اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

#جريدة_الراية: #الجولة_الإخبارية - 2019-03-20


Recommended Posts

Foto
 
 
بسم الله الرحمن الرحيم
#جريدة_الراية: #الجولة_الإخبارية - 2019-03-20
==================

أيها #المسلمون: إننا ندركُ أنَّ الخلافةَ الراشدةَ الثانيةَ على منهاج النبوة بإذن الله قادمةٌ، بقلوبٍ مؤمنةٍ تقية، وبأيد متوضئةٍ نقية، وبسواعدَ متينةٍ قوية، وأنفُ أعداءِ الإسلامِ راغم. وعليه فإن حزب التحرير يدعوكم أن تعملوا معه لإقامتها، ومبايعةِ العالم الجليل عطاء بن خليل أبو الرشتة أمير حزب التحرير خليفة على العمل بما أنزل الله، تتقون به وتقاتلون من ورائه مصداقا لقوله ﷺ: «وَإِنَّمَا الْإِمَامُ جُنَّةٌ يُقَاتَلُ مِنْ وَرَائِهِ وَيُتَّقَى بِهِ».

===

أحكام بالسجن جديدة ضد شباب حزب التحرير
تصدرها المحكمة العسكرية في #روسيا



في 13/03/2019م حكمت المحكمة العسكرية في بريفلوجسكي بروسيا بالسجن على خمسة من شباب حزب التحرير من تتارستان، وهم:



- سونقاتوف رستم مواليد عام 1977 حكم بـ 22 عاما منها سنتان في العزل الانفرادي.

- ياملاييف رستم مواليد عام 1985م حكم بـ 20 عاما منها سنتان في العزل الانفرادي.

- زيناتف إلنار مواليد عام 1984م حكم بـ 19 عاما منها سنة ونصف بالعزل الانفرادي.

- تولياكف مراد مواليد عام 1979م حكم بـ 18 عاما منها سنة ونصف بالعزل الانفرادي.

- نصيروف إيرك مواليد عام 1985م حكم بـ 14 سنة.



إن هؤلاء الشباب اعتبرتهم المحكمة مذنبين بحسب القانون الجنائي، اعتمادا على قرار المحكمة العليا الروسية في عام 2003م، والذي اعتبر حزب التحرير حركة إرهابية وبهذا أصبح الانتماء لحزب التحرير جريمة يعاقب عليها القانون الروسي الغاشم.



وبهذا الخصوص قال المكتب الإعلامي لحزب التحرير في روسيا في بيان صحفي: (إن قرار وحكم المحكمة كان سياسياً موصى به من رجالات القوى الأمنية ضد المسلمين كما هو الحال في جميع المحاكمات السابقة التي حوكم فيها شباب حزب التحرير. وكما قال المحامي الروسي هنري رزنيك "ماذا عساني أن أقول إذا كانت المحكمة تحت سيطرة جهاز القوات الخاصة الخامس؟").



وأضاف البيان: (هذا الحكم لم يفاجئ المحكومين أنفسهم من شباب حزب التحرير الذين يعلمون سياسة روسيا المعادية للإسلام. وهذا واضح في نص الرسالة التي بعثوا بها قبل صدور الحكم عليهم بقليل وجاء فيها:



"نحن نسجن في روسيا في الوقت الذي تعلن فيه روسيا حربها على الإسلام والمسلمين، نحن نرى تغول قوات الأمن عندما يقتحمون بيت عجوز مسنة في القرم عمرها 82 عاماً بتهمة (الإرهاب) ثم تموت في المستشفى نتيجة الصدمة، ونرى تغول قوات الأمن في كيليبانسك عندما يعذب مُقعد لمدة طويلة في زنازين التحقيق، ونرى كيف يُقتل الشباب المسلم في القوقاز دون ذنب اقترفوه، ونرى كيف يمنع المسلمون من حريتهم على طول نهر الفولغا، ونرى كذلك تهديد قوات الأمن لكبار السن الذين يحاولون أن يتبرعوا بجزء من راتبهم التقاعدي لصالح أبناء المعتقلين المسلمين. إنهم يحاكموننا في محاكم عسكرية وكأننا مجرمون في صفوف الجيش.



ونرى أيضاً كيف أن حملة الدعوة تمدد أحكام سجنهم حتى يبقوا في السجن، كل هذا من أجل أن نترك الدعوة إلى الله ونترك العمل بطريقة رسول الله ﷺ ولكننا اخترنا طريق رسول الله وبإذن الله سنبقى عليها ولا نحيد عنها حتى لو حرمونا من الأهل أو غيرهم طول العمر فجوابنا لهم هو قوله تعالى: ﴿فَاقْضِ مَا أَنتَ قَاضٍ إِنَّمَا تَقْضِي هَذِهِ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا﴾، وفي الوقت نفسه نحن نعلم جيدا أن وقت الطغاة أوشك على نهايته وستشرق الأرض بنور ربها ونتقبل قضاء الله وقدره ونعلم أن السعادة الحقيقية تكمن في هذا الطريق الحق).



