Posts

 
Bild könnte enthalten: Text
المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
 

بسم الله الرحمن الرحيم
#جريدة_الراية#الجولة_الإخبارية - 2019-03-06
==================

أيها #الضباط في جيوش المسلمين! ألا تغلي دماء صلاح الدين في عروقكم؟! لقد حرر صلاح الدين القدس وسحق الصليبيين في 27 من رجب 583 للهجرة، ثم مر عليها #شعبان و #رمضان بعد أن غاب عنها نحو مائة سنة، فاسلكوا خُطاه في هذا الشهر الكريم ليكرمكم الله بتحرير القدس من دنس يهود كما حررها صلاح الدين من دنس الصليبيين... إننا نعلم أنكم تتوقون للجهاد في سبيل الله لتحرير المسجد الأقصى، لذلك أعطوا النصرة لحزب التحرير الذي يمتلك الشجاعة والعزيمة لتعبئة جيشكم نحو #القدس لإنقاذ إخوانكم فيها.

===

#الأمم_المتحدة لصٌ مجرمٌ بلبوسٍ إنساني

 

جمعت الأمم المتحدة من مانحين دوليين من 16 دولة حول العالم ما يقارب 2.6 مليار دولار لضمان استمرار، وتوسيع نطاق عمليات المساعدة الإنسانية في اليمن؛ وذلك من خلال مؤتمر المانحين لليمن في جنيف، يوم الثلاثاء الفائت.

 

وبهذا الخصوص أكد المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية #اليمن على ما يلي:

 

1- إن الأمم المتحدة تجمع أموالاً ومساعدات باسم أهل اليمن مستغلة معاناتهم الإنسانية التي جلبها عليهم الصراع الإنجلو أمريكي وأدواته المحلية والإقليمية المتحاربون في اليمن، وقد أصبح معظم أهل اليمن يدركون أن هذه المساعدات والمبالغ المالية لا يصل إليهم منها إلا الفتات؛ حيث إن الأمم المتحدة تسرق معظم هذه الأموال وتسخرها لموظفيها الكبار تارة وتارة لمسخ أهل اليمن عبر برامج منظماتها الخبيثة، ومع ذلك فمن هذه المساعدات ما هو قريب الانتهاء أو قد انتهى بالفعل، إذ لا مانع لدى الأمم المتحدة أن يهلك أهل اليمن جميعهم أو يصابوا بالأمراض والأوبئة الفتاكة، فمعاناتهم بالنسبة لها تعتبر مصدر دخل يحقق لها الأموال الطائلة ويمكنها من غرس أنيابها الخبيثة في بلاد الإيمان والحكمة بإحكام.

 

2- إن الأمم المتحدة إنما هي أداة من أدوات أمريكا المهيمنة على النظام العالمي، ولا عجب أن نراها تخدم الحوثيين وتعمل من خلالهم وتدعمهم بجزء من هذه المساعدات؛ حيث يبيعونها في السوق السوداء وهذا لم يعد خافياً على أحد، فدعمها لهم ماثل للعيان سواء عبر تقاريرها السنوية أو عبر منظماتها الإغاثية العاملة في البلاد.

 

3- إن الأمم المتحدة من مصلحتها إطالة الحرب في اليمن وهي ليست جمعية خيرية إنسانية بل هي ذات طابع استعماري خبيث وتاريخ من الحقد الدفين ضد الإسلام والمسلمين، وجرائمها ودسائسها لا يجادل فيها إلا المنتفعون البسطاء أو العملاء المضبوعون.

 

4- إن هذه الأموال التي تسمى منحاً هي في واقعها حق لأهل اليمن وليست منّة أو تكرماً، وإن الدول المانحة لا تعطي تلك الأموال إلا تلبية لطلب دول الصراع في اليمن متمثلة بأمريكا وبريطانيا؛ حيث هذه الدول العميلة لا تعطي شيئاً لوجه الله من أجل إخوانهم أهل اليمن المبتلين بهذه الحرب العبثية، في الوقت الذي تذهب فيه ثروات الأمة الإسلامية لتصب في جيوب المستعمرين.

