اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

2019-05-29 جريدة الراية: الجولة الإخبارية


Recommended Posts

Bild könnte enthalten: Text

 

بسم الله الرحمن الرحيم
2019-05-29
جريدة الراية: الجولة الإخبارية
----------------

 

نعم شهرُ رمضانَ هوَ شهرُ الفضائلِ كُلِّهَا. ولكنْ هناكَ أمرٌ عظيمٌ نطلبُهُ، ونرجوْ أنْ يحققَهُ اللهُ لَنَا، ونرجوْ أنْ تتفتحَ عقولُ المسلمينَ وقلوبُهُمْ لَهُ في هذا الشهرِ الفضيلِ. ذلكَ الأمرُ العظيمُ هوَ لَمُّ شَمْلِ المسلمينَ وعودتُهُمْ أمةً واحدةً عزيزةً منتصرةً مرهوبةَ الجانبِ تعتصمُ بحبلِ اللهِ (أيْ كتابِهِ) وتُقِيْمُ الدينَ وتحملُ الرسالةَ اقتداءً برسولِهَا ﷺ لِتُخْرِجَ الناسَ منَ الظلماتِ إلى النورِ. ويومئذٍ يفرحُ المؤمنونَ بنصرِ اللهِ.

 

===

 

حزب التحرير/ ولاية تركيا

 

ينظم إفطاره الرمضاني السنوي تحت شعار "رمضان هو وقت الصحوة"

 

في الثامن من شهر رمضان المبارك لهذا العام 1440هـ، اجتمع ممثلون عن وسائل الإعلام التركية والمنظمات غير الحكومية في برنامج الإفطار الرمضاني الذي دعا له حزب التحرير/ ولاية تركيا في مرافق توبكابي الاجتماعية.

 

شعار أنشطة الإفطار لهذا العام، والذي تم تنظيمه في العديد من مدن تركيا طوال شهر رمضان الكريم هو "رمضان هو وقت الصحوة". شارك في الإفطار ممثلون إعلاميون من جريدة يني وقت وصحيفة مليات الإخبارية ووكالة أنباء İlke وTRT World. وممثلون عن منظمات غير حكومية ومؤسسات وجمعيات مثل: المظلوم، الحر، القلم، مسجد معروف، إلكاف، وقف الإمام البخاري، أكداف، وقف القرآن للحكمة، وقف السير، جمعية المستضعفين، جمعية القدس الدولية للتعليم والبحث، الجمعية العلمية السورية، توكاد، القارئ، الشمعة، جمعية حراء، جمعية صوت الأمة، مجلة التوحيد، شباب أدرنة الإسلامي، مجتمع الإصلاح والدعوة، ومدارس التنبيه. كما شارك أيضا في الإفطار رجال أعمال ومحامون وأكاديميون وأطباء وممثلو أحزاب سياسية وكتاب. وشمل البرنامج أيضا مشاركين من فلسطين وسوريا وتركستان الشرقية وأوزبيكستان وآسيا الوسطى.

 

بدأت مراسم الإفطار في مرافق توبكابي الاجتماعية التابعة لبلدية الفاتح بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم وحفل الإفطار الذي أقامه حافظ محمد عاكف. بعد كلمة الافتتاح القصيرة التي ألقاها رمضان غوموش، ألقى ممثل إسطنبول في مجلة التغيير الجذري، محمود كار، رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية تركيا والمنسق العام لمجلة التغيير الجذري، كلمة الترحيب.

 

شكر محمود كار الضيوف على مشاركتهم في برنامج الإفطار وعرّف بشكل مختصر بحملة "رمضان هو وقت الصحوة". وقال كار بأن المسلمين استقبلوا شهر رمضان من جديد بألم وحزن، وبأن الاحتلال ونهب البلاد الإسلامية أصبح أكثر شراسة في شهر رمضان.

 

وأشار إلى أن المسلمين حالهم كحال النائم، وأن الشعارات أو البطولات أو الأفكار الغربية من مثل العلمانية أو الديمقراطية أو القومية؛ ليست هي ما سيوقظ المسلمين من هذا النوم. بل هو نظام الإسلام، وتطبيقه الشامل في جميع جوانب الحياة. وقال كار: "لدى الغربيين دولتهم وسلطاتهم، وهم أقوياء في نشر مبادئهم ومعتقداتهم؛ لكننا نحن المسلمين، ليست لدينا دولة ولا سلطة. لذلك ندعو الله أن يكون شهر رمضان هذا هو آخر رمضان نعيش فيه دون الخلافة الراشدة ودون وحدة الأمة!"