===

حزب التحرير/ كينيا
فعاليات واسعة بمناسبة #الذكرى_الـ98_لهدم_الخلافة



أطلق حزب التحرير/ كينيا بمناسبة الذكرى الهجرية الـ98 لهدم دولة الخلافة سلسلة فعاليات واسعة عقب صلاة الجمعة في مساجد كينيا لتذكير المسلمين بهذه الذكرى الأليمة التي قضي فيها على الدولة الإسلامية في الثامن والعشرين من رجب 1432هـ، الموافق للثالث من آذار/مارس 1924م، والتي لا زالت الأمة الإسلامية تعاني الأمرين بسبب فقدانها، ولحث المسلمين على العمل الجاد مع حزب التحرير لاستئناف الحياة الإسلامية من جديد بإقامة دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة.



===
حزب التحرير/ ولاية بنغلادش
ينظّم احتجاجات ضد مذبحة المسلمين في #نيوزيلندا



نظّم حزب التحرير/ ولاية بنغلادش يوم الجمعة 15/03/2019 بعد صلاة العصر، نظّم وقفات احتجاجية أمام مختلف المساجد في دكا وشيتاجونج ضد مذبحة المسلمين في نيوزيلندا...



ومما قاله المتحدثون في الاحتجاجات "دعونا لا ننسى أن الجريمة الشنيعة التي حصلت اليوم هي نتيجة طبيعية ومباشرة لعقود من الكراهية والتخويف والتشهير ضد المسلمين يقوم بها الغرب الاستعماري ووسائل الإعلام الفاسدة بذريعة "الحرب على الإرهاب" أي الحرب على الإسلام. وعندما يقوم السياسيون الغربيون العلمانيون بالتشجيع على التخويف من المسلمين، فإن مثل هذه المذابح لا بد أن تحدث، في ظل غياب التمثيل الحقيقي للمسلمين، حيث نشعر الآن بالعجز التام ضد الهمجية الغربية. فمن ناحية، أوجد الغرب العلماني الفوضى في بلاد المسلمين من خلال التدخلات العسكرية الفظيعة، ومن ناحية أخرى، دفعت الهستيريا المعادية للمسلمين المواطنين المحليين إلى العنف ضد المسلمين. وعندما يتعلق الأمر بحماية المسلمين المقيمين في الغرب، فإن الدول الغربية المقززة لا تشعر حتى بالخجل من كذبها في توفير الحماية للمسلمين من خلال التمسك بقيمها العلمانية المزعومة المتمثلة في "حرية الأديان"، وهذا ما رأيناه، فبدلاً من طمأنة المسلمين على سلامتهم بعد مأساة يوم الجمعة، حذّرتهم الشرطة النيوزيلندية من ريادة المساجد في أي مكان في نيوزيلندا"!



وقال المتحدثون أيضاً "دعونا لا ننسى أنّ حكام المسلمين هم أيضاً شركاء في الجريمة، وهم من أوصلوا المسلمين إلى هذه الحالة البائسة، وهم الذين مهّدوا الطريق أمام التدخلات الغربية في البلاد الإسلامية، وبسبب تقاعس هؤلاء الحكام الخونة من الذين لا حول لهم ولا قوة، شجعوا حالة الكراهية والخوف من المسلمين، وهي الظاهرة الآخذة في الازدياد في العالم الغربي. وهؤلاء الحكام الرويبضات لا ينظرون إلى أزمة الأمة على أنها مشكلتهم، بل ينظرون إليها ضمن إطار قومي ضيق وضمن مصالحهم الشخصية".



===

حزب التحرير/ ولاية #الأردن
انطلاق فعاليات شهر #رجب ضمن حملة ﴿وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللهِ حُكْماً﴾



ضمن حملة ﴿وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللهِ حُكْماً﴾ أعلن حزب التحرير/ ولاية الأردن عن بدء فعاليات شهر رجب الذي يشهد ذكرى إسقاط الخلافة عام 1342هـ. والتي تصادف ذكراها 28 رجب، للتذكير بجريمة القرن بإقصائها عن معترك الحياة، والتي كانت حصن المسلمين ومانعتهم وحاميتهم من جرائم أعدائها، والتي أدى غيابها إلى ما تعيشه الأمة الإسلامية اليوم من انحطاط وبؤس وشقاء وتفتت، وتكالب الأمم وتآمر الكفار المستعمرين على المسلمين وبلادهم ونهب ثرواتهم، واسترخاص دمائهم وتشتت كلمتهم.



وللتذكير بوجوب فرضيتها على أبناء الأمة الإسلامية فهي تاج الفروض التي تطبق فيها كل أحكام الإسلام، وأنَّ التقاعس عن العمل لاستعادتها هو من أكبر المعاصي، وبيان طريقة إقامتها التي هي فرض أيضا مثل فرض إقامة الخلافة نفسها، وهي الطريقة التي سار عليها الرسول ﷺ حتى أقام الدولة الإسلامية الأولى في المدينة المنورة.



فندعوكم يا أهل الأردن للمشاركة في هذه الفعاليات خطاباً ودعوةً وعملاً، ونستنهض هممكم للسير قدما لتحقيق فرض إقامة دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، لنحقق وعد الله بالاستخلاف والتمكين والأمن قريباً بإذن الله، والخروج من ضنك الحياة وشقائها الذي نعيشه، إلى الرحمة والعدل ورغد العيش ورضا الله سبحانه وتعالى، تحت ظلها.



