Jump to content
Sign in to follow this  
واعي واعي

جريدة الراية: الجولة الإخبارية - 2019-06-19

Recommended Posts

Keine Fotobeschreibung verfügbar.

 

بسم الله الرحمن الرحيم
جريدة الراية: الجولة الإخبارية - 2019-06-19
=================

ألم يأن للضباط والقادة المخلصين في جيوش البلاد الإسلامية، أن يخلصوا شعوبهم، ومنهم أمهاتهم هم أنفسهم وآباؤهم، وأبناؤهم ونساؤهم، وإخوتهم وأخواتهم، وأقرباؤهم وأنسباؤهم؛ أن يخلصوهم من حكامهم الخونة العملاء، ويسلموا الحكم لحزب التحرير لإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، وتنصيب الإمام الجنة الذي يقاتل من ورائه ويُتَّقى به، ألم يأن لهم؟! قال الله تعالى: ]يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَجِيبُواْ لِلّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُم لِمَا يُحْيِيكُمْ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ[.

===

النظام في الأردن هو المسؤول عن الترويج للفاحشة

 

تحت سمع وبصر وترخيص أجهزة النظام في الأردن من الهيئة الملكية الأردنية للأفلام وسلطة إقليم البتراء وغيرها، تم عرض حلقة من مسلسل فاحش أنتجته شركة نيتفليكس الأمريكية الترفيهية في إقليم البتراء ووادي رم وغيرها من الأماكن في الأردن، امتلأ بالمشاهد المحرمة والممارسات الخليعة وألفاظ الرذيلة المقصودة لعينها، والتي أثارت سخط كافة الناس في الأردن، والتي تعتبر سابقة خطيرة في نشر الرذيلة في أوقح صورها ونصوصها ما لم يعهده المسلمون عبر تاريخهم الحديث، من إساءة لدينهم وحيائهم وأخلاقهم، بل والأدهى والأمرّ والأوقح من ذلك التنصل من مسؤولية الرقابة للجهات الرسمية تحت ذريعة الحرية الشخصية وعدم الصلاحية.

 

وإزاء ذلك قال المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية الأردن في بيان صحفي "فهذا المسلسل ليس له مضمون سوى عرض العهر المرئي والمسموع، والمقصود منه الغزو الاستعماري لقيم الإسلام وفرض الحريات الشخصية كمفهوم في أدنى صورها الحيوانية، ومحاولة اختراق القيم الإسلامية التي بات الناس يقبلون على التمسك بها، والعمل على تطبيقها في المجتمع رغم فتح المنابر والمنصات للحرب على الإسلام وقيمه...

 

فالهيئة الملكية الأردنية للأفلام نأت من جانبها عن أي مسؤولية أو صلاحية للرقابة على الأفلام مع أن شعارها مذيل في نهاية المسلسل، بل إنها لم تستنكر مضمونه بعد عرضه، وقالت في بيانها ما نصه (ثمة تباين كبير في ردود الفعل والتعليقات على مسلسل "جن" بين مؤيد ومعارض داخل المجتمع الأردني. فهناك من هاجمه بشدة لجرأته وتخطيه بعض الخطوط الحمراء فيما الآخر رأى أنه يحاكي واقع فئة عمرية معينة من بيئة معينة في عمان. وهذا التباين يعكس تعددية المجتمع الأردني بمختلف أطيافه وهي تعددية إيجابية.)، وهذا لعمري أسوأ الأعذار التي يحارب بها الإسلام والتنصل من مسؤولية رعاية الحاكم للرعية بجعل الرذيلة حرية شخصية، وهي من مبادئ العلمانية المدنية، بمقابل الإسلام وقيمه، قال تعالى: ]يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلاَّ أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ * هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ[."

 

واختتم البيان مخاطبا أهل الأردن بضرورة أن تكون لهم غضبة لله تعالى "أيها المسلمون... يا أهلنا في الأردن... هذا ما حذرناكم منه مراراً ومن مغبة السكوت عنه وهو الترويج لأفكار الكفر والطعن بقيم الإسلام ومحاربة حملة الدعوة للإسلام والدعوة لتطبيقه، وها هي أفكار الكفر تتحول إلى ممارسة عملية للرذيلة يندى لها الجبين، ويستحيي منها الإنسان ذو الفطرة السليمة، وما هي إلا بالونات اختبار يسمح بها النظام، من وقت لآخر من مثل حفلات المثليين والمجاهرة الجماعية بالإفطار في الجامعات وحفلات المجون التي تسرب عبر منصات التواصل الإلكتروني، وهو بذلك يمتحن صبركم وإيمانكم وغضبتكم لله وقيم دينكم، أفلا يكون حراككم لله فحسب ولدين الله؟ ألا يحرككم غضبكم من شيوع الفاحشة وانتهاك حرمات الله وإقصاء أحكام الإسلام لتكون وقفتكم في سبيل الله وسبيل دينه، ومساندتكم ونصرتكم لعودة الدولة الإسلامية، الخلافة على منهاج النبوة، التي تذود عن حرماتكم وتطرد كل نفوذ استعماري كافر مع أدواته وأشياعه؟ فالله منجز وعده المؤمنين ولو كره الكافرون".