 

بعد ذلك، ألقى العالم والكاتب عبد الله إمام أوغلو، رئيس لجنة الاتصالات المركزية لحزب التحرير، كلمة قصيرة. وفي حديثه عن الأعمال الصالحة، أكد عبد الله إمام أوغلو أنه إلى جانب الصيام والصلوات في شهر رمضان، فإن أهم الأعمال الصالحة هو العمل لاستئناف الحياة الإسلامية، وهو أمر ممكن فقط من خلال إقامة "الخلافة الراشدة على منهاج النبوة".

 

===

 

حزب التحرير/ ولاية بنغلادش

حملة "أيها الشباب الواعون..."

 

أطلق حزب التحرير/ ولاية بنغلادش يوم الثلاثاء، 16 رمضان المبارك 1440هـ، الموافق 21 أيار/مايو 2019م، حملة واسعة بعنوان "أيها الشباب الواعون... لا أمل في إصلاح النظام الحاكم والحل الوحيد هو الحل الجذري بإقامة الخلافة على منهاج النبوة".

 

===

 

حزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين

أمسيات رمضانية تستعرض قضايا الأمة الإسلامية

 

عقد المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين لقاءه السنوي بالكتاب والإعلاميين في بيت لحم وذلك مساء الثلاثاء 21/5/2019 في قاعات الفينيق.

 

واستعرض اللقاء - الذي حرص الحزب على تنظيمه في شهر رمضان بشكل دوري - مواقف الحزب من مختلف القضايا السياسية الساخنة، ونقاش العديد من القضايا الفكرية والتكتلية، وطريقة الحزب في إقامة الدولة الإسلامية.

 

وقد أجاب أعضاء المكتب الإعلامي على تساؤلات الحضور واستفساراتهم وتوصياتهم وانتقاداتهم بخصوص مواقف الحزب ورؤيته السياسية للأحداث وجوانب فكرية متصلة بفكر الحزب وتاريخه السياسي في جو من الحوار الهادئ.

 

وفي السياق ذاته نظم شباب حزب التحرير في طولكرم مساء الخميس 18 رمضان أمسية سياسية حوارية حضرها عدد من الوجهاء والمهتمين. وحاضر فيها الأستاذ علاء أبو صالح، عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين.

 

تناولت الأمسية قضايا المسلمين في شتى أنحاء العالم ومسؤولية المسلمين تجاه بعضهم بعضا، وركزت في جانب كبير منها على ما بات يعرف بصفقة القرن والموقف الشرعي منها، وأن البديل عن صفقة القرن ليس حل الدولتين أو المبادرة العربية، بل إرجاع قضية فلسطين إلى عمقها الإسلامي ووجوب استنفار طاقات الأمة وجيوشها للتحرك لتحرير فلسطين كاملة.

 

كما عقد شباب حزب التحرير في دورا الخليل الأربعاء 17 رمضان أمسية رمضانية تحت عنوان "أسس التعليم المنهجي في دولة الخلافة"، حضرها أساتذة جامعات وجمع من المعلمين والطلاب والأكاديميين.

 

استعرض فيها المحاضرون رؤية حزب التحرير لأسس التعليم المنهجي في دولة الخلافة والكتاب الذي سبق أن أصدره الحزب تحت عنوان "أسس التعليم المنهجي في دولة الخلافة".

 

واستعرضت الأمسية المراحل الدراسية وتقسيم الفئات العمرية في المراحل الدراسية وطبيعة إدارة العملية التدريسية وارتباط تلك التقسيمات بالأحكام الشرعية والاستفادة من الوقت، حيث سيتمكن الطالب من إتمام المراحل الدراسية في الخامسة عشرة من عمره إن أراد حسب نظام الدورات الذي عرض له بالتفصيل كما هو مسطر في كتاب "أسس التعليم المنهجي في دولة الخلافة" الذي أصدره الحزب.

 

وقد شارك الحضور بتعليقاتهم وتوصياتهم وآمالهم في تطبيق هذا النظام على أبناء الأمة لما فيه من خير لأبناء الأمة الإسلامية.