===
ما كان للعلج النيوزيلندي أن يرتكب جريمته
لو كان لنا خليفة يرد الصاع صاعين



نشر موقع (#الجزيرة_نت، الجمعة، 8 رجب 1440هـ، 15/03/2019م) خبرا جاء فيه: "ارتفع عدد ضحايا الهجوم المسلح على مسجدين في مدينة كرايست تشيرتش إلى 49 قتيلا ونحو خمسين مصابا بينهم أطفال. ووصفت رئيسة الوزراء جاسيندا أردرن الهجوم بالعمل الإرهابي وأعلنت رفع درجة التهديد الأمني في البلاد.



وأضافت "من المحزن للغاية أن أعلن لكم أن هؤلاء الضحايا فقدوا حياتهم نتيجة هذا التطرف العنيف، وهناك أيضا أكثر من عشرين مصابا بعضهم حالتهم حرجة للغاية، واعتبرت أنه لا يمكن وصف هذا الهجوم إلا بالعمل الإرهابي".



وتابعت "هذا واحد من أحلك أيام نيوزيلندا.. من الواضح أن ما حدث هنا عمل غير عادي من أعمال العنف ولم يسبق له مثيل".



وأوضح مراسل #الجزيرة أن القاتل معروف بتهجمه على المسلمين في مواقع التواصل وتوعده لهم، دون أن تصنفه الشرطة على أنه إرهابي أو خطير حتى قام بجريمته".



#الراية: إن جريمة الاعتداء على المصلين التي حصلت في نيوزيلندا ليست هي الأولى ولن تكون الأخيرة ضد المسلمين في بلاد الغرب، فقد ازدادت وتيرة هذه الأعمال الإرهابية بشكل مطرد خلال السنوات الأخيرة. ففي أوروبا وحدها وخلال عام 2015 بلغ عدد هذه الاعتداءات الآثمة على المسلمين نحو سبعة آلاف جريمة بحسب تقرير أوروبي.



وفي الحملات الانتخابية الأمريكية الأخيرة مثلا دعا عدد من المرشحين الجمهوريين إلى إغلاق المساجد وقتل عائلات (الإرهابيين) وتطوير اختبارات دينية لقبول اللاجئين، ووصف اللاجئين المسلمين بالكلاب المسعورة، وطالب بفرض حظر على جميع المسلمين من دخول أمريكا.



إن هذه الجرأة الوقحة على المسلمين سببها الرئيس هو عدم وجود إمام للمسلمين يحميهم، بل إنّ الحرب التي يشنها حكام المسلمين على الإسلام والمسلمين تشجع علوج الغرب الكافر للقيام بمثل هذه الجريمة البشعة.



ولكن رغم كل هذه المحن التي نتعرض لها فإنّ المستقبل بإذن الله للإسلام، وسيخاطب خليفة المسلمين كل من تسول له نفسه التطاول على المسلمين؛ الرد ما تراه لا ما تسمعه يا ابن الكافرة، والله لأبعثن لك جيشا أوله عندك وآخره عندي. وإن غدا لناظره قريب.



===
مظاهرات المناطق المحررة
تؤكد على استمرار #الثورة حتى #إسقاط_النظام وإقامة حكم الإسلام



في الذكرى الثامنة لانطلاق ثورة الشام في 15 من آذار 2011. وتحت شعار "نجدد عهد ثورتنا ونؤكد على ثوابتها بإسقاط النظام وإقامة حكم الإسلام": خرجت مظاهرة نظمها شباب حزب التحرير في بلدة أطمة - بريف إدلب الشمالي. كذلك خرجت عشرات المظاهرات الشعبية عقب صلاة الجمعة، في العديد من المناطق المحررة، في مدن إدلب ومعرة النعمان وخان شيخون وسراقب وبنش وسرمدا وبلدتي سرجة واحسم وقرى حزارين وسفوهن وكفرعويد والفطيرة وعزمارين، وأكد المتظاهرون على استمرارية الثورة، واستعادوا شعارات وأهازيج الثورة بترديد هتافات عام 2011، للتأكيد على تجديد العهد بالثورة. ومن اللافتات التي رفعها المتظاهرون.. لا كرامة لشعب يتخلى عن ثورته، نحن شعب لا يستسلم ننتصر أو نموت، ثماني سنوات وعلى عهد الشهداء سائرون".



===

المصدر: جريدة الراية
 
رابط هذا التعليق
شارك

  • 8 months later...

  القانون الجنائي في كل الدول سواء المتخلفة او المتقدمة اصبح اداة لقمع المعارضين لكن لا ننكر اهميته في معاقبة وزجر المخالفين له من مرتكبي الجرائم التي قد تبث الفوضى وانعدام السلم في المجتمع وكما قال  ايمانويل كارير القانون الجنائي هو ما يمنع الفقراء من سرقة الأغنياء، و القانون المدني هو ما يسمح للأغنياء بسرقة الفقراء

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...