 

5- إن أهل اليمن لم يكونوا بحاجة تلك المعونات التي تجمع باسمهم لو كان لهم دولة تجمعهم وتحكمهم بأحكام الإسلام، فثروات البلاد كثيرة متعددة لكنها تذهب إلى جيوب المتصارعين تجار الحروب وأسيادهم المستعمرين الذين أرهقوا أهل اليمن بالضرائب والجبايات المتكررة الظالمة؛ فاشتعلت الأسعار في ظل الحرب الاقتصادية بين المتصارعين المسعورين.

 

6- إن على أهل اليمن أن يدركوا بوضوح حقيقة الصراع الإنجلو أمريكي على بلادهم وخطره العظيم، كما عليهم أن يدركوا الدور الذي تقوم به الأمم المتحدة في بلادهم ويعملوا لتجنيب بلادهم مزيداً من القتال وسفك الدماء؛ وذلك بإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة التي تحكم بالإسلام وتطبقه تطبيقا عمليا داخليا وخارجيا بما يكفل القضاء على كل الأزمات، وقطع يد المستعمرين وأدواتهم، وكف يد العملاء السفهاء الذين جلبوا الشقاء والدمار وأشعلوا نار الحروب والفتن فأهلكوا البلاد والعباد.

 

===

أجهزة أمن السلطة الفلسطينية

تختطف الشيخ #يوسف_مخارزة من الشارع العام

 

أفاد المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة #فلسطين بأن أجهزة السلطة الأمنية قامت عصر يوم الأحد 26 جمادى الآخرة 1440هـ، 2019/03/03م، باختطاف أحد شباب حزب التحرير وهو الشيخ يوسف مخارزة (أبو الهمام) أثناء مروره بالشارع العام في مدينة الظاهرية جنوب مدينة الخليل.

 

وهو ما اعتبره الحزب بلطجة وتعديا وقحا على أحد شبابه، لا سيما أن الشيخ يوسف مخارزة معروف بسيرته العطرة ومكانته العلمية الرفيعة وصدعه بالحق؛ الذي لا يخشى فيه في الله جور السلطان ولا لومة لائم.

 

===

كتلة #الوعي في جامعة البوليتكنك

تنظم نقطة حوار حول سبب تأخر المسلمين

 

نظمت كتلة الوعي الإطار الطلابي لحزب التحرير في جامعة البوليتكنك نقطة حوار بعنوان "بماذا تأخرنا عن الغرب وكيف نتقدم عليهم" حيث قام شباب الكتلة بتوزيع خاطرة على الطلاب، بينت خلالها أن سبب تأخر المسلمين اليوم هو أنهم سُلبوا إرادتهم السياسية وأصبحوا تحت حكم العملاء بعد إسقاط دولة الخلافة، ولأنهم ابتعدوا عن دين الله وحكموا بقوانين من وضع البشر لا بأحكام الله خالق البشر، ولأنهم يعيشون تحت النظام الرأسمالي اللئيم وغاب عن حياتهم النظام الإسلامي الذي هو من لدن حكيم خبير.

 

كما بينت الكتلة أن السبيل لعودة المسلمين إلى مركز الصدارة يكون بخلع الحكام العملاء واستردادهم لإرادتهم السياسية ورجوعهم إلى الاحتكام لدين الله بإقصاء النظام الرأسمالي عن الحكم والمجتمع وإقامة حكم الإسلام في ظل الخلافة الراشدة على منهاج النبوة.

 

===

خيرات وافرة وديون ماحقة!!

 

هذه حال #الأردن وبلاد المسلمين في ظل حكم الرويبضات

 

نشر موقع (#رويترز، الأربعاء، 22 جمادى الآخرة 1440هـ، 2019/02/27م) الخبر التالي: "ارتفع صافي الدين العام المستحق على الأردن في الأشهر العشرة الأولى من العام الحالي بنسبة ستة بالمئة إلى 26.9 مليار دينار (37.9 مليار دولار) مقارنة مع 25.4 مليار دينار في نهاية 2017.

وأظهرت الإحصاءات على الموقع الإلكتروني لوزارة المالية يوم الأربعاء أن صافي الدين الداخلي للمملكة بلغ 14.82 مليار دينار في 2018، في حين وصل الدين الخارجي إلى 12.08 مليار دينار. يعادل صافي الدين العام الأردني 89.4 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي".