 

أيضا نظم شباب حزب التحرير في قلقيلية مساء الأحد 14 رمضان أمسية سياسية حوارية حضرها عدد من الوجهاء والمهتمين.

 

تناولت الأمسية محاور ثلاثة دارت حول المستجدات السياسية في العالم والمنطقة، وثورات الربيع العربي، وصفقة القرن الأمريكية.

 

===

 

على نهج نظام البشير بلطجية قوى الحرية والتغيير

يعذبون أحد شباب حزب التحرير

 

قامت مجموعة رسمية تنتمي لقوى الحرية والتغيير، باعتقال عضو حزب التحرير/ هاشم صديق على طريقة رجال العصابات، من مكان الاعتصام أمام القيادة العامة للقوات المسلحة على خلفية توزيعه قصاصات تحمل أفكارا إسلامية صادرة عن حزب التحرير/ ولاية السودان، وأدخلوه في غرفة ثم أوسعوه ضربا في أجزاء متفرقة من جسده وقاموا باستجوابه على طريقة رجال أمن الطواغيت، ثم تم تحويله إلى غرفة أخرى، وحاولوا تصويره بالفيديو مطالبينه بالاعتراف بأنه من (داعش)، وعندما رفض قاموا بضربه، ثم طلبوا منه قراءة الأفكار التي في القصاصة، وقالوا في التسجيل إن هذا فرد من (داعش) ينتمي لعبد الحي يوسف يريد أن يشق الصف. واستمر هذا العمل القبيح منذ صلاة المغرب وحتى صلاة الفجر حيث منعوه من أداء صلاة العشاء والصبح، ولم يطلقوا سراحه إلا بعد الساعة السادسة والنصف صباحاً، بعد أن هددوه بأنه إذا صرح بما حدث له، فإنهم سيقتلونه! وإزاء هذا التصرف الهمجي قال الأستاذ إبراهيم عثمان (أبو خليل) الناطق الرسمي لحزب التحرير في ولاية السودان في بيان صحفي: إن هذا الحراك، أصبح واضحا أنه ضد الإسلام، وإن ادعوا زوراً غير ذلك، وتابع محذرا قوى الحرية والتغيير، وعناصرهم في ميدان الاعتصام، بالقول: إنكم لا تعرفون حزب التحرير الذي عاش شبابه السجون والمعتقلات، وبيوت الأشباح طوال حكم الإنقاذ البائد، ولم تلن لهم عزيمة، ولم تفتر لهم همة، فلا تخيفهم مثل هذه الأعمال الصبيانية، فهي تخيف من لا هدف لهم إلا السلطة، لذلك فهم يقومون بالأفعال نفسها، ويعيدون بيوت الأشباح في نسختها الثانية في ميدان الاعتصام!! وختم البيان متوجها لقوى الحرية والتغيير ولبلطجيتهم: إننا موجودون داخل الاعتصام، لن نبارح مكانه، وسنظل نقوم بواجب الدعوة، ونحملكم ما يحدث لشباب حزب التحرير، كما نقول لكم لا فرق بينكم وبين نظام الإنقاذ البائد، ولكن حتى الإنقاذ لم تفعل مثل هذه الفظائع إلا بعد استلامها السلطة. وها أنتم تمارسونها قبل أن تستلموا السلطة، فكيف بكم إذا آلت السلطة إليكم؟!

 

===

 

يا أهل الشام لا يخدعنكم الثالوث المجرم (إيران، وروسيا، وتركيا أردوغان)

فإنهم لا يرقبون فيكم إلا ولا ذمة

 

منذ أن تسلم الثالوث المجرم (إيران، وروسيا، وتركيا أردوغان) مهمة القضاء على ثورة الشام المباركة، وإخضاع المناطق المحررة وإرجاعها إلى النظام المجرم بالخبث والدهاء، حيث سُلمت حلب عبر خديعة درع الفرات، وسلمت الغوطة وريف حمص ودرعا عبر أستانة المشؤومة ولم تبق إلا منطقة إدلب، فيحاول هذا الثالوث المجرم تمرير قرارات مؤتمر سوتشي التي تنص على تسليم الثوار لسلاحهم الثقيل والاحتفاظ بمنطقة عازلة تحمي النظام وتحول دون التفكير بإسقاطه ومن ثم فتح الطرق الرئيسية وتسيير الدوريات المشتركة عليها.