===

السلطة تواصل حملتها وغطرستها على شباب حزب التحرير

 

أفاد المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين بأنّ أجهزة السلطة الأمنية قامت مساء الثلاثاء باعتقال 6 من شباب الحزب من محافظة طولكرم، ليصل بذلك عدد من اعتقلتهم السلطة مؤخرا خلال حملتها المسعورة إلى أكثر من 50 من شباب حزب التحرير، من مختلف محافظات الضفة.

 

واستنكر الحزب ما شهدته عمليات الاعتقال من مداهمات ليلية وترويع لأهالي الشباب وأبنائهم، واقتحام للبيوت وتكسير الأبواب والعبث بمحتويات البيوت ومصادرة بعض المقتنيات، وكل ذلك بدون وجود مذكرات تفتيش أو مصادرة، وهو سلوك لم يعتد عليه أهل فلسطين إلا من جيش الاحتلال.

 

كما أضاف الحزب بأنّ السلطة واضح بأنها تتعامل بغطرسة وعنجهية دون مراعاة لقانونها الذي تدعي تحركها لحمايته، إذ لم يتم عرض عدد من شباب الحزب لغاية الآن على النيابة أو المحكمة، ومن تم عرضهم لم تراع أدنى حقوقهم القانونية في مدد التوقيف التي صرح الحقوقيون بأنها مخالفة للقانون، كما أنّ النيابة والأجهزة الأمنية مارست الكذب والخداع على محامي الدفاع لتعيق عملهم وتتمكن من تقرير ما تريده بغياب المحامين، وقبل كل ذلك فإنّ التهم التي وجهتها السلطة لعناصر الحزب هي تهم سياسية تدور حول قضية إثارة النعرات العنصرية التي لطالما تسترت خلفها الأجهزة الأمنية لإيقاف شباب الحزب أكبر مدة ممكنة، وهي التهمة نفسها التي صرح الحقوقيون بأنها تهمة باطلة وأنّ الاحتجاز بسببها هو احتجاز سياسي واضح.

 

إنّ السلطة المفلسة فكريا، والفاسدة ماليا وإداريا، والخائنة سياسيا، تظن أنّها بغطرستها ودوسها على قانونها ستتمكن من ثني الحزب عن مواصلة أعماله السياسية الهادفة إلى فضح وكشف كل المؤامرات التي تحوكها هي وأسيادها ضد فلسطين وأهلها، ولكنها واهمة في ظنها، وسيواصل الحزب نشاطه وأعماله ولن يسكت عن ممارسات السلطة العنجهية، بل سينتزع حقه في العمل السياسي انتزاعا، والسلطة قد خبرت الحزب وإصراره وثبات شبابه وتضحياتهم.

===

سياسة الإدماج المُتَّبَعة عمليا في أوروبا تهدف إلى الإبادة العرقية

 

اجتاز قانون منع ارتداء الخمار في المدارس الابتدائية النمساوية عقبة المجلس الوطني. فقد تم إقرار طلب التغيير لقانون التعليم المدرسي وتقديمه كتشريع عادي إلى لجنة التعليم في مجلس الولايات الاتحادي. وأطلقت حكومة الائتلاف هذه المبادرة التشريعية في خريف 2018، حيث قال حينها رئيس الحكومة: "من المحتم أن تَحَجُّب الأطفال ليس له مكان في بلدنا". وإزاء ذلك أكد بيان صحفي أصدره المكتب الإعلامي لحزب التحرير في البلاد الناطقة بالألمانية: أن هذه الصياغة تُثبت دون أي لبس أن النمسا قررت التدخل المباشر في التنشئة الاجتماعية للأطفال والناشئين المسلمين، وذلك من أجل فرض إدماجهم القسري وإذابتهم في الحضارة النمساوية. وإن هذا القانون سوف يخلق أجواءً مجتمعية تحظر كل شكل مختلف للحياة ويفرض حضارة أحادية من خلال إجراءات قسرية. والذين صاغوا هذا القانون لم يكلفوا أنفسهم عناء الحفاظ على الواجهة الليبرالية لدولة القانون المزعومة.