 

الراية: في كل يوم نسمع خبرا عن ارتفاع الدين لدولة ما وخاصة الدول القائمة في البلاد الإسلامية، فبينما كانت الدولة الإسلامية (الخلافة) تنثر الحبوب على رؤوس الجبال ليشبع الطير، فها هم المسلمون اليوم يجوعون في مشارق الأرض ومغاربها، لأن حكامهم مثل يهود الذين استبدلوا الذي هو أدنى بالذي هو خير، حيث نبذوا النظام الاقتصادي الإسلامي وطبقوا النظام الاقتصادي الرأسمالي فأغرقوا الأمة بالديون.

 

===

الأنظمة يحرسها العدل وليس قوانين الطوارئ

 

أكد المكتب الإعلامي حزب التحرير في ولاية السودان: أن إعلان عمر البشير رئيس السودان حالة الطوارئ، هي محاولة لتكميم الأفواه، ومنع الناس من محاسبة النظام على أفعاله، التي أوصلت السودان إلى الحالة المزرية في شتى مناحي الحياة. وقال البيان: إنها معالجات أمنية الغاية منها المحافظة على كراسي النظام المعوجة قوائمها، ولا علاقة لها بمعالجة الأزمات التي يعيش في جحيمها الناس. وأوضح البيان: أن إطلاق يد القوات النظامية لإرهاب الناس واعتقالهم، والحجز على الأموال والأشياء، بمجرد الاشتباه، هو من قانون الغاب الذي يخالف شريعة الإسلام التي تحرّم أخذ الناس بالشبهات. ولفت البيان إلى: أنه لا فرق بين قوانين الدستور الذي تم تعطيله، وبين أوامر الطوارئ، إذ إنها جميعها تقوم على الأساس الوضعي بناء على أهواء الرجال، في هذا النظام الفاقد للبوصلة، والذي ما زال سادراً في غيه، لا يحب الناصحين، وهو لا يدري أن الأنظمة لا تحرسها جيوش الأمن أو قوانين الطوارئ، وإنما يحرسها عدل الإسلام وأحكامه، فعلى المخلصين من أبناء هذه الأمة أن يأخذوا على أيدي الحاكمين في هذا البلد، ويعملوا مع العاملين لإعادتها خلافة راشدة على منهاج النبوة، قادرة على حل جميع مشاكل البلاد، ومشاكل العالم الضال.

 

===

الأمل في #ثورة_الشام معقود رغم إجرام النظام السوري ومكر النظام التركي

 

في ظل مواصلة النظام قصف المناطق المحررة وارتكابه المجازر بحق المدنيين، وفي ظل الدعوات للتظاهر باتجاه معبر باب الهوى الحدودي لطلب الحماية التركية؛ نقول:

 

إن قصف المناطق المحررة واستهداف المدنيين بشكل خاص بعد فشل تركيا في تنفيذ اتفاق سوتشي المشؤوم، يدل على أن الهدف منه هو تركيع أهل الشام بغية تنفيذ أهم قرار من مقررات هذا المؤتمر وهو فتح الطرقات؛ لأنهم هم العقبة الوحيدة أمام التنفيذ، فقادة الفصائل جميعا موافقون على فتح الطرقات، بل هم ليس لهم أي رأي أصلاً. ولكن الأخبث من كل هذا هو تلك النداءات المضللة التي تريد من الناس الخروج بمظاهرات باتجاه معبر باب الهوى لمطالبة تركيا أردوغان بوقف القصف اليومي وتفعيل نقاطها العسكرية؛ فهذه دعوة خبيثة يراد منها تفعيل الدور التركي الذي لا يستطيع التحرك بالمناطق المحررة بدون موافقة شعبية، وهذا يأتي بعد انكشاف دوره الخبيث مع قادة فصائل الانبطاح في تعويم النظام وتسليمه المنطقة المحررة في إدلب.

 

إننا نربأ بأهل الشام أن ينساقوا مع هذه الدعوات الكاذبة التي تريد إعادة الروح (للضامن) التركي الذي أسقط الناسُ دورَه بخروجهم إلى نقاطه وكشف خبثه وإيضاحهم أن مهمةَ النقاطِ الوحيدةَ هي منع الثوار الصادقين من الاستمرار بثورتهم والتحرك الفعلي الجاد لإسقاط النظام.