 

ولما كان وعي الناس في هذه المنطقة واضحا وكانوا متيقظين من هذه المؤامرة الخطيرة، فقد سعوا إلى إحباطها عبر أعمال سياسية عبروا بها عن رفضهم لتمريرها، وهذا ما دفع المجرمين لأن يشنوا حملة هوجاء آثمة دمرت البلاد وشردت عشرات الآلاف من العباد فضلا عن الشهداء والمصابين، ولمّا لم يستطيعوا متابعة مهمتهم هذه بعد أن استنفر المجاهدون المخلصون واستطاعوا أن يكبدوا القوات المجرمة الخسائر الفادحة في المعدات والأرواح، عمد المجرمون إلى إعلان وقف إطلاق النار من جانب واحد.

 

وحيال ذلك نذكر أهل الشام والمجاهدين المخلصين؛ بأن ينتبهوا لهذه الخطة الخبيثة "وقف إطلاق النار" فإنهم يريدون أن يحصنوا المناطق التي تقدموا إليها ويأخذوا قسطا من الراحة ثم يتابعوا إجرامهم، فلا تنخدعوا بهم. وحتى لو أنهم تراجعوا عما كسبوه مؤخرا وقبِل المجاهدون بوقف إطلاق النار فإن هذا يعتبر خضوعا لسوتشي اللعين تمهيدا لتنفيذه لا سمح الله.

 

===

 

إذا كان بمقدور إيران تدمير كيان يهود خلال نصف ساعة فماذا تنتظر؟!

 

نشر موقع (روسيا اليوم، الجمعة، 12 رمضان 1440هـ، 17/05/2019م) خبرا جاء فيه: "قال رئيس اللجنة النووية في البرلمان الإيراني مجتبى ذو النور، إن الحرب ضد إيران، ستمهد لحرب عالمية ثالثة، وأن أي هجوم على إيران سيعني القضاء على كيان يهود خلال نصف ساعة.

 

وأشار ذو النور، إلى أنه يمكن لأمريكا أن تبدأ الحرب، لكن نهايتها لن تكون بيدها، لافتا إلى أنه في حال تم استهداف القطع العسكرية الأمريكية في مياه الخليج فلن يبقى منها سوى "تل من الرماد"، مشيرا إلى أنه "قبل أن يهدأ غبار أي هجوم على إيران ستضرب الصواريخ الإيرانية قلب تل أبيب"."

 

الراية: ما أخونكم لله ورسوله والمسلمين يا حكام إيران وما أصبركم على الذل للغرب الكافر المستعمر - حالكم في ذلك حال جميع حكام المسلمين قاطبة - تصمتون على تدنيس يهود للأرض المباركة منذ سبعة عقود، وتصبرون على صفعاته المتتالية لكم ولأتباعكم وأحلافكم في سوريا، وأنتم ما زلتم تكتفون بمواجهته بمزيد من الجعجعات الفارغة والعنتريات الكاذبة، ولم تكلفوا أنفسكم عناء نصف ساعة بإمكانكم خلالها القضاء عليه وجعله أثرا بعد عين، في حين إنكم تسخرون كل إمكانياتكم وتهدرون كل أوقاتكم في خدمة أمريكا وتنفيذ مخططاتها في قتل المسلمين والكيد بهم في أفغانستان والعراق وسوريا واليمن وحتى فلسطين.

 

إن خطر سياسة العنتريات الكاذبة هذه في هذا التوقيت بالذات، أنها تعطي المجرم ترامب مساحة إضافية لابتزاز حكام الخليج لنهب ثروات شعوبهم، كما أنها ستسهم في تعزيز فرص إنجاح صفقة القرن الأمريكية والتي من أهدافها دمج كيان يهود في المنطقة عبر تحالف إقليمي لمواجهة مخاطركم المزعومة، فبئس ما تصنعون.

 

إن الواجب على المسلمين جميعا وخاصة جيوشهم اليوم وليس غدا هو إسقاط حكامهم، وتنصيب خليفة عليهم يقودهم للجهاد في سبيل الله؛ للقضاء على كيان يهود، وتخليصهم من التبعية للغرب الكافر المستعمر، وليتسنموا ذرى المجد والعز من جديد.

 

===

 

 

المصدر: جريدة الراية

 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...