 

فالقانون يُجَرِّم التمايز جرّاء اختلاف العقائد أو تغاير الأديان ويجبر الجميع على تبني نظرته للحياة وللإنسان. ولفت البيان إلى: أن ما تفعله النمسا هو مثال حي على عجز الدول الغربية عن تصميم نموذج لمجتمع قادر على استيعاب مجموعات بشرية تتبنى عقائد ومناهج مختلفة للحياة، ورغم الادعاء بحماية حريات الأفراد، فإن العقلية الأوروبية لا تتسع لتحمُّل تصورات نابعة عن عقائد أو مبادئ أخرى، بل لا تفتأ في اعتبارها تهديداً لوجودها. وأشار البيان إلى: أن سياسة الإدماج المُتَّبَعة عمليا تهدُف إلى الإبادة العرقية، وتنخر دولةَ القانون الليبرالية من داخلها وتعمل على بسط التصور أن الدولة يجب أن تكون أُحادية الثقافة.


===

النظام في السودان لا يزال تابعا لأمريكا
في ظل المجلس العسكري مثلما كان في عهد البشير

 

أصدر المكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية السودان بيانا صحفيا أكد فيه: أن السودان لا يزال عبر مجلسه العسكري، تحت الوصاية الأمريكية كما كان في ظل النظام البائد، جاء ذلك تزامنا مع إعادة الإدارة الأمريكية تعيين دونالد بوث، مبعوثاً خاصاً للسودان، بمعية مساعد وزير خارجيتها للشؤون الأفريقية تيبور ناغي لوضع سيناريو الخروج من مأزق الصراع حول السلطة، وأضاف البيان: أن طرفي الصراع من العسكر والمعارضة، يسيران على العقلية نفسها التي سوف تعيد إنتاج النظام العلماني السابق نفسه، الذي جلب الظلم والذل لأهل البلاد، بوصاية من الغرب الكافر عليه. وخلص الناطق الرسمي إلى القول: إن العسكر وقوى الحرية والتغيير التي تنادي بالمدنية، كلاهما لم يجعل العقيدة الإسلامية أساساً لنظرته، وإنما جُعل التفاوض على الأساس الوضعي، وبوصاية دولية. واختتم البيان بالتأكيد على أن المخرج الوحيد من الأزمة التي تعيشها البلاد، هو بالرجوع إلى أحكام الإسلام، وجعلها موضع التطبيق والتنفيذ، بإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، فهي وحدها التي تحرر الأمة من أغلال الاستعمار، ووصاية أمريكا.

 

===

مظاهرات في الشام رفضاً للهدن مع روسيا
وللمطالبة بفتح الجبهات ونصرة المجاهدين

 

خرجت يوم الجمعة العديد من المظاهرات في ريف إدلب وحلب رفضاً لأي هدنة مع المجرمين الروس، ففي مدينة دركوش نظم شباب حزب التحرير مظاهرة نادت بفتح الجبهات ونصرة المجاهدين، ورفع المتظاهرون لافتات قالت إحداها: "يا مجاهدينا الأحرار: في الهدن الذل والعار، وبفتح الجبهات يرضى الجبار"، فيما قالت أخرى: "الكبينة أكدت للعالم ثبات المجاهدين، وخير وسيلة للدفاع الهجوم"، وفي مدينة سرمدا بريف إدلب الشمالي، خرجت مظاهرة أكد المشاركون فيها، على رفض الهدن التي تعطي النظام والروس فرصة لالتقاط أنفاسهم وصيانة طائراتهم لمعاودة الكرة، وقالت إحدى اللافتات التي حملها المتظاهرون: "تسقط جميع المؤامرات والمؤتمرات تحت أقدام المجاهدين الأبطال"، وبينت أخرى: أن الدور التركي أصبح واضحا كالشمس، ضامن على قتل وتسليم الثوار فماذا ننتظر بعد؟ كما خرجت في مخيمات الكرامة بريف إدلب الشمالي، مظاهرة أثنت على المجاهدين وحذرتهم من خطورة الهدن مع العدو الروسي، واستعرضت إحدى اللافتات التي حملها المتظاهرون قول الشهيد الساروت: بأن الهدنة هي ما أوصلنا إلى هنا، وأماتت قلوبنا، يهادنون في حمص ويقصفون الغوطة حتى وصلنا إلى هنا، وخاطبت لافتة أخرى المجاهدين بالقول: "لقد أثبتم عجز النظام ووهن الروس، فأكملوا المسير حتى تسقطوا النظام"

 

===

المصدر: جريدة الراية

===
 

 
 
 
 

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...