 

أما عن الكيفية المنتجة للخروج من هذا المأزق وردّ عادية النظام وأربابه فتتمثل بالأعمال التالية:

 

1- تبدأ هذه الأعمال بتحرك أهلنا وخروجهم على قادة الفصائل ومطالبة أبنائهم بترك هذه الفصائل التي أصبحت تلعب دور "الكومبارس" على مسرح الأحداث، وتقوم بإطلاق بعض القذائف على النظام بأوامر داعميهم إسكاتاً للناس وخداعاً لهم.

 

2- تكتُّل وجهاء الناس وإصدار تحذير أخير للنظام التركي لمغادرة المناطق المحررة مصطحباً معه قادة الفصائل التابعين له.

 

3- تبني قيادة سياسية واعية مخلصة لقيادة مركب الثورة وإعادتها كما بدأت، والتَحوُّلُ بها من حالة رد الفعل إلى صناعة الفعل بتجميع المخلصين بجسم عسكري مهمته تنفيذ مطالب الثورة وعلى رأسها إسقاط النظام وتحرير البلاد والعباد من الاحتلال المتعدد الأشكال والأصناف.

 

يا أهلنا في الشام: إن النصر مع الصبر، فأنتم درة تاج الأمة وأنتم أهل التضحيات والفداء؛ وإن دوران عجلة الثورة من جديد وانطلاقها في بلدان جديدة من مثل السودان والجزائر هي إشارة ربانية أن نستمر بثورتنا، وتعطينا الأمل بقرب النصر الذي ننشده. فاحذروا من المكر الكبّار الذي يحاك لكم والذي يريد منكم أن تسلّموا وتستسلموا بداية للنظام التركي ومن ثم هو يتكفل بكيفية تسليمكم لنظام الإجرام. الفسحة موجودة والأمل كبير والاعتماد بعد الله على أنفسكم فأروا الله منكم خيراً وانصروه ينصركم إنه على كل شيء قدير.

 

===

#الجزائر تنتفض رفضا لترشح #بوتفليقة لدورة خامسة

 

نشر موقع (بي بي سي عربية، الأحد، 26 جمادى الآخرة 1440هـ، 2019/03/03م) خبرا قال فيه: "تجددت المظاهرات الرافضة لترشيح الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، لفترة خامسة في عدد من الجامعات. وتجمع مئات الطلبة في جامعة الجزائر العاصمة، وسط إجراءات أمنية مشددة.

 

وتشهد البلاد تظاهرات منددة بالعهدة الخامسة للرئيس عبد العزيز بوتفليقة، الذي لم يقدم بعد أوراق ترشحه في السباق الرئاسي".

 

#الراية: لقد شاهد أهل الجزائر ما جرى في سوريا ومصر وغيرهما من البلاد الإسلامية التي قالت لا للأنظمة، وهم كذلك يدركون تمام الإدراك مدى وحشية النظام الذي يحكمهم فقد خبروه في العشرية الدموية، ولم يمنعهم هذا ولا ذاك من أن يحزموا أمرهم ويكسروا حاجز الخوف فينزلوا إلى الشوارع ويزمجروا بوجه النظام أن كفى.

لكن لكي تتحول هبة الناس هذه إلى ثورة حقيقية، يجب أن يكون لها أولا عنوان فكري سياسي محدد. ولا يوجد عنوان للمسلمين غير الإسلام، عقيدة ونظاما. نعم، إنه على مدار عقود طويلة سالت دماء طاهرة كثيرة من هذه الأمة الكريمة، تجاه اليمين وتجاه اليسار! ألم يأن أن تكون التضحية والحركة تجاه استئناف الحياة الإسلامية بإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة؟! فالبون شاسع والفرق كبير بين حركة تتجه نحو ديمقراطية كافرة ووطنية نتنة، وبين خلافة تعمل في الناس بسنة النبي r. والبون شاسع والفرق كبير بين حياة على أساس ديمقراطي وطني وبين حياة على أساس أفكار الإسلام.

===

المصدر: جريدة الراية http://www.alraiah.net/index.php/news-tours/news

===================